الجهاز المركزي يهدد المصرى البورسعيدى بسبب ايهاب جلال تعرف على التفاصيل

15 سبتمبر 2019 الساعة 8:29 صباحا
الجهاز المركزي  يهدد المصرى البورسعيدى بسبب ايهاب  جلال  تعرف على التفاصيل

 
 
كشف مصدر موثوق  به داخل بورسعيد،   عن حالة تخوف مسئولو المصري من اكتشاف الجهاز المركزي للمحاسبات المخالفات الموجودة في تعاقد النادي البورسعيدي مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفريق، ومن ثم تعرض مجلس الإدارة بالكامل المسائلة القانونية.
كشف مصدر داخل النادي المصري،  في تصريحات خاصة عن العديد من المفاجآت الموجودة في بنود عقد ايهاب جلال،  مع النادي البورسعيدي، التي أشعلت الأزمات بين جدران النادي خلال الأيام الماضية، لاسيما في ظل اقتراب إيهاب جلال من تولي تدريب منتخب مصر الوطني.
وقال المصدر أن عقد إيهاب جلال، مع المصري لا يتضمن شرط جزائي على المدرب حال رحيله، بل أن الشرط الجزائي الموجود في العقد بقيمة راتب شهرين يلتزم به فقط مسئولي النادي حال فسخ التعاقد مع المدرب من جانبهم.
وأضاف المصدر في تصريحاته قائلاً أن أيهاب جلال اتفق وقت توليه مسئولية النادي البورسعيدي في منتصف الموسم الماضي مع مسئولي الأخير، على تقاضي راتب 550 ألف جنيه شهرياً، مع الحصول على منحة تعاقد بقيمة مليون و300 ألف جنيه.
وتابع: "قام ايهاب جلال  ،  تبالتوقيع على عقود مع المصري لمدة موسم ونصف، يحصل خلال الستة أشهر الأولى على 550 ألف جنيه، وتزيد 100 ألف جنيه بداية من الموسم الجديد، ليصبح راتبه 650 ألف جنيه".
وأكمل: "بعد نهاية الموسم الماضي، عقد تامر النحاس وكيل إيهاب جلال جلسة مع مسئولي المصري، وطالبهم بزيادة راتب المدرب إلى 800 ألف جنيه، خاصة أنه نجح في قيادة الفريق لاحتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الجديد".
وشدد: "وافق مسؤولو المصري على طلب المدرب ووكيله وتم بالفعل تعديل عقد إيهاب جلال، ليتم على أثر ذلك تمديد سنة جديدة في عقده حتى يتمكنوا من تعديل القيمة المالية للعقد، ليصبح تعاقد جلال مع المصري لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد مقابل 800 ألف جنيه، وحصل وقتها المدرب على منحة بقيمة 2 مليون و600 ألف جنيه".
وبسؤال المصدر عن الفرق بين المنحة ومقدم التعاقد قال: "مقدم التعاقد من الممكن استرداده في حاله عدم تفعيل العقد لأي سبب، أم المنحة فهي لا ترد، وهو ما يضع مسئولو المصري حالياً في ورطة، خاصة أن المدرب حال رحيله لتولي تدريب الفراعنة خلال الفترة الحالية، لن يكون ملزم برد المبالغ التي حصل عليها لأنها جاءت عن طريق المنحة، وهو الأمر الذي سرب الخوف والتوتر في نفوس مسئولي النادي".
وكشف المصدر عن مفاجأة حيث أكد أن مسئولي النادي المصري تواصلوا بالفعل مع النحاس لمطالبته برد موكله للمبالغ التي حصل عليها خاصة أن رحيله سيأتي قبل بداية الموسم، فكان رد النحاس أنه سيحاول التواصل مع مسئولي اتحاد الكرة لتحمل قيمة المنحة التي حصل عليها جلال.
ومن جانبنا تواصلنا مع مصدر باتحاد الكرة المصري للرد على ما قاله النحاس لمسئولي المصري بشأن تحمل الجبلاية لهذه المبالغ، واستنكر المصدر ما جاء على مسئولية النحاس، مشدداً على أن اتحاد الكرة ليس له شأن بكل هذه الأمور، وليس عليه التزامات مالية تجاه المصري حال اتمام التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر، خاصة أن عقد الأخير مع المصري ليس به أي شروط جزائية.

اخبار الزمالك

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف توج فريق كرة اليد بالزمالك ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال للمرة الثانية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي عقب فوزه على سبورتنج اليوم بنتيجة 33-31 في مباراة ماراثونية واستثنائية لكوماندوز اليد الذي عاد من بعيد ورفض كلمة المستحيل.ونجح لاعبو سبورتنج في إنهاء الشوط الأول من المباراة لصالحهم بنتيجة 17-14، وسط أخطاء دفاعية بالجملة من لاعبي الزمالك، وقوة هجومية من فريق سبورتنج الذي اعتمد على تسديدات أحمد قاسم وخورشيد القوية.. في الشوط الثاني، ريمونتادا زملكاوية قهرت أبناء الإسكندرية، حيث تعادل الزمالك 29-29 في آخر ثانية من عمر المباراة، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الإضافي الأول لصالحه بنتيجة 31-29، قبل أن ينهي المباراة بنتيجة 33-31 ويتوج باللقب. أصبح الزمالك بتلك البطولة هو أكثر فرق قارة إفريقيا تحقيقا للقب بواقع 12 مرة متفوقا على مولودية الجزائر والمجمع البترولي بفارق لقب، كما حقق الزمالك البطولة للمرة الثالثة على التوالي ليسطر كوماندوز اليد أسمائهم في تاريخ الزمالك بحروف من ذهب.

الزمالك يذبح  عروس  الصعيد قبل لقاء الاهلى

الزمالك يذبح عروس الصعيد قبل لقاء الاهلى

سارة عبدالباقى ‎فاز فريق الزمالك على المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القمة أمام الاهلي المقرر له يوم السبت المبل في الجولة الرابعة للدوري. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و أحمد عيد ومحمود الونش ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي و محمد حسام ويوسف أوباما وِأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وخالد بوطيب وحسام أشرف . تقدم أشرف بن شرقي للزمالك في الدقيقة الثالثةوتعادل وائل علي للمنيا في الدقيقة 15، قبل أن يحرز خالد بوطيب الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 22،وسعى المنيا للتعديل في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.  ومع بداية الشوط الثاني دفع ميتشو بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسام. وفي الدقيقة 50 يسجل اسامة فيصل الهدف الثالث للزمالك، ويشارك مصطفى فتحي في الدقيقة 65 بدلا من أوناجم، وينجح زيزو في تسجيل الهدف الرابع للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 75 حصل عليها مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 88 يحرز عبد العزيز الشاعر الهدف الثاني للمنيا لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدفين.‎

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

أجرى الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك 4 تغييرات مع بداية الشوط الثاني من مباراة المنيا الودية حيث دفع بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل ، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسامونجح أسامة فيصل لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الثالث للفريق في مرمى المنيا بالمباراة الودية المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب النادي.وجاء الهدف في الدقيقة 50 بعدما أرسل محمد أونجم كرة عرضية لأسامة فيصل الذي شارك في الشوط الثاني، وتسلم فيصل الكرة وسددها بقوة في منتصف المرمى، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الزمالك. بينما دفع ميتشو بمصطفي فتحي في الدقيفه ٦٥ ويتسبب في ضربة جزاء بعد مرواغه مدافعين من المنيا وبحرز زبزو منها الهدف الرابع.

3 أهداف في 20 دقيقة من الشوط الأول بودية الزمالك والمنيا

3 أهداف في 20 دقيقة من الشوط الأول بودية الزمالك والمنيا

انتهى الشوط الأول من ودية الزمالك والمنيا بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. وسجل المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الهدف الأول للفريق في مرمى المنيا بالمباراة الودية المقامة بينهما حاليا بملعب النادي.وجاء الهدف بعد تمريرة من وسط الملعب من يوسف أوباما للمغربي محمد أونجم في الناحية اليمنى الذي مررها لمواطنه بن شرقي الخالي من الرقابة ويسددها بباطن القدم في شباك حارس المنيا ويفتتح أهداف المباراة الودية. كما سجل المغربي خالد بو طيب الهدف الثاني للزمالك في شباك المنيا في الدقيقة 19 من الشوط الأول  بالمباراة الودية المقامة بينهما حاليا بملعب النادي. وذلك بمجهود فردي من بعد خط منتصف  الملعب حتى الوصول لمنطقة الجزاء حيث سدد الكرة ارضية بقوة بقدمه اليمنى على يمين حارس المنيا لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الزمالك. وسجل المنيا هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول. وسيطر الزمالك على أحداث الشوط الأول  وكان الاستحواذ الأكبر من الناحية اليسرى والكرات العرضية والتمريرات من وسط الملعب.

الزمالك في الصحف

بالفيديو  اسبانيا تتعادل مع النرويج فى الوقت القاتل وفوز ايطاليا والدنمارك  والسويد تكتسح مالطة
ليفربول ينقذ محمد صلاح من السقوط في فخ قطر
محمد النني على أعتاب نادى ايطالي .. اقرأ التفاصيل
هل يشارك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد؟
المزيد