ليفربول يواصل الصدارة باسقاط البلوز .. وأرسنال يزيد أوجاع أستون فيلا بمشاركة الثلاثى المصرى

22 سبتمبر 2019 الساعة 6:26 مساء
 ليفربول يواصل الصدارة باسقاط البلوز  .. وأرسنال يزيد أوجاع أستون فيلا بمشاركة الثلاثى  المصرى

أحمد عادل الشريف
 
واصل ليفربول انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي، عقب فوزه الثمين والصعب بهدفين مقابل هدف على مضيفه تشيلسي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة.

وعزز ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990، موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين.

وافتتح ليفربول التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه ترينت أليكسندر أرنولد في الدقيقة 14، قبل أن يضيف النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 30، فيما أحرز الفرنسي نجولو كانتي هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 71.


شهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد صلاح الذي صنع هدف أرنولد الأول بعد كعب رائع من ركلة حرة ليسددها الأول بقوة في الشباك.
فيما حقق فريق أرسنال الإنجليزي، فوزا قاتلا على نظيره أستون فيلا بنتيجة 3-2 خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من بداية المباراة ولعب حتى الدقيقة 69 وتم استبداله بالمصري أحمد المحمدي.

تقدم أستون فيلا مبكرا فى الدقيقة 20 إثر عرضية من أنور الغازي قابلها جون ماكجين فى الشباك مباشرة، لينتهي الشوط الأول 1-0 للفيلانز.

وتعرض لاعب أرسنال ميتلاند نيلز للطرد من المباراة فى الدقيقة 41 بعد حصوله على الإنذار الثاني.
وشهد الشوط الثاني قمة الإثارة، إذ تعادل نيكولاس بيبي للجانرز فى الدقيقة 59 عبر ركلة جزاء، وبعدها بدقيقتين تقدم الفيلانز مجددا عبر ويسلي فى الدقيقة 61.

ثم أحرز البديل كالوم تشامبرز هدف التعادل لأرسنال فى الدقيقة 81 ، قبل أن يسجل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 84 ويقود فريقه لثلاث نقاط غالية.

بهذه النتيجة قفز أرسنال إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، فى المقابل توقف رصيد أستون فيلا عن 4 نقاط فى المركز الـ18 بجدول البريميرليج.

اخبار الزمالك

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

مهاب ممدوح توج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في  تاريخه الذى جاء على حساب الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي بالسوبر المصري المقام بالإمارات.

مباشر .بالصور  . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء  الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

مباشر .بالصور . ساسى يطلب ضربة جزاء فى لقاء الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري بالإمارات

انقذ محمد ابو جبل مرمى الزمالك من فرصة محققة لاحت للاهلى من انفراد جونيور اجاى فى الدقيقة الخامسة من الشوط الاول فى لقاء السوبر المصري بالإمارات المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد  . اجاى استغل خطأ محمد عبد الشافي في تشيت الكرة لينفرد بمرمى الزمالك ، لكن ابو جبل كان في

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

سارة عبد الباقي   أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في السابعة مساء، ببطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل.الدفاع: محمد عبدالشافي

فضيحة | بالصورة  وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

فضيحة | بالصورة وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

مهاب ممدوح حرص تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على توزيع وجبات خاصة على جماهير الفريق قبل مواجهة السوبر المقرر إقامته أمام الزمالك اليوم بالإمارات. جماهير الأهلي غادرت المدرجات واتجهت لساحة الملعب من أجل الحصول على الوجبات الخاصة، الأمر الذي أثار سخرية

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

هاني عصام وسارة عبد الباقي   وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملعب محمد بن زايد الذي سيستضيف مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في السوبر المحلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم. وقام لاعبو الفريق الأبيض بتفقد أرضية الملعب فور الوصول مباشرة قبل الدخول

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد