أخر الاخبار

 

ثلاثى الجبلاية يحسم صراع البدرى والعميد على تدريب المنتخب وخروج المعلم وجلال من السباق

10 سبتمبر 2019 الساعة 2:55 مساء
ثلاثى  الجبلاية يحسم  صراع البدرى والعميد على تدريب  المنتخب وخروج المعلم وج


سارة عبد الباقى 
كشف  مصدر موثوق داخل إتحاد الكرة،  ان الخلافات داخل اللجنة المؤقتة برئاسة  عمرو الجناينى التي تدير شئون الجبلاية ، وراء في التأخر فى  الإعلان عن اسم  المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، الذي من المقرر أن يخلف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني المقال في أعقاب الخسارة من جنوب إفريقيا، وتوديع بطولة كأس الأمم الأخيرة التي استضافتها مصر.
وكشف مصدر موثوق به داخل الجبلاية، ان  اختيارات اللجنة المؤقتة بين ثلاثة مرشحين هم حسام حسن وحسام البدري وإيهاب جلال، في الوقت الذي تم فيه استبعاد اسم حسن شحاتة خاصة بعد أن استقر الرأي على توليه منصب المدير الفني لاتحاد الكرة.
وطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من اللجنة التي يرأسها عمرو الجنايني، سرعة حسم هذا الملف، في ظل ترقب الجماهير للإعلان عن اسم  المدرب الجديد، كما أن منتخب الفراعنة يستعد لبدء تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022.
ويتمسك الجنايني والدكتور جمال محمد علي نائبه، بتولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر، بينما أختار الدكتور أحمد عبدالله وسحر عبد الحق، حسام البدري ليكون هو المدير الفني الجديد للفراعنة، بينما يؤيد محمد فضل فكرة الاستعانة بإيهاب جلال كمدرباً للمنتخب.
وتختلف الأسباب التي اعتمد عليها كلاً منهم، حيث يرى الجنايني وجمال أن حسام حسن هو الأصلح لقيادة الفراعنة خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج لشخصية قوية وحماسية، أما عن أسباب ترشيح البدري فيرى الثنائي عبدالله وسحر عبدالحق أنه يمتلك خبرة كبيرة اكتسبها خلال مشواره التدريبى مع الأهلى كما توج معه بأكثر من بطولة، وسبق له أيضاً قيادة المنتخب الاوليمبي.
واعترض فضل على الحسامين معللاً ذلك بعدم التوافق الجماهيري عليهما، وأشار إلى أن البدرى تجربته مع المنتخب الأوليمبي باءت بالفشل، ولا يجيد التعامل مع النجوم وعدد الأمثلة، بينما يرى أن حسام حسن انفعالي أكثر من اللازم وهو ما يتسبب في العديد من المشاكل.
وبرر فضل اختيار إيهاب جلال بأنه درس بالخارج وحصل على عدد من الشهادات ودورات تدريبية، كما أنه نجح في تحقيق الطفرة مع الفرق التي تولى تدريبها.
ولم يلقى رأي فضل أي تأييد من أعضاء اللجنة، الذين أكدوا أن جلال لديه تجربة فاشلة مع الزمالك، كما أنه ليست لديه الخبرات الكافية لتولي تدريب منتخب مصر.
ومن المقرر أن يتم حسم ملف المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أنه ليس هناك متسع من الوقت، ويجب أن تحسم كافة الأمور سريعاً.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد