كهربا يواصل السقوط فى البرتغال وظهور نادى جديد يخطط لخطفه من الاهلى

15 سبتمبر 2019 الساعة 9:16 صباحا
كهربا يواصل السقوط فى البرتغال وظهور نادى جديد يخطط لخطفه من الاهلى

 
واصل محمود عبد  المنعم كهربا، الهارب من الزمالك، السقوط فى البرتغال، بعد ان تلقى فريق أفيس، الذى يلعب ضمن صفوفه كهربا، هزيمة ثقيلة أمام ضيفه فريق فيتوريا جيماريش، بنتيجة 5 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري البرتغالى.

 شارك كهربا بديلا فى المباراة، بداية من الدقيقة 75 من زمن المباراة.  

سجل خماسية فريق جيماريش فى شباك أفيس، اندرى بيريرا، إدموند تابسوبا، ديوجو فيليبى، بيدرو رودريجيز واليكساندرى جويديس فى الدقائق 11، 40، 69، 77 و 94 من زمن اللقاء، بينما سجل هدف أفيس الوحيد إنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.
بهذه النتيجة توقف رصيد أفيس عند 3 نقاط فى المركز السادس عشر، بينما رفع فيتوريا جيماريش رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري البرتغالى، الذى يتصدره فريق فاماليكاو برصيد 13 نقطة. 
فى الوقت نفسه  كشفت تقارير صحفية ان  وجهة محمود عبد المنعم "كهربا"، مازال  حائرا  بعد هروبه  من الزمالك وتوقيعه لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، وذلك بعد إعلان كهربا أنه سينتقل لنادي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن النادي البرتغالي لا يعدو سوى خطوة انتقالية في مشواره الكروي.
ويشترط الأهلى لضم كهربا أنهاء اللاعب لأزمته مع الزمالك بشكل نهائي بالإضافة لتخفيض اللاعب لمطالبه المادية المبالغ فيها على حد وصف إدارة الأهلى .
وظهر تطور جديد فى ملف كهربا وهو دخول بيراميدز على خط التفاوض مع الجناح الدولي ،وتم التأكيد للاعب أنه سيحصل على كل طلباته المادية، ولكن بيراميدز يشترط أيضاً انهاء أزمة اللاعب مع الزمالك لعدم رغبة النادي فى دخول بأى أزمة مع الزمالك ، ووضع كهربا شرط جزائي ضعيف فى عقده، ليتثنى له الانتقال لأى نادي بحرية بعد انتهاء مشكلته مع الزمالك، والتي وصلت للمحكمة الرياضية الدولية.
وكان كهربا قد غازل جمهور الأهلى قائلاً: جمهور الأهلى على رأسي وبحبهم، لم ألعب معهم ولا سجلت أهداف معهم، ولكن بشكرهم على الدعم، وأنهم واقفين فى ضهرى والخير جاي"، وشبه كهربا جمهور الأهلى بـ"عضلاته" خاصة بعد دعمه والوقوف بجانبه فى أزمته الأخيرة مع مشجع زملكاوى على موقع "فيس بوك".
 

اخبار الزمالك

الزمالك  يستقبل كوماندوز اليد رسميا فى المطار وحضور الاباتشى

الزمالك يستقبل كوماندوز اليد رسميا فى المطار وحضور الاباتشى

سارة عبدالباقى مهاب ممدوح أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيكون هناك استقبال خاص لفريق كرة اليد بالنادي الأبيض، بمطار القاهرة الدولي.وكان فريق يد الزمالك توج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن تغلب على نظيره سبورتنج بنتيجة 3 3 /31في المباراة النهائية، التي أقيمت بدولة الرأس الأخضر.وشدد مرتضى منصور على أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيتواجد بالكامل في المطار لاستقبال أبطال اليد. واضاف أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق سيكون متواجدا في مطار القاهرة لاستقبال فريق اليد المتوج بكأس إفريقيا.قال أمير مرتضى إنه سيستقبل يد الزمالك في مطار القاهرة بصفته المشرف العام على فريق الكرة وسيكون معه شيكابالا قائد الفريق الذي حرص على مشاهدة اللقاء ويرغب في تدعيم كوماندوز يد الزمالك تقديرا لمجهوداتهم. من جانبه أعرب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريق كرة اليد ببطولة إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.قال أحمد مرتضى : "فريقنا دائما يحصل على البطولات الصعبة، بوجه الشكر لرئيس النادي مرتضى منصور، صنع فريق كرة يد قوي"اختتم: "الأهلي منافس قوي دايما بيحاول ياخد لاعيبة على مستوى عال، بس اللاعيبة دي بتفضل الزمالك، الزمالك أقوى فريق في مصر في كرة اليد".

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف توج فريق كرة اليد بالزمالك ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال للمرة الثانية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي عقب فوزه على سبورتنج اليوم بنتيجة 33-31 في مباراة ماراثونية واستثنائية لكوماندوز اليد الذي عاد من بعيد ورفض كلمة المستحيل.ونجح لاعبو سبورتنج في إنهاء الشوط الأول من المباراة لصالحهم بنتيجة 17-14، وسط أخطاء دفاعية بالجملة من لاعبي الزمالك، وقوة هجومية من فريق سبورتنج الذي اعتمد على تسديدات أحمد قاسم وخورشيد القوية.. في الشوط الثاني، ريمونتادا زملكاوية قهرت أبناء الإسكندرية، حيث تعادل الزمالك 29-29 في آخر ثانية من عمر المباراة، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الإضافي الأول لصالحه بنتيجة 31-29، قبل أن ينهي المباراة بنتيجة 33-31 ويتوج باللقب. أصبح الزمالك بتلك البطولة هو أكثر فرق قارة إفريقيا تحقيقا للقب بواقع 12 مرة متفوقا على مولودية الجزائر والمجمع البترولي بفارق لقب، كما حقق الزمالك البطولة للمرة الثالثة على التوالي ليسطر كوماندوز اليد أسمائهم في تاريخ الزمالك بحروف من ذهب.

الزمالك يذبح  عروس  الصعيد قبل لقاء الاهلى

الزمالك يذبح عروس الصعيد قبل لقاء الاهلى

سارة عبدالباقى ‎فاز فريق الزمالك على المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القمة أمام الاهلي المقرر له يوم السبت المبل في الجولة الرابعة للدوري. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و أحمد عيد ومحمود الونش ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي و محمد حسام ويوسف أوباما وِأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وخالد بوطيب وحسام أشرف . تقدم أشرف بن شرقي للزمالك في الدقيقة الثالثةوتعادل وائل علي للمنيا في الدقيقة 15، قبل أن يحرز خالد بوطيب الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 22،وسعى المنيا للتعديل في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.  ومع بداية الشوط الثاني دفع ميتشو بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسام. وفي الدقيقة 50 يسجل اسامة فيصل الهدف الثالث للزمالك، ويشارك مصطفى فتحي في الدقيقة 65 بدلا من أوناجم، وينجح زيزو في تسجيل الهدف الرابع للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 75 حصل عليها مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 88 يحرز عبد العزيز الشاعر الهدف الثاني للمنيا لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدفين.‎

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

أجرى الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك 4 تغييرات مع بداية الشوط الثاني من مباراة المنيا الودية حيث دفع بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل ، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسامونجح أسامة فيصل لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الثالث للفريق في مرمى المنيا بالمباراة الودية المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب النادي.وجاء الهدف في الدقيقة 50 بعدما أرسل محمد أونجم كرة عرضية لأسامة فيصل الذي شارك في الشوط الثاني، وتسلم فيصل الكرة وسددها بقوة في منتصف المرمى، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الزمالك. بينما دفع ميتشو بمصطفي فتحي في الدقيفه ٦٥ ويتسبب في ضربة جزاء بعد مرواغه مدافعين من المنيا وبحرز زبزو منها الهدف الرابع.

الزمالك في الصحف

بالفيديو  اسبانيا تتعادل مع النرويج فى الوقت القاتل وفوز ايطاليا والدنمارك  والسويد تكتسح مالطة
ليفربول ينقذ محمد صلاح من السقوط في فخ قطر
محمد النني على أعتاب نادى ايطالي .. اقرأ التفاصيل
هل يشارك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد؟
المزيد