أخر الاخبار

 

بالمواعيد والملاعب .. الجدول الكامل لمباريات الزمالك في الدور الأول و5 مؤجلات فى الدورى وتوقف واحد

15 سبتمبر 2019 الساعة 6:08 مساء
بالمواعيد والملاعب .. الجدول الكامل لمباريات الزمالك في الدور الأول و5 مؤجلا


هاني عصام


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم جدول مباريات بطولة الدوري بالملاعب والمواعيد بشكل نهائي بعد إجراء القرعة خلال الأيام الماضية.

ويبدأ الزمالك مبارياته يوم 23 من الشهر الجاري أمام الاتحاد السكندري على ستاد بتروسبورت في الثامنة مساءًا، ثم يلتقي بعدها مع مصر للمقاصة في الجولة الثانية يوم 3 أكتوبر المقبل على ستاد السلام في الثامنة مساءًأ.

ويلتقي الفريق مع نادي مصر يوم 6 أكتوبر المقبل على ستاد بتروسبورت في الثامنة مساءًا ضمن منافسات الجولة الثالثة، ثم تقام مباراة القمة في الجولة الرابعة يوم 19 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءًأ.

ويخوض الفريق مباراة الجولة الخامسة أمام المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءًا يوم 23 أكتوبر المقبل، ثم تقام مباراة الجولة السادسة أمام إنبي على ستاد بتروسبورت يوم 27 أكتوبر المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا..

ويخوض الزمالك مباراة بيراميدز يوم 24 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة في السابعة والنصف مساءًا.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم 2 مايو المقبل على ستاد الجيش بالسويس في الجولة الثامنة، ثم يخوض بعدها مواجهة سموحة في الجولة التاسعة يوم 11 ديسمبر المقبل في الخامسة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفريق مع الإنتاج الحربي يوم 14 ديسمبر المقبل على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة في السابعة والنصف مساءًا، ثم مباراة أسوان في الجولة الحادية عشر على ستاد القاهرة الدولي يوم 18 ديسمبر المقبل في السابعة والنصف مساءًا.

ويواجه الزمالك نظيره طنطا يوم 22 ديسمبر المقبل في السابعة والنصف مساءًا على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، ثم مباراة الجونة في الجولة الثالثة عشر على ستاد الجونة يوم 3 يناير المقبل، وخوض مباراة المصري البورسعيدي يوم 9 يناير المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة والنصف مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ14.

ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم 15 يناير المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة والنصف مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ15، ثم خوض لقاء حرس الحدود على ستاد القاهرة يوم 19 يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16، ويختتم  الفريق الدور الول بمباراة الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية يوم 23 يناير المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا.
فى الوقت نفسه أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم جدول الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز على ضوء ما أسفرت عنه قرعة المسابقة التي أجريت يوم الخميس الماضي.
وكان حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد قد أعلن خلال حفل القرعة أن الجدول متضمنا مواعيد المباريات وأماكن اقامتها سوف يعلن في غضون 48 ساعة ، وهو الوقت الذي قدره الاتحاد المصري لكرة القدم لورود الموافقات الأمنية للملاعب المختارة من قبل الأندية والمواعيد المناسبة للمباريات، حيث تم إرسال الجدول إلى الجهات المعنية لوضع أية ملاحظات في الاعتبار قبل إعلانه تجنبا لأية تعديلات مستقبلا.
كما وضع الاتحاد المصري لكرة القدم عملية التنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد والعدد الأغلب من أندية القسم الممتاز حول بعض ترتيبات المسابقة من بين أولوياته قبل إعلان الجدول إيمانا منه بتعظيم الجانب التسويقي للمسابقة الذي ينعكس إيجابا على المسابقة والأندية المشاركة بها في ظل انتظامها واحترام مواعيدها.وكان الجدول الجديد قد استرشد في تحديد مواعيد مبارياته بما يحدث في الدوريات الأوروبية لتنظيم مواعيد مباريات المسابقة مع ارتباطات الأندية الخارجية سواء الأفريقية أو العربية على النحو الذي شرحه الزناتي خلال القرعة، حيث تواجه جميع الدوريات الأوروبية والدوري الإنجليزي كنموذج لها أيضا مشكلة مشاركة أنديتها في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعالجتها بفواصل زمنية محددة تلعب بموجبها الأندية الإنجليزية خلال الأيام المتوالية الأربعاء والسبت والثلاثاء في الأوقات التي تقام خلالها البطولات الأوروبية مع الدوري المحلي.ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أن احترام الجدول ومواعيده أمر لا بديل عنه من أجل مصلحة المسابقة والأندية المشاركة فيه بما يعود على الجميع من نفع فني وتسويقي ، آن الآوان أن يتلاءم مع حجم ومكانة مسابقة الدوري المصري والكرة المصرية. وصرح حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم أنه بموجب الجدول المعلن سينتهي الدور الأول للمسابقة في 24 يناير ، وسيعلن موعد انطلاق الدور الثاني على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الأفريقية ، وهو الأمر الذي سيتحدد قبل نهاية الدور الأول.
أضاف أن الأسبوع الثامن هو الوحيد الذي اكتفى بتحديد فترة اقامته خلال الفترة من 2 إلى 5 ديسمبر المقبل انتظارا لوصول الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية لمرحلة المجموعات وبيان مواعيد مبارياتها وما إذا كانت في مصر أو خارجها للحصول على قسط الراحة المقرر والسابق الإعلان عنه.
كما أشار مدير مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم أن الدور الأول كله يتضمن 5 مباريات مؤجلة فقط منها 3 مؤجلات لفريق طلائع الجيش لمشاركته في بطولة العالم العسكرية خلال الفترة من 15 حتى 30 أكتوبر المقبل، إضافة إلى مباراتي الأهلي مع المصري وبيراميدز مع أسوان ضمن الأسبوع السادس حتى بيان موقفها الأفريقي لضمان منحها الحد الأدنى من الراحة المقررة للمشاركات الخارجية.
وقال حسام الزناتي أيضا أن الاتحاد المصري لكرة القدم حرصا منه على مسيرة المنتخب الوطني الأولمبي فقد ترك مساحة زمنية مناسبة قبل وأثناء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تمظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل ، وربما تقام خلالها مباراة مؤجلة من بين مؤجلات طلائع الجيش.
واختتم مدير مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم بالإشارة إلى أن احتمالات التعديل تنحصر في ثلاث حالات هي: تعديل الملعب بطلب من الجهات الأمنية ، وتغيير مواعيد مباريات الفرق المشاركة افريقيا حسب موقفها من البطولة الإفريقية ، فيما تتحدد مواعيد الفرق المشاركة عربيا وفق قرعة كل دور حسب نظام البطولة العربية.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد