تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك وماذا قال لميتشو

11 سبتمبر 2019 الساعة 3:23 صباحا
تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور  مع لاعبى الزمالك  وماذا قال لميتشو

مهاب ممدوح
حرص مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، عقب الفوز بكأس مصر، بعد التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة في النهائي.
مرتضى منصور، خلال جلسته مع اللاعبين قبل المران وجه الشكر للاعبين وكذلك الجهاز الفني وعلى رأسه ميتشو المدرب الذي يعتبره عبقريا بعدما أدار النهائي بكل براعة.
قال رئيس  الزمالك : "يعجبني في ميتشو، علاقته مع اللاعبين وأكبر دليل على روحه وعلاقته لقطة احتفاله مع محمود علاء، كما يعجبني شخصيته الحازمة ومبدأ الشورى الذي يتبعه مع أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف بعكس جروس الذي كان ينفرد برأيه دون أن يتشاور مع أحد" 
تابع مرتضى منصور : "الكل شكك في ميتشو، ولكنه أثبت قوته في المباريات التي خاضها، مواجهة بطل السنغال في دوري الأبطال صعبة والقرعة تأتي سهلة للأهلي في كل عام بعكس الزمالك الذي يواجه فرقا قوية لذلك يجب التركيز على مباراة دوري الأبطال قبل التفكير في لقاء السوبر أمام الأهلي"
أشار مرتضى منصور، إلى أن بيراميدز،  يمتلك لاعبين كبار والزمالك تغلب عليه بالثلاثة وكان بإمكانه أن يفوز بأكثر من تلك النتيجة، وهذا يعكس أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر.
وحول الحضور الجماهيري قال رئيس الزمالك  ، :" مباراة بيراميدز كانت تجربة ونجحت لذلك التذاكر سيتم بيعها في المنافذ فيما هو قادم بعد المظهر الحضاري للجماهير التي حضرت نهائي كأس مصر وعليكم أن تسعدوهم وتواصلوا حصد الألقاب" 
واختتم مرتضى منصور  ، حديثه قائلا:" المكافآت جاهزة والجميع يستطيع أن يصرف والقادم سيكون أفضل بإذن الله لأنني أثق في اللاعبين والجهاز الفني"

اخبار الزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   دخل نادي العدالة السعودي في خط المفاوضات مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك لاستعارته في يناير المقبل. ويعتبر العدالة أحد الفرق الصاعدة حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.  ويمتلك الكونغولي تجربة سابقة في السعودي عن طريق نادي الوحدة لكنه

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر  مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقف النادى من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى ستقام أمام فريق  الترجى التونسى . يأتي ذلك بعدما اكدت تقارير أن  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

سارة عبد الباقي   أخطر  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك رسميا بأسماء طاقم حكام مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا. ويدير المباراة الحكم الجابوني إريك أوتوجو كاستان

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

سارة عبد الباقي   تقرر انتظام الخماسي الدولي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر الفراعنة.وكان الجهاز الفريق للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد