الوطن: الزمالك إقامة السوبر فى الإمارات.. وتعديل موعد مواجهة جينيراسيون فوت

21 سبتمبر 2019 الساعة 11:53 صباحا
الوطن: الزمالك إقامة السوبر فى الإمارات.. وتعديل موعد مواجهة جينيراسيون فوت

هدد مجلس إدارة نادى الزمالك، الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بالانسحاب من بطولة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا حال إقامتها فى دولة قطر، وشدد المجلس على تمسكه بقرار مقاطعة أى بطولة تقام هناك، وأن النادى سبق له أن رفض المشاركة فى بطولة كأس العالم لليد على أرض قطر، وسيكرر ذلك مع الكرة، مطالباً بإقامة المباراة فى دولة الإمارات.

من ناحية أخرى، استقرت إدارة النادى على تعديل موعد مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، لتكون يوم 28 من شهر سبتمبر الجارى بدلاً من 29 من الشهر ذاته، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا وذلك بسبب مواعيد مباريات الدورى، وإعلان خوض الفريق الأبيض مباراته أمام المقاصة فى الجولة الثانية يوم 3 من الشهر المقبل. وبدأ اليوم الفريق استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها بعد غد الاثنين فى افتتاحية الدورى العام بدون راحة، ويدرس «ميتشو» دخول بعض العناصر الجديدة فى المباراة، مثل: إسلام جابر وكريم بامبو ومحمود الونش من أجل تفادى الإجهاد الذى يعانى منه بعض اللاعبين.

من جانبه، طلب حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، العودة للمشاركة مرة أخرى فى المباريات بعد الخلاف الذى نشب بينه وبين «ميتشو»، المدير الفنى، على خلفية حضور اللاعب مران الفريق متأخراً ترتب عليها مشادات بين الطرفين وصلت تفاصيلها لمجلس الإدارة الذى قرر معاقبة اللاعب بالتجميد وإيقافه، ومن المنتظر عقد جلسة بين اللاعب والمدير الفنى اليوم لإنهاء المشكلة، وعودة «حازم» للتدريبات الجماعية مع الفريق.

اخبار الزمالك

محاولات لاقناع شيكابالا بالاعتذار لجماهير الأهلي

محاولات لاقناع شيكابالا بالاعتذار لجماهير الأهلي

هاني عصام   يتعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لضغوطات قوية من جانب بعض المقربين له لتقديم إعتذار لجماهير النادي الأهلي عما بدر منه بالأمس عقب لقاء السوبر المصري. وتغلب الزمالك على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب إنتهاء الوقت

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أشاد البرازيلي روبرتو كارلوس بلقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ، مؤكدًا أن الفريقين قدما مباراة جيدة.وأثنى «كارلوس» خلال تصريحات تليفزيونية له بالحماس الجماهيري الذي شهدته مدرجات إستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية الذي استضاف اللقاء.

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

سارة عبد الباقي غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي في طريقها  عائدة إلى القاهرة في الخامسة مساء  اليوم الجمعة بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح. ومن المقرر أن تكون جماهير الزمالك  في استقبال بعثة الفريق فور

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

خطف فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الأنظار عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، عندما رفض التواجد بحافلة فريقه عقب فوز الأبيض بالسوبر المصري على حساب الأهلي. الدولي التونسي استقل سيارة لامبرجيني رفقة أحد زملائه المتواجد بأبوظبي، وتوجه بها إلى فندق اقامة الزمالك.

مرتضي منصور هابعت مركز شباب بشالوش لمواجهة الأهلي والجناينى يتحدى

مرتضي منصور هابعت مركز شباب بشالوش لمواجهة الأهلي والجناينى يتحدى

هانى عصام   أكد عمرو الجنايني٬ رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة٬ أنهم حصلوا على موافقة أمنية باقامة مباراة الزمالك والاهلي فى الدوري ولا يوجد أمر يستدعي التأجيل.وقال الجنايني فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "اتحاد الكرة هو الذي يدير الكرة

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد