الجهاز المركزي يهدد المصرى البورسعيدى بسبب ايهاب جلال تعرف على التفاصيل

15 سبتمبر 2019 الساعة 8:29 صباحا
الجهاز المركزي  يهدد المصرى البورسعيدى بسبب ايهاب  جلال  تعرف على التفاصيل

 
 
كشف مصدر موثوق  به داخل بورسعيد،   عن حالة تخوف مسئولو المصري من اكتشاف الجهاز المركزي للمحاسبات المخالفات الموجودة في تعاقد النادي البورسعيدي مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفريق، ومن ثم تعرض مجلس الإدارة بالكامل المسائلة القانونية.
كشف مصدر داخل النادي المصري،  في تصريحات خاصة عن العديد من المفاجآت الموجودة في بنود عقد ايهاب جلال،  مع النادي البورسعيدي، التي أشعلت الأزمات بين جدران النادي خلال الأيام الماضية، لاسيما في ظل اقتراب إيهاب جلال من تولي تدريب منتخب مصر الوطني.
وقال المصدر أن عقد إيهاب جلال، مع المصري لا يتضمن شرط جزائي على المدرب حال رحيله، بل أن الشرط الجزائي الموجود في العقد بقيمة راتب شهرين يلتزم به فقط مسئولي النادي حال فسخ التعاقد مع المدرب من جانبهم.
وأضاف المصدر في تصريحاته قائلاً أن أيهاب جلال اتفق وقت توليه مسئولية النادي البورسعيدي في منتصف الموسم الماضي مع مسئولي الأخير، على تقاضي راتب 550 ألف جنيه شهرياً، مع الحصول على منحة تعاقد بقيمة مليون و300 ألف جنيه.
وتابع: "قام ايهاب جلال  ،  تبالتوقيع على عقود مع المصري لمدة موسم ونصف، يحصل خلال الستة أشهر الأولى على 550 ألف جنيه، وتزيد 100 ألف جنيه بداية من الموسم الجديد، ليصبح راتبه 650 ألف جنيه".
وأكمل: "بعد نهاية الموسم الماضي، عقد تامر النحاس وكيل إيهاب جلال جلسة مع مسئولي المصري، وطالبهم بزيادة راتب المدرب إلى 800 ألف جنيه، خاصة أنه نجح في قيادة الفريق لاحتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الجديد".
وشدد: "وافق مسؤولو المصري على طلب المدرب ووكيله وتم بالفعل تعديل عقد إيهاب جلال، ليتم على أثر ذلك تمديد سنة جديدة في عقده حتى يتمكنوا من تعديل القيمة المالية للعقد، ليصبح تعاقد جلال مع المصري لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد مقابل 800 ألف جنيه، وحصل وقتها المدرب على منحة بقيمة 2 مليون و600 ألف جنيه".
وبسؤال المصدر عن الفرق بين المنحة ومقدم التعاقد قال: "مقدم التعاقد من الممكن استرداده في حاله عدم تفعيل العقد لأي سبب، أم المنحة فهي لا ترد، وهو ما يضع مسئولو المصري حالياً في ورطة، خاصة أن المدرب حال رحيله لتولي تدريب الفراعنة خلال الفترة الحالية، لن يكون ملزم برد المبالغ التي حصل عليها لأنها جاءت عن طريق المنحة، وهو الأمر الذي سرب الخوف والتوتر في نفوس مسئولي النادي".
وكشف المصدر عن مفاجأة حيث أكد أن مسئولي النادي المصري تواصلوا بالفعل مع النحاس لمطالبته برد موكله للمبالغ التي حصل عليها خاصة أن رحيله سيأتي قبل بداية الموسم، فكان رد النحاس أنه سيحاول التواصل مع مسئولي اتحاد الكرة لتحمل قيمة المنحة التي حصل عليها جلال.
ومن جانبنا تواصلنا مع مصدر باتحاد الكرة المصري للرد على ما قاله النحاس لمسئولي المصري بشأن تحمل الجبلاية لهذه المبالغ، واستنكر المصدر ما جاء على مسئولية النحاس، مشدداً على أن اتحاد الكرة ليس له شأن بكل هذه الأمور، وليس عليه التزامات مالية تجاه المصري حال اتمام التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر، خاصة أن عقد الأخير مع المصري ليس به أي شروط جزائية.

اخبار الزمالك

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

مهاب ممدوح توج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في  تاريخه الذى جاء على حساب الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي بالسوبر المصري المقام بالإمارات.

مباشر .بالصور  . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء  الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

مباشر .بالصور . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

انقذ محمد ابو جبل مرمى الزمالك من فرصة محققة لاحت للاهلى من انفراد جونيور اجاى فى الدقيقة الخامسة من الشوط الاول فى لقاء السوبر المصري بالإمارات المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد  . اجاى استغل خطأ محمد عبد الشافي في تشيت الكرة لينفرد بمرمى الزمالك ، لكن ابو جبل كان في

بالصور  | دخلة جماهير الزمالك قبل السوبر المصري تقلب محمد بن زايد

بالصور | دخلة جماهير الزمالك قبل السوبر المصري تقلب محمد بن زايد

    حرصت جماهير الزمالك على تحفيز اللاعبين بدخلة خاصة قبل مباراة السوبر أمام الأهلي.دخلة جماهير الزمالك تضمنت تلك الكلمات: "العاصمة منذ القدم الأبيض فيها قد حكم"ويبحث الزمالك اليوم عن التتويج بالسوبر للمرة الرابعة في تاريخه.وكان الفريق الأول لكرة

بالصور   ..جماهير الزمالك توجه رسالة للاعبين وتهاجم كهربا .. ومشجعي الأهلي يهاجمون شيكابالا فى كأس السوبر المصري

بالصور ..جماهير الزمالك توجه رسالة للاعبين وتهاجم كهربا .. ومشجعي الأهلي يهاجمون شيكابالا فى كأس السوبر المصري

سارة عبد الباقي قامت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب محمد بن زايد  بأبوظبي لحضور السوبر الأفريقي بالهتاف ضد محمود شيكابالا لاعب  الفريق الأول لكرة القدم لكرة القدم بنادي الزمالك. ورددت الجماهير هتافات معادية ضد اللاعب فور نزوله الملعب

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

سارة عبد الباقي   أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في السابعة مساء، ببطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل.الدفاع: محمد عبدالشافي

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد