ثلاثى الجبلاية يحسم صراع البدرى والعميد على تدريب المنتخب وخروج المعلم وجلال من السباق

10 سبتمبر 2019 الساعة 2:55 مساء
ثلاثى  الجبلاية يحسم  صراع البدرى والعميد على تدريب  المنتخب وخروج المعلم وجلال من السباق

سارة عبد الباقى 
كشف  مصدر موثوق داخل إتحاد الكرة،  ان الخلافات داخل اللجنة المؤقتة برئاسة  عمرو الجناينى التي تدير شئون الجبلاية ، وراء في التأخر فى  الإعلان عن اسم  المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، الذي من المقرر أن يخلف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني المقال في أعقاب الخسارة من جنوب إفريقيا، وتوديع بطولة كأس الأمم الأخيرة التي استضافتها مصر.
وكشف مصدر موثوق به داخل الجبلاية، ان  اختيارات اللجنة المؤقتة بين ثلاثة مرشحين هم حسام حسن وحسام البدري وإيهاب جلال، في الوقت الذي تم فيه استبعاد اسم حسن شحاتة خاصة بعد أن استقر الرأي على توليه منصب المدير الفني لاتحاد الكرة.
وطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من اللجنة التي يرأسها عمرو الجنايني، سرعة حسم هذا الملف، في ظل ترقب الجماهير للإعلان عن اسم  المدرب الجديد، كما أن منتخب الفراعنة يستعد لبدء تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022.
ويتمسك الجنايني والدكتور جمال محمد علي نائبه، بتولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر، بينما أختار الدكتور أحمد عبدالله وسحر عبد الحق، حسام البدري ليكون هو المدير الفني الجديد للفراعنة، بينما يؤيد محمد فضل فكرة الاستعانة بإيهاب جلال كمدرباً للمنتخب.
وتختلف الأسباب التي اعتمد عليها كلاً منهم، حيث يرى الجنايني وجمال أن حسام حسن هو الأصلح لقيادة الفراعنة خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج لشخصية قوية وحماسية، أما عن أسباب ترشيح البدري فيرى الثنائي عبدالله وسحر عبدالحق أنه يمتلك خبرة كبيرة اكتسبها خلال مشواره التدريبى مع الأهلى كما توج معه بأكثر من بطولة، وسبق له أيضاً قيادة المنتخب الاوليمبي.
واعترض فضل على الحسامين معللاً ذلك بعدم التوافق الجماهيري عليهما، وأشار إلى أن البدرى تجربته مع المنتخب الأوليمبي باءت بالفشل، ولا يجيد التعامل مع النجوم وعدد الأمثلة، بينما يرى أن حسام حسن انفعالي أكثر من اللازم وهو ما يتسبب في العديد من المشاكل.
وبرر فضل اختيار إيهاب جلال بأنه درس بالخارج وحصل على عدد من الشهادات ودورات تدريبية، كما أنه نجح في تحقيق الطفرة مع الفرق التي تولى تدريبها.
ولم يلقى رأي فضل أي تأييد من أعضاء اللجنة، الذين أكدوا أن جلال لديه تجربة فاشلة مع الزمالك، كما أنه ليست لديه الخبرات الكافية لتولي تدريب منتخب مصر.
ومن المقرر أن يتم حسم ملف المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أنه ليس هناك متسع من الوقت، ويجب أن تحسم كافة الأمور سريعاً.

اخبار الزمالك

إنطلاق قناة الزمالك رسميا اليوم تعرف على الموعد والتردد ..  وظهور أحمد جمال مع هذا الثنائى

إنطلاق قناة الزمالك رسميا اليوم تعرف على الموعد والتردد .. وظهور أحمد جمال مع هذا الثنائى

سارة عبد الباقى تنطلق القناة الرسمية لنادي الزمالك، بعد ساعات قليلة من الآن عبر القمر الصناعي نايل سات. وكانت إدارة قناة الزمالك أعلنت خلال الأيام الماضية أن غداً الأربعاء الموافق 22 يناير، سيشهد موعد انطلاق قناة الزمالك  الجديدة ،بشكل رسمي. ومن المقرر تنطلق قناة

بيراميدز يسقط المقاصة فى لقاء ضربات الجزاء وطرد ميدو

بيراميدز يسقط المقاصة فى لقاء ضربات الجزاء وطرد ميدو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز بيراميدز على نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في مباراة مثيرة شهدت احتساب 3 ركلات جزاء. بيراميدز بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة 23

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

أسفرت مراسم قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة إفريقيا، والتي تقام في القاهرة عن مجموعات نارية.جاءت القرعة الكاملة كالتالي:المجموعة الأولى.. الجزائر - بوركينا فاسو - النيجر - جيبوتيالثانية.. تونس - زامبيا- موريتانيا - غينيا الاستوائيةالثالثة.. نيجيريا - الراس

تعليق بركات على قرعة المونديال

تعليق بركات على قرعة المونديال

هاني عصام   أسفرت مراسم قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة إفريقيا، والتي تقام في القاهرة عن مجموعات نارية.جاءت القرعة الكاملة كالتالي: المجموعة الأولى.. الجزائر - بوركينا فاسو - النيجر - جيبوتي الثانية.. تونس - زامبيا- موريتانيا - غينيا

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

هاني عصام   تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توظيف محمود عبد الرازق شيكابالا في مركز الجناح الأيسر بعدما قام في لقاء الجونة الماضي بالبدء به في هذا المركز قبل أن يغيره بعدها. وركز المدرب في التدريبات الأخيرة على تثبيت شيكا

الزمالك في الصحف

بعثة مازيمبى الكونغولي تصل القاهرة بالقوة الضاربة
رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
المزيد