مرتضى منصور يهدد اللاعبين بالعقوبات المغلظة .. اقرأ التفاصيل

11 سبتمبر 2019 الساعة 4:37 مساء
مرتضى منصور يهدد اللاعبين بالعقوبات المغلظة .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي
 
طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إدارة الكرة بالزمالك برفع تقرير إلى مجلس الإدارة عقب كل مباراة، يتم من خلاله رصد أي أفعال سلبية خرجت من أي لاعب.

وجاء قرار رئيس الزمالك لفرض حالة من الالتزام والانضباط داخل الفريق، خاصة أنه شدد على اللاعبين من قبل أن الالتزام هو من يضع الفريق على طريق البطولات لجنيها تباعاً.

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب الذي يخرج عن النص، ويرصد بالتقارير أي تجاوزات أو أفعال سلبية قام بافتعالها، وذلك حسب قرار رئيس الزمالك.

وكان الزمالك توجه إلى السنغال صباح اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، في ذهاب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا المحدد لها يوم السبت المقبل، والتي تخلف عنها محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعاناته من آلام في العضلة الخلفية بعد خوضه مباراة بيراميدز الأخيرة في نهائي مصر، حيث شهدت المباراة مطالبة اللاعب من الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، استبداله بسبب شعوره ببعض الآلام.

وأمسك اللاعب الأسمر بقدمه موضع الإصابة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وجلس على الأرض ليقوم الجهاز الطبي بالدخول إلى أرض الملعب لإسعافه، ويطلب اللاعب تغييره لعدم تمكنه من استكمال اللقاء، وكان ذلك عندما تقدم الزمالك في النتيجة بهدفين وقبل إحراز الهدف الثالث.

ولم يخض الزمالك سوى تدريب واحد بعد مباراة بيراميدز وقبل السفر إلى السنغال، وشهد المران عدم مشاركة "شيكابالا" والاكتفاء بأدائه تدريبات علاجية بالجيم، لعدم تفاقم إصابته.

وبعد أن تحدث "ميتشو" مع قائد الزمالك، فضل المدير الفني استبعاده من رحلة السنغال، خاصة أنه يحتاج إلى الراحة للتخلص من الآلام التي يعاني منها.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيستضيف بطل السنغال في مصر، لخوض مباراة العودة بنفس الدور، أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر الجاري.

اخبار الزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   دخل نادي العدالة السعودي في خط المفاوضات مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك لاستعارته في يناير المقبل. ويعتبر العدالة أحد الفرق الصاعدة حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.  ويمتلك الكونغولي تجربة سابقة في السعودي عن طريق نادي الوحدة لكنه

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر  مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقف النادى من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى ستقام أمام فريق  الترجى التونسى . يأتي ذلك بعدما اكدت تقارير أن  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

سارة عبد الباقي   أخطر  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك رسميا بأسماء طاقم حكام مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا. ويدير المباراة الحكم الجابوني إريك أوتوجو كاستان

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

سارة عبد الباقي   تقرر انتظام الخماسي الدولي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر الفراعنة.وكان الجهاز الفريق للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد