الوطن: ميتشو يُظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك.. ويحذر من خطورة الأهلي

18 سبتمبر 2019 الساعة 12:26 مساء
الوطن: ميتشو يُظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك.. ويحذر من خطورة الأهلي

واصل أمس فريق الزمالك تدريباته على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم الجمعة على بطولة السوبر المصرى باستاد برج العرب.

وركز ميتشو، المدير الفنى للفريق على معالجة الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون فى المواجهة الماضية أمام جينيراسيون فوت السنغالى بدورى أبطال أفريقيا، التى خسرها الأبيض بهدفين لهدف من أجل تفاديها خلال المباراة المقبلة.

وحذر ميتشو، المدافعين من الكرات العالية التى يمتاز بها لاعبو الأهلى، وطلب منهم عدم ترك مساحات كبيرة أمامهم، كما ركز المدير الفنى على خط الهجوم، بعد الظهور السيئ فى المواجهة الماضية وعدم الفاعلية الهجومية على مرمى الخصم سوى فى هجمات قليلة طوال الـ90 دقيقة، مؤكداً أن المباراة المقبلة لا تحتمل أى تهاون على المستوى الهجومى أو الدفاعى، ولا بد من استغلال أنصاف الفرص مثلما حدث فى مواجهة بيراميدز فى نهائى كأس مصر.

وشدد المدير الفنى على أن التهاون مرفوض تماماً فى مباراة السوبر، وهدد اللاعبين بشكل مباشر بتأكيده أن أى لاعب لن ينفذ المطلوب منه خلال المباراة لن يكون له مكان معه بالتشكيل الأساسى خلال الفترة المقبلة، سواء فى المباريات المحلية أو الأفريقية.

مجلس الزمالك يستقر على استمرار المغربى خالد بوطيب

من ناحية أخرى، استقر مجلس الزمالك على استمرار المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد فشل تسويقه خلال فترة الانتقالات الحالية لظهوره بمستوى متواضع خلال الفترة الماضية، علاوة على إصابته المتكررة منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أنطاليا سبور التركى.

وعقد أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، جلسة مع ميتشو، المدير الفنى للفريق لمناقشة استمرار اللاعب خلال الفترة المقبلة مع وعد بالتعاقد مع المهاجم التنزانى تشونجا لاعب فريق أورلاندو الجنوب أفريقى خلال فترة الانتقالات المقبلة لضيق الوقت فى الفترة الحالية، وغلق باب القيد، علاوة على انشغال الفريق بالمباريات والبطولات المختلفة التى يشارك فيها الأبيض.

على صعيد آخر، عقد إسلام جابر، لاعب الفريق، جلسة مع المدير الفنى، وناقش معه العودة لتشكيل الفريق بعد استبعاده خلال الفترة الماضية وعدم دخوله فى قائمة الفريق، وأكد المدير الفنى للاعب أنه لا يظلم أحداً، وسوف يمنحه فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة، وأن استبعاده يعود لوجهة نظر فنية فقط دون أى أغراض أخرى، وعليه إثبات نفسه فى التدريبات أولاً حتى يشارك فى المباريات.

من ناحية أخرى، وعد أمير مرتضى ثلاثى الفريق طارق حامد ومحمود علاء وعبدالله جمعة بعقد جلسة معهم بعد الانتهاء من مباراة السوبر للتشاور حول قيمة عقودهم وطلباتهم المادية، مشدداً عليهم بأن الفوز ببطولة السوبر على حساب الأهلى سيكون دافعاً أمام إدارة النادى لزيادة قيمة عقودهم بشكل كبير جداً، على حد وصفه، وتنفيذ وعد وضع جمعة وعلاء فئة أولى فى العقود.

اخبار الزمالك

السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة .. تعرف على قرارات السعودية الجديدة

السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة .. تعرف على قرارات السعودية الجديدة

 ذكرت وكالة السعودية "واس"، أنه تم  تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة ابتداءً من يوم الخميس المقبل حتى نهاية يوم السبت. وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن

" منسيون " مصر افضل من رامبو

" منسيون " مصر افضل من رامبو

بقلم ايهاب شعبان  الإنسان المصري المخلص .. الحس الوطنى لديه عال جدا.. وهو مستعد للتضحية بأى غال ونفيس اذا شعر بأن ذلك سيكون له مردود ايجابي يفيد وطنه..  فحبه لبلده وغيرته عليها بلا حدود .. سهل قوى يقشعر بدنه وتنزل دموعه وهو يسمع نشيد بلاده أو أغنية

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

سارة عبد الباقى فاجئت زوجة محمود عبدالرحيم "جنش" ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زوجها بإقامة حفل صغير احتفالا بعيد ميلاده، الذي اقتصر على تواجدهما فقط مع أبنائهما تمارا ومالك. ويحتفل جنش اليوم الإثنين 25 مايو بعيد ميلاده الثالث والثلاثون. ونشر جنش صور

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

    هاني عصام يجهز نادي بيراميدز ، لصفقة من العيار الثقيل في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات ورغبته في تكوين فريق قوي للمنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية.وفتح نادي بيراميدز خط مفاوضات مع الجزائري كريم لعريبي نجم نادي النجم

بشرة خير من وزارة الصحة إرتفاع نسبة الشفاء وشاهد عيان يقلب الفيس بوك بعد وفاة طبيب مستشفى المنيرة

بشرة خير من وزارة الصحة إرتفاع نسبة الشفاء وشاهد عيان يقلب الفيس بوك بعد وفاة طبيب مستشفى المنيرة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 4900 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 5481 حالةالصحة: تسجيل 702

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد