أخر الاخبار

 

بنزيما يقود ريال مدريد لوصافة الليجا الإسبانية وبرشلونة يكتسح فالنسيا

14 سبتمبر 2019 الساعة 4:33 مساء
بنزيما يقود ريال مدريد لوصافة الليجا الإسبانية وبرشلونة يكتسح فالنسيا


مهاب ممدوح
 
قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ليفانتي اليوم السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة.

واستعاد الريال اتزانه في المسابقة بعد تعادلين متتاليين وانتزع فوزا مستحقا على ليفانتي ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف أمام أتلتك بلباو لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وأهدر الريال فرصة تحقيق فوز أكبر بعدما تسابق لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم في الشوط الأول فيما أسفرت التغييرات التي أجراها الفريق في الشوط الثاني عن تراجع مستوى الأداء نسبيا.

وشهدت المباراة مشاركة البلجيكي إيدن هازارد النجم الجديد للريال للمرة الأولى مع الفريق منذ انتقل إليه هذا الصيف قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وبدا أن الريال حسم المباراة تماما في شوطها الأول حيث سجل ثلاثة أهداف أحرزها بنزيمة في الدقيقتين 25 و31 والبرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 40 .

ولكن ليفانتي أثار القلق لدى مشجعي الريال في الشوط الثاني حيث رد بهدفين سجلهما بورخا مايورال وجونزالو ميليرو في الدقيقتين 49 و75 .

ورغم هذا ، حافظ الريال على انتصاره ليتجمد رصيد ليفانتي عند ست نقاط في المركز الرابع.
فى الوقت  نفسه  تغلب برشلونة،  مجددا على غياب نجمه الكبير ليونيل ميسي للإصابة وحقق فوزا ساحقا بخمسة أهداف مقابل هدفين على ضيفه فالنسيا اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم لينتزع برشلونة المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.
وقدم برشلونة أفضل مباراة له في المسابقة هذا الموسم حتى الآن وانتزع فوزا مستحقا على ضيفه الذي أظهر بعض الندية في فترات قليلة من المباراة التي سيطر عليها برشلونة بشكل شبه تام.
ورفع برشلونة رصيده إلى سبع نقاط ليقفز إلى المركز الرابع وتجمد رصيد فالنسيا عند أربع نقاط.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما فاتي ودي يونج في الدقيقتين الثانية والسابعة مقابل هدف سجله كيفن جاميرو في الدقيقة 27 .
وفي الشوط الثاني ، ومع نزول سواريز بديلا في الدقيقة 60 ، أمطر برشلونة شباك ضيفه بثلاثة أهداف سجلها جيرارد بيكيه في الدقيقة 51 وسواريز في الدقيقتين 61 و82 فيما سجل ماكسيميليانو جوميز الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد