رسالة السنغال.. محاضرة ميتشو الزمالك يخوض تدريبه الاول وشاهد ملعب المباراة

12 سبتمبر 2019 الساعة 3:55 مساء
رسالة السنغال.. محاضرة ميتشو الزمالك يخوض تدريبه الاول  وشاهد ملعب المباراة

سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول بالسنغال مساء اليوم استعدادا للقاء جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري ابطال افريقيا، المقرر له يوم السبت المقبل، بعدما فضل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الوصول الى السنغال.
وسيخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة في الثامنة مساء الغد بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت اللقاء.
ومن المقرر ان يعقد غدا الجمعة الاجتماع الفني للمباراة للاتفاق على زي الفريقين وبعض الأمور الادارية، وسيحضره من الزمالك احمد زاهر المدير الاداري.


ويتقابل الزمالك مع بطل السنغال يوم بعد غداً السبت، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الزمالك، وصلت إلى السنغال أمس الأربعاء بعد رحلة سفر طويلة وشاقة من القاهرة، تخللها ترانزيت في المغرب.

وأدى لاعبو الزمالك تدريباً استشفائياً خفيفاً بالجري في حديقة فندق الإقامة بعد الوصول إلى السنغال، بناء على رغبة المدير الفني الصربى ميلوتين سريدوجيفيتش "ميتشو"، لفك العضلات والتغلب على حالة الإرهاق التي تنتابهم.
و عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضرة مع اللاعبين بفندق الإقامة بالسنغال و تحدث ميتشو عن بعض  النواحي الفنية قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي.
واصطحب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحذية المطر في رحلتهم إلى السنغال بعد أن علم الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو ان السنغال تشهد هطول الامطار في الفترة الاخيرة .

جدير بالذكر أن بعثة الزمالك تتواجد  بمدينة تيمناديو وهي تبعد عن ملعب "لاديور" بحوالي ساعة بسبب عدم وجود فنادق قريبه من الملعب.
يستضيف ملعب Lat Dior "لات ديور" بالسنغال مواجهة الزمالك المقبلة أمام جينيراسيون فوت في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها بعد غداً السبت 14 سبتمبر.
ويقع ملعب "لات ديور" في مدينة "Thiès – ثيس" وهي ثالث أكبر مدينة في السنغال حيث يبلغ عدد سكانها 320 ألف نسمة، وهي الإحصائية الأخيرة التي تم الإعلان عنها قبل أكثر من عشرة أعوام، وتقع على بعد 89 كيلو من العاصمة داكار. 
ويقيم الزمالك بمدينة "ديامناديو" التي تبعد عن مدينة "ثيس" 35 كيلو تقريباً، ويستغرق وقت الانتقال بين المدينتين حوالي 40 دقيقة.
وأطلق اسم "لات ديور" على الملعب نسبة لـ "لات ديور نغون"، أحد أبرز الشخصيات التاريخية في السنغال، ويتسع الملعب لـ 15 ألف متفرج، وتم افتتاحه في الثالث من شهر إبريل عام 1979، من قبل رئيس السنغال ليوبولد سيدار سنجور.

اخبار الزمالك

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى  الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هانى عصام أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك الأسبق، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ظهروا بمستوى أفضل في الشوط الثاني من مباراة الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقي، والتي انتهت بفوز الفريق

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراة الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة. وأوضح

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ...  تاتا كسب بالتلاتة

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ... تاتا كسب بالتلاتة

مهاب ممدوح  واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى  كرر الزمالك بطل مصر وسوبر إفريقيا فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة اليوم ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. الزمالك تفوق على

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

نجح فريق الزمالك ،فى العودة إلى اللقاء امام الترجي التونسي ، بتسجيل هدف التعادل لمحمد اوناجم فى الدقيقة 31 قبل ان يسجل الضيوف رؤوف بن غيث هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 27  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى اللقاء المقام حاليا في ذهاب دور الثمانية ببطولة

صاروخ ارض جو ينقذ الزمالك فى لقاء الترجي

صاروخ ارض جو ينقذ الزمالك فى لقاء الترجي

نجح محمد ابو جبل ، فى الزود عن مرمى الزمالك ، بعد انقاذ فرصة خطيرة لمهاجم الترجي التونسي ، إبراهيم واتارا فى الدقيقة الاولى  من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية ببطولة إفريقيا للأندية الابطال . الترجي التونسيى  بدأ بهجوم خاطف انتهى

الزمالك في الصحف

الشعباني يشير بذبح جماهير الزمالك في تونس والحكم يخرج فى حراسة الشرطة
صدمة | ليفربول مهدد بخسارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم
مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
تعرف كيف احرج الشعبانى  الزمالك  في آخر مواجهة بالقاهرة؟
المزيد