سقوط برشلونة فى غرناطة وفوز السيد العجوز بالدورى الايطالى

22 سبتمبر 2019 الساعة 2:27 صباحا
سقوط برشلونة فى غرناطة وفوز السيد العجوز بالدورى الايطالى

مهاب ممدوح  واعداد احمدعادل الشريف
واصل فريق برشلونة ترنحه في الدوري الإسباني بعد خسارته أمام مضيفه غرناطة بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.
وتقدم غرناطة بهدف سجله رامون عزيز في الدقيقة الثانية ثم أضاف ألفارو فاديو الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 66 من ركلة جزاء. وتوقف رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف غرناطة الذي تصدر جدول الترتيب، مؤقتا، بفارق الأهداف أمام أشبيلية وأتلتيكو مدريد.
وتعد هذه الخسارة هي الثانية لبرشلونة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وبفارق نقطة خلف ريال مدريد غريمه التقليدي والذي يواجه أشبيلية غدا الأحد. فيما يعد هذا الفوز هو الثالث لغرناطة هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها.
فى الدورى الايطالى قلب يوفنتوس تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف على فيرونا  في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي.
وانتزع يوفنتوس، صدارة جدول الدوري الإيطالي مؤقتا رافعا رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات وتجمد رصيد فيرونا عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.
وشهدت المباراة ندية واضحة من فيرونا الذي كاد ينتزع التعادل من يوفنتوس أكثر من مرة في الشوط الثاني.
وكان فيرونا البادئ بالتسجيل عن طريق البرتغالي ميجيل فيلوسو في الدقيقة 21 بعدما أهدر زميله صامويل دي كارميني ضربة جزاء للفريق قبلها بثوان قليلة.
ورد يوفنتوس بهدف التعادل بتوقيع آرون رامزي في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وفي الشوط الثاني ، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 49 .

اخبار الزمالك

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف توج فريق كرة اليد بالزمالك ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال للمرة الثانية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي عقب فوزه على سبورتنج اليوم بنتيجة 33-31 في مباراة ماراثونية واستثنائية لكوماندوز اليد الذي عاد من بعيد ورفض كلمة المستحيل.ونجح لاعبو سبورتنج في إنهاء الشوط الأول من المباراة لصالحهم بنتيجة 17-14، وسط أخطاء دفاعية بالجملة من لاعبي الزمالك، وقوة هجومية من فريق سبورتنج الذي اعتمد على تسديدات أحمد قاسم وخورشيد القوية.. في الشوط الثاني، ريمونتادا زملكاوية قهرت أبناء الإسكندرية، حيث تعادل الزمالك 29-29 في آخر ثانية من عمر المباراة، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الإضافي الأول لصالحه بنتيجة 31-29، قبل أن ينهي المباراة بنتيجة 33-31 ويتوج باللقب. أصبح الزمالك بتلك البطولة هو أكثر فرق قارة إفريقيا تحقيقا للقب بواقع 12 مرة متفوقا على مولودية الجزائر والمجمع البترولي بفارق لقب، كما حقق الزمالك البطولة للمرة الثالثة على التوالي ليسطر كوماندوز اليد أسمائهم في تاريخ الزمالك بحروف من ذهب.

الزمالك يذبح  عروس  الصعيد قبل لقاء الاهلى

الزمالك يذبح عروس الصعيد قبل لقاء الاهلى

سارة عبدالباقى ‎فاز فريق الزمالك على المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القمة أمام الاهلي المقرر له يوم السبت المبل في الجولة الرابعة للدوري. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و أحمد عيد ومحمود الونش ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي و محمد حسام ويوسف أوباما وِأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وخالد بوطيب وحسام أشرف . تقدم أشرف بن شرقي للزمالك في الدقيقة الثالثةوتعادل وائل علي للمنيا في الدقيقة 15، قبل أن يحرز خالد بوطيب الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 22،وسعى المنيا للتعديل في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.  ومع بداية الشوط الثاني دفع ميتشو بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسام. وفي الدقيقة 50 يسجل اسامة فيصل الهدف الثالث للزمالك، ويشارك مصطفى فتحي في الدقيقة 65 بدلا من أوناجم، وينجح زيزو في تسجيل الهدف الرابع للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 75 حصل عليها مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 88 يحرز عبد العزيز الشاعر الهدف الثاني للمنيا لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدفين.‎

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

أجرى الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك 4 تغييرات مع بداية الشوط الثاني من مباراة المنيا الودية حيث دفع بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل ، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسامونجح أسامة فيصل لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الثالث للفريق في مرمى المنيا بالمباراة الودية المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب النادي.وجاء الهدف في الدقيقة 50 بعدما أرسل محمد أونجم كرة عرضية لأسامة فيصل الذي شارك في الشوط الثاني، وتسلم فيصل الكرة وسددها بقوة في منتصف المرمى، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الزمالك. بينما دفع ميتشو بمصطفي فتحي في الدقيفه ٦٥ ويتسبب في ضربة جزاء بعد مرواغه مدافعين من المنيا وبحرز زبزو منها الهدف الرابع.

3 أهداف في 20 دقيقة من الشوط الأول بودية الزمالك والمنيا

3 أهداف في 20 دقيقة من الشوط الأول بودية الزمالك والمنيا

انتهى الشوط الأول من ودية الزمالك والمنيا بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. وسجل المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الهدف الأول للفريق في مرمى المنيا بالمباراة الودية المقامة بينهما حاليا بملعب النادي.وجاء الهدف بعد تمريرة من وسط الملعب من يوسف أوباما للمغربي محمد أونجم في الناحية اليمنى الذي مررها لمواطنه بن شرقي الخالي من الرقابة ويسددها بباطن القدم في شباك حارس المنيا ويفتتح أهداف المباراة الودية. كما سجل المغربي خالد بو طيب الهدف الثاني للزمالك في شباك المنيا في الدقيقة 19 من الشوط الأول  بالمباراة الودية المقامة بينهما حاليا بملعب النادي. وذلك بمجهود فردي من بعد خط منتصف  الملعب حتى الوصول لمنطقة الجزاء حيث سدد الكرة ارضية بقوة بقدمه اليمنى على يمين حارس المنيا لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الزمالك. وسجل المنيا هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول. وسيطر الزمالك على أحداث الشوط الأول  وكان الاستحواذ الأكبر من الناحية اليسرى والكرات العرضية والتمريرات من وسط الملعب.

الزمالك في الصحف

بالفيديو  اسبانيا تتعادل مع النرويج فى الوقت القاتل وفوز ايطاليا والدنمارك  والسويد تكتسح مالطة
ليفربول ينقذ محمد صلاح من السقوط في فخ قطر
محمد النني على أعتاب نادى ايطالي .. اقرأ التفاصيل
هل يشارك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد؟
المزيد