مرتضى منصور يهدد اللاعبين بالعقوبات المغلظة .. اقرأ التفاصيل

11 سبتمبر 2019 الساعة 4:37 مساء
مرتضى منصور يهدد اللاعبين بالعقوبات المغلظة .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي
 
طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إدارة الكرة بالزمالك برفع تقرير إلى مجلس الإدارة عقب كل مباراة، يتم من خلاله رصد أي أفعال سلبية خرجت من أي لاعب.

وجاء قرار رئيس الزمالك لفرض حالة من الالتزام والانضباط داخل الفريق، خاصة أنه شدد على اللاعبين من قبل أن الالتزام هو من يضع الفريق على طريق البطولات لجنيها تباعاً.

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب الذي يخرج عن النص، ويرصد بالتقارير أي تجاوزات أو أفعال سلبية قام بافتعالها، وذلك حسب قرار رئيس الزمالك.

وكان الزمالك توجه إلى السنغال صباح اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، في ذهاب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا المحدد لها يوم السبت المقبل، والتي تخلف عنها محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعاناته من آلام في العضلة الخلفية بعد خوضه مباراة بيراميدز الأخيرة في نهائي مصر، حيث شهدت المباراة مطالبة اللاعب من الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، استبداله بسبب شعوره ببعض الآلام.

وأمسك اللاعب الأسمر بقدمه موضع الإصابة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وجلس على الأرض ليقوم الجهاز الطبي بالدخول إلى أرض الملعب لإسعافه، ويطلب اللاعب تغييره لعدم تمكنه من استكمال اللقاء، وكان ذلك عندما تقدم الزمالك في النتيجة بهدفين وقبل إحراز الهدف الثالث.

ولم يخض الزمالك سوى تدريب واحد بعد مباراة بيراميدز وقبل السفر إلى السنغال، وشهد المران عدم مشاركة "شيكابالا" والاكتفاء بأدائه تدريبات علاجية بالجيم، لعدم تفاقم إصابته.

وبعد أن تحدث "ميتشو" مع قائد الزمالك، فضل المدير الفني استبعاده من رحلة السنغال، خاصة أنه يحتاج إلى الراحة للتخلص من الآلام التي يعاني منها.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيستضيف بطل السنغال في مصر، لخوض مباراة العودة بنفس الدور، أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر الجاري.

اخبار الزمالك

شوقي غريب عن مهاجم الزمالك: نمبر وان دائمًا

شوقي غريب عن مهاجم الزمالك: نمبر وان دائمًا

مهاب ممدوح أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أن عودة النشاط الرياضي في مصر سيكون مفيدا وهاما بالنسبة للمنتخب الأوليمبي المصري. وقال شوقي غريب في تصريحاته إن عودة النشاط مهمة للمنتخب الأوليمبي خاصة أنه يستدعي اللاعبين من أنديتهم، ويجب أن يستعيد

بالصور العناية الإلهية تنقذ ايمن اشرف ووالد أحمد فتحي يروى تفاصيل الساعات الصعبة لنجم الأهلي بعد إصابة بناته بالكورونا

بالصور العناية الإلهية تنقذ ايمن اشرف ووالد أحمد فتحي يروى تفاصيل الساعات الصعبة لنجم الأهلي بعد إصابة بناته بالكورونا

تعرض أيمن أشرف، ظهير أيسر النادي الأهلي، لحادث سير، ونشر مدافع الفريق الأحمر صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام لسيارته بعد الحادث وعلق عليها قائلا، "الحمد لله". وكان أيمن أشرف قد استغل فرصة توقف النشاط الرياضي في مصر منذ مارس الماضي، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد

12 هدف حصيلة مباريات اليوم بالدوري الألماني .. البايرين يتعملق وليفركوزن يسقط

12 هدف حصيلة مباريات اليوم بالدوري الألماني .. البايرين يتعملق وليفركوزن يسقط

هاني عصام ومهاب ممدوح واحمد عادل الشريف   فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني. افتتح لوكاس نيكولاس لاعب باير ليفركوزن الأهداف في الدقيقة العاشرة، قبل أن

تفاصيل جلسة مباحثات الرئيس السيسي لحل ازمة ليببا ووقف إطلاق النار

تفاصيل جلسة مباحثات الرئيس السيسي لحل ازمة ليببا ووقف إطلاق النار

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت،  عقيلة صالح ، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر ، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بقصر الاتحادية، بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وعباس كامل، رئيس المخابرات العامة، وعلي عبد العال، رئيس مجلس النواب،

بالصور. أشرف زكى يجرى عملية جراحية وخطوبة حفيد عمر الحريري تقلب الفيس بوك ومنع  5 إعلاميين من الظهور

بالصور. أشرف زكى يجرى عملية جراحية وخطوبة حفيد عمر الحريري تقلب الفيس بوك ومنع 5 إعلاميين من الظهور

احتفل حفيد الفنان عمر الحريري بخطبته من فتاة من خارج الوسط الفنيوشهد الاحتفال حضور بسيط للغاية من الأهل والأقارب والأصدقاء. وقامت ميريت الحريرى ، ابنة الفنان عمر الحريرى ، بنشر صور حفل خطوبة ابنها أحمد الديوانى ، على شذى الصايغ وذلك عبر حسابها على الفيس بوك وهى الصور

المزيد

الزمالك في الصحف

تعرف على هدية فرانس  فوتبول للبلدوزر  وصدمة نجوم   الزمالك بقيادة شيكابالا لوفاة الخال شبرا
زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
المزيد