أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يقترب من ظهير الأهلى.. والكاف يعاقب النادي

28 سبتمبر 2019 الساعة 9:57 صباحا
الوطن: الزمالك يقترب من ظهير الأهلى.. والكاف يعاقب النادي


عقد عضو بجهاز الكرة بنادى الزمالك جلسة مع حسين السيد، لاعب الأهلى تمهيداً للحصول على توقيعه، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل لانتهاء عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد «السيد» خلال الجلسة عدم تجديد عقده مع الأهلى، واتفق على مقدم العقد الذى سيحصل عليه من الزمالك، والاتفاق كذلك على المقابل المادى الذى سيحصل عليه، وسيكون حسب الاتفاق أعلى مما كان يتقاضاه داخل النادى الأهلى خلال الفترة الماضية، وقبل رحيله للاحتراف فى فريق الاتفاق السعودى.
 
 الفريق فى معسكر مغلق لمواجهة بطل السنغال.. «ميتشو» يحذر لاعبيه من استقبال أهداف.. و«كاف» يغرم النادى

على صعيد آخر، قرر مجلس الإدارة تعيين اليونانى أنطونيو مدرب أحمال الفريق، مديراً للبرامج البدنية بالنادى، على أن يتولى المسئولية عقب وصول مدرب الأحمال الجديد للانضمام إلى الجهاز الفنى للفريق الأول، وسيكون أنطونيو مشرفاً على اللياقة البدنية فى مختلف الألعاب، باستثناء الفريق الأول، بعد رفض رحيله بشكل نهائى عن النادى، نظراً للكفاءة التى يتمتع بها.

وعلى المستوى الكروى، رصد رئيس النادى مكافآت استثنائية، ومن جيبه الخاص بجانب المكافآت المنصوص عليها فى اللائحة لتحفيز لاعبى الفريق من أجل تخطى فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الفريق فى معسكر مغلق اليوم فى الإسكندرية، استعداداً لمواجهة جينيراسيون السنغالى فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وفضّل الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق، استغلال مران الفريق والانتظام فى معسكر ليلة المباراة لزيادة التركيز لدى اللاعبين خلال المران على ملعب النادى بميت عقبة، على تصحيح أخطاء المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى التى حقق فيها الأبيض الفوز بهدف فى الجولة الأولى للدورى العام.

وعقد ميتشو جلسة مع اللاعبين خلال مران أمس، وطالبهم بالضغط من بداية المباراة حتى نهايتها وعدم إعطاء الفريق السنغالى الفرصة للدخول فى أجواء المباراة، محذراً من استقبال أى أهداف، كما طالب لاعبى الهجوم والوسط بزيادة الفاعلية على المرمى، وتكثيف الضغط وضرورة إحراز هدف مبكر منذ بداية المباراة، لإخراج المنافس عن تركيزه، منبهاً على لاعبى الوسط بعدم ترك المساحات، خاصة أن الفريق السنغالى يعتمد على الاختراق من العمق، ونجح فى إحراز هدفى مواجهة الذهاب من التمرير وسط المدافعين واستغلال الأخطاء.

وتلقى الزمالك خطاباً من الاتحاد الأفريقى يفيد بتغريم النادى مادياً بسبب نقل مباراة جينيراسيون فوت السنغالى إلى برج العرب، بدلاً من بتروسبورت خارج المواعيد التى تم إرسالها له بذلك قبل المباراة بعد موافقة الفريق السنغالى على نقل المباراة لبرج العرب.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد