أخبار الزمالك يكشف مبررات ميتشو لإدارة الزمالك بعد خسارة السوبر

21 سبتمبر 2019 الساعة 7:07 مساء
أخبار الزمالك يكشف مبررات ميتشو لإدارة الزمالك بعد خسارة السوبر

هاني عصام
 
تعرض الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لانتقادات شديدة طوال الساعات الماضية منذ إطلاق صافرة نهاية مباراة القمة بالأمس في كأس السوبر المصري وتحميله مسئولية الخسارة التي تعرض لها الفريق بسبب الخطة المفاجئة التي بدأ بها المواجهة وعدم الاعتماد على مصطفى محمد أو خالد بوطيب أو عمر السعيد والبدء بشيكابالا وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وأوباما في الخط الأمامي وهو ما كان مفاجأة سارة للأهلي الذي استلغها بالشكل الأمثل وأنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد وسط أداء أكثر من رائع وانهيار زملكاوي.

ميتشو قدم بعض المبررات للإدارة وأكد أنه لم يلعب بمهاجم صريح كما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن أشرف بن شرقي كان يقوم بهذا الدور خلال الشوط الأول، مشددًا على أن الأمر ليس غريبًا عليه وسبق ولعب فيه مباريات عديدة من قبل مع فريقه السابق الوداد المغربي وقدم مستويات مميزة، وأشار إلى أنه كان يقصد من وراء تكتيكه مباغتة الأهلي والاستفادة من عنصر السرعات بين صفوفه ووجود أكثر من لاعب يمتلك مهارات فردية عالية لإرباك دفاعات الأهلي.

وأوضح المدرب أن الأخطاء الفردية التي وقع فيها الفريق خلال الشوط الأول كان لها تأثير سلبي عليهم بشكل كبير وألقت بظلالها على باقي اللاعبين والتسبب في منح الفرصة للأهلي للسيطرة إلى جانب عدم قيام الجناحين سواء حمدي النقاز أو محمد عبد الشافي بالأدوار الدفاعية لهما بالشكل المطلوب وهو ما أدى للخروج بنتيجة الخسارة بهدفين نظيفين خلال الشوط الأول.

اخبار الزمالك

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أشاد البرازيلي روبرتو كارلوس بلقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ، مؤكدًا أن الفريقين قدما مباراة جيدة.وأثنى «كارلوس» خلال تصريحات تليفزيونية له بالحماس الجماهيري الذي شهدته مدرجات إستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية الذي استضاف اللقاء.

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

سارة عبد الباقي غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي في طريقها  عائدة إلى القاهرة في الخامسة مساء  اليوم الجمعة بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح. ومن المقرر أن تكون جماهير الزمالك  في استقبال بعثة الفريق فور

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

خطف فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الأنظار عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، عندما رفض التواجد بحافلة فريقه عقب فوز الأبيض بالسوبر المصري على حساب الأهلي. الدولي التونسي استقل سيارة لامبرجيني رفقة أحد زملائه المتواجد بأبوظبي، وتوجه بها إلى فندق اقامة الزمالك.

مرتضي منصور هابعت مركز شباب بشالوش لمواجهة الأهلي والجناينى يتحدى

مرتضي منصور هابعت مركز شباب بشالوش لمواجهة الأهلي والجناينى يتحدى

هانى عصام   أكد عمرو الجنايني٬ رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة٬ أنهم حصلوا على موافقة أمنية باقامة مباراة الزمالك والاهلي فى الدوري ولا يوجد أمر يستدعي التأجيل.وقال الجنايني فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "اتحاد الكرة هو الذي يدير الكرة

مفاجأة مدوية في انتظار أشرف بن شرقي

مفاجأة مدوية في انتظار أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن عودة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك إلى قائمة المنتخب المغربي من جديد بعد تألقه مع الفريق الأبيض، خصوصًا عقب حصده بطولتين في غضون أسبوع برفقة القلعة البيضاء، وساهم في حصد السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.وقالت صحيفة المنتخب المغربية، أن

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد