الوطن: الزمالك يفسخ تعاقده مع هذا اللاعب بعد موافقة ميتشو

11 سبتمبر 2019 الساعة 9:19 صباحا
الوطن: الزمالك يفسخ تعاقده مع هذا اللاعب بعد موافقة ميتشو

تتوجه بعثة نادى الزمالك إلى السنغال استعداداً لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دور الـ32، لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل، بعد التأهل لهذا الدور عقب الفوز على نظيره ديكاداها الصومالى بنتيجة 13-0، فى مجموع مواجهتى الذهاب والعودة، اللتين أقيمتا على استاد برج العرب.

ويستقبل البعثة القنصل المصرى فى السنغال، حيث يرأس بعثة الفريق الأبيض إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، الذى حرص على إجراء اتصال هاتفى بمسئولى السفارة من أجل الاطمئنان على ترتيبات استقبال البعثة ومقر الإقامة وملاعب التدريب، كما حصل مسئولو الفريق على تسجيلات لفريق جينيراسيون فوت السنغالى، حيث حاول الصربى "ميتشو"، المدير الفنى للفريق دراسة المنافس جيداً ومعرفة نقاط القوة والضعف له قبل المواجهة، ومعرفة طريقة لعب الفريق على ملعبه.
الزمالك يتمسك بخوض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم 20 سبتمبر

وعلى صعيد آخر، تمسك مجلس الإدارة بخوض مباراة السوبر أمام الأهلى يوم 20 من الشهر الحالى، رافضاً ضغوطات النادى الأحمر على اتحاد الكرة من أجل إقامة المباراة يوم 19 وتقديمها لمدة يوم، مؤكداً أن الجهاز الفنى رفض أى تعديل فى المواعيد نظراً للرحلة الصعبة للفريق فى السنغال، وتعرض اللاعبين للإرهاق الشديد وضرورة حصولهم على يوم راحة عقب العودة نظراً لضغط المباريات الذى يعانى منه الفريق الأبيض وخوض 5 مباريات فى وقت قصير عبارة عن مباراتين أمام الفريق الصومالى و3 مباريات فى بطولة كأس مصر علاوة على مباراة أخرى أمام بطل السنغال.

وعلى جانب آخر يسود اتجاه داخل النادى الأبيض لفسخ تعاقد كريم بامبو، لاعب الفريق القادم حديثاً من صفوف الإسماعيلى رغم حصوله على مقدم تعاقد وخوضه مباراتين أمام ديكاداها الصومالى، بسبب أسلوبه غير اللائق واعتراضه على الجهاز الفنى عقب استبداله فى مواجهة الإياب أمام بطل الصومال، وهو ما دعا لاستبعاده فى مباريات الكأس أمام مصر للمقاصة والاتحاد السكندرى وبيراميدز، وينتظر فى الوقت الحالى مسئولو الأبيض القرار الأخير لميتشو من أجل حسم مصير اللاعب، سواء بالبقاء أو الرحيل قبل غلق باب القيد خلال الساعات المقبلة.

وفى شأن مختلف، عقد الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، جلسة مع عبدالله جمعة الظهير الأيسر وشرح وجهة نظره فى عدم الدفع به أساسياً فى مباراة نهائى كأس مصر أمام بيراميدز وأنه على المستوى الشخصى يثق فى قدراته كثيراً وهو عنده من أهم وأفضل لاعبى الفريق وظروف الفريق المنافس جعلته يبقى به على دكة الاحتياطى حتى لا تتفاقم إصابته بعدما شعر بثقل فى عضلة السمانة، وهو ما كان يهدد بتعرضه لإصابة أكبر، وأبدى جمعة تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات ميتشو وتقبل كلامه بصدر رحب، وأكد له أن الفوز بالبطولة هو الأهم وأنه ملتزم بكل التعليمات ولم يغضب من الأساس.

ومن جهة أخرى، طلب محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق، من الجهاز الفنى، منحه فرصة المشاركة فى مواجهة بطل السنغال حيث تحدث "أبوجبل" مع بعض المقربين منه ملمحاً بطلب فرصة المشاركة مع الزمالك أمام الفريق السنغالى، خاصة أن محمد عواد شارك فى المباريات الأخيرة.

اخبار الزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   دخل نادي العدالة السعودي في خط المفاوضات مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك لاستعارته في يناير المقبل. ويعتبر العدالة أحد الفرق الصاعدة حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.  ويمتلك الكونغولي تجربة سابقة في السعودي عن طريق نادي الوحدة لكنه

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر  مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقف النادى من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى ستقام أمام فريق  الترجى التونسى . يأتي ذلك بعدما اكدت تقارير أن  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

سارة عبد الباقي   أخطر  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك رسميا بأسماء طاقم حكام مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا. ويدير المباراة الحكم الجابوني إريك أوتوجو كاستان

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

سارة عبد الباقي   تقرر انتظام الخماسي الدولي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر الفراعنة.وكان الجهاز الفريق للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد