أخر الاخبار

 

ثلاثى الجبلاية يحسم صراع البدرى والعميد على تدريب المنتخب وخروج المعلم وجلال من السباق

10 سبتمبر 2019 الساعة 2:55 مساء
ثلاثى  الجبلاية يحسم  صراع البدرى والعميد على تدريب  المنتخب وخروج المعلم وجلال من السباق

سارة عبد الباقى 
كشف  مصدر موثوق داخل إتحاد الكرة،  ان الخلافات داخل اللجنة المؤقتة برئاسة  عمرو الجناينى التي تدير شئون الجبلاية ، وراء في التأخر فى  الإعلان عن اسم  المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، الذي من المقرر أن يخلف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني المقال في أعقاب الخسارة من جنوب إفريقيا، وتوديع بطولة كأس الأمم الأخيرة التي استضافتها مصر.
وكشف مصدر موثوق به داخل الجبلاية، ان  اختيارات اللجنة المؤقتة بين ثلاثة مرشحين هم حسام حسن وحسام البدري وإيهاب جلال، في الوقت الذي تم فيه استبعاد اسم حسن شحاتة خاصة بعد أن استقر الرأي على توليه منصب المدير الفني لاتحاد الكرة.
وطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من اللجنة التي يرأسها عمرو الجنايني، سرعة حسم هذا الملف، في ظل ترقب الجماهير للإعلان عن اسم  المدرب الجديد، كما أن منتخب الفراعنة يستعد لبدء تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022.
ويتمسك الجنايني والدكتور جمال محمد علي نائبه، بتولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر، بينما أختار الدكتور أحمد عبدالله وسحر عبد الحق، حسام البدري ليكون هو المدير الفني الجديد للفراعنة، بينما يؤيد محمد فضل فكرة الاستعانة بإيهاب جلال كمدرباً للمنتخب.
وتختلف الأسباب التي اعتمد عليها كلاً منهم، حيث يرى الجنايني وجمال أن حسام حسن هو الأصلح لقيادة الفراعنة خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج لشخصية قوية وحماسية، أما عن أسباب ترشيح البدري فيرى الثنائي عبدالله وسحر عبدالحق أنه يمتلك خبرة كبيرة اكتسبها خلال مشواره التدريبى مع الأهلى كما توج معه بأكثر من بطولة، وسبق له أيضاً قيادة المنتخب الاوليمبي.
واعترض فضل على الحسامين معللاً ذلك بعدم التوافق الجماهيري عليهما، وأشار إلى أن البدرى تجربته مع المنتخب الأوليمبي باءت بالفشل، ولا يجيد التعامل مع النجوم وعدد الأمثلة، بينما يرى أن حسام حسن انفعالي أكثر من اللازم وهو ما يتسبب في العديد من المشاكل.
وبرر فضل اختيار إيهاب جلال بأنه درس بالخارج وحصل على عدد من الشهادات ودورات تدريبية، كما أنه نجح في تحقيق الطفرة مع الفرق التي تولى تدريبها.
ولم يلقى رأي فضل أي تأييد من أعضاء اللجنة، الذين أكدوا أن جلال لديه تجربة فاشلة مع الزمالك، كما أنه ليست لديه الخبرات الكافية لتولي تدريب منتخب مصر.
ومن المقرر أن يتم حسم ملف المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أنه ليس هناك متسع من الوقت، ويجب أن تحسم كافة الأمور سريعاً.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم  ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

بيان وزارة الصحة اليوم ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 23876 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل 923 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 الة احمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 602 متعافيين من فيروس كورونا من

اخبار الزمالك يكشف كيف يجهز الزمالك المثلوثي قبل بداية الموسم

اخبار الزمالك يكشف كيف يجهز الزمالك المثلوثي قبل بداية الموسم

هاني عصام   يصل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالصفاقسي التونسي، إلى القاهرة في غضون الساعات المقبلة تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الزمالك بشكل رسمي.   وحصل الزمالك، على توقيع المثلوثي، في وقت سابق لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يخضع للكشف

انضمام ثنائي جديد لمعسكر الزمالك في برج العرب

انضمام ثنائي جديد لمعسكر الزمالك في برج العرب

انضم حازم إمام وفرجاني ساسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الخاصة بهما وتبين سلبيتها.   وبدأ الزمالك معسكره المغلق في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، الخميس الماضي استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي

هاني عصام     يعلن نادي الزمالك، خلال ساعات بشكل رسمي عن صفقة التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي، والذي أنهى كل التفاصيل الخاصة بانضمامه إلى صفوف الزمالك، بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني

ريال مدريد ضد الافيس .. الملكي يضع خطوة جديدة نحو الليجا ..برشلونة يرفض الاستسلام و سقوط تشيلسي وفوز الستيزن

ريال مدريد ضد الافيس .. الملكي يضع خطوة جديدة نحو الليجا ..برشلونة يرفض الاستسلام و سقوط تشيلسي وفوز الستيزن

مهاب ممدوح   نجح ريال مدريد، في الفوز على نظيره ألافيس أمس بهدفين دون رد ليقترب خطوة نحو حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم. الريال استطاع أن يواصل سلسلة انتصاراته في الليجا بالفوز على ألافيس بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإسباني. ونجح كريم

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
الحسم الثلاثاء .. تحركات جديدة وقوية من مرتضى في قضية القرن
أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل
المزيد