بالصور شيكابالا يصدر بيان للرد على استفزاز الاهلى ويؤكد انا بين جمهوري ملك ويحتفل مع زوجته بالكاس

10 سبتمبر 2019 الساعة 1:40 صباحا
بالصور شيكابالا  يصدر بيان للرد على  استفزاز الاهلى  ويؤكد انا بين جمهوري ملك ويحتفل مع زوجته  بالكاس

سارة عبدالباقى ومهاب ممدوح
أصدر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك بيانا توضيحيا ينفي فيه الاساءة للنادي الأهلي في مباراة نهائي الكأس بينه فريقه وبين بيراميدز التي انتهت بفوز الزمالك  بثلاثية.
وقال شيكابالا في بيانه:" توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلي ، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالا بالفوز بالكأس، ولم أجه اهانة لأي نادي منافس اثناء احتقالي وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها.
وأضاف نجم الزمالك  :" أخيرا اتمنى من كل قلبي عود الجماهير المصرية للمدرجات بمختلف انتمائتها لأن الكرة بدون الجمهور لا تساوي أي شيء ..رحم الله ال20 وال74". 
شيكابالا يرد على الأهلاوية: "أنا بين جمهوري ملك"
احتفل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بحصد كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز أمس بثلاثية نظيفة.شيكابالا نشر صورة له خلال حمله لبطولة كأس مصر وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر.كتب شيكا عبر حسابه الرسمي: "أنا بين جمهوري ملك" ، ناشرا صور احتفالاته بحصد كأس مصر.ورد شيكابالا بذلك على الحملة الممنهجة التي تتوعده في السوبر المصري وتحديدا من جانب جماهير الأهلي.كان الزمالك فاز على بيراميدز أمس بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وكان شيكابالا،  بحصد كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز أمس بثلاثية نظيفة بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" رفقة زوجته.
نشر شيكابالا،  صورة مع زوجته وفي المقدمة كأس مصر وعلق عليها قائلا: "الكأس الأول معا".
وأظهر شيكا تألقا كبيرا خلال مواجهة بيراميدز أمس حيث صنع الهدف الأول ليوسف أوباما والذي ساهم في حسم اللقاء لصالح الزمالك الذي حصد اللقب للمرة السابعة والعشرين في تاريخه والثانية على التوالي.

اخبار الزمالك

 بيومي: كارتيرون تفوق على فايلر وميدو لاعبى الزمالك رجالة  وغالى يهاجم كهربا

بيومي: كارتيرون تفوق على فايلر وميدو لاعبى الزمالك رجالة وغالى يهاجم كهربا

هانى عصام ومهاب ممدوح  أكد خالد بيومي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه كان واقعي بشكل كبير في إدارته لمواجهة السوبر المصري.وتوج الزمالك ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.وأوضح بيومي في تصريحات

الزمالك العريس سوبر ليلة الخميس

الزمالك العريس سوبر ليلة الخميس

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف  توج الزمالك  اليوم الخميس بطلا لكاس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ليحصد الزمالك ثاني ألقابه في أقل من أسبوع بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

مهاب ممدوح توج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في  تاريخه الذى جاء على حساب الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي بالسوبر المصري المقام بالإمارات.

مباشر .بالصور  . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء  الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

مباشر .بالصور . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

انقذ محمد ابو جبل مرمى الزمالك من فرصة محققة لاحت للاهلى من انفراد جونيور اجاى فى الدقيقة الخامسة من الشوط الاول فى لقاء السوبر المصري بالإمارات المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد  . اجاى استغل خطأ محمد عبد الشافي في تشيت الكرة لينفرد بمرمى الزمالك ، لكن ابو جبل كان في

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

سارة عبد الباقي   أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في السابعة مساء، ببطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل.الدفاع: محمد عبدالشافي

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد