أخر الاخبار

 

10 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من حسام البدري بخماسى زمالكاوى

30 سبتمبر 2019 الساعة 9:26 صباحا
10 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من حسام البدري بخماسى زمالكاوى


مهاب ممدوح 
جاء  اختيار حسام البدرى  ،  كمدير فنى للمنتخب الوطنى  ،  ومعه طارق  مصطفى  وسيد معوض  ومحمد شوقى ليفتح باب الامل لعدد من اللاعبين  فى  ارتداء  قميص المنتخب الوطنى   فى المرحلة القادمة. 
تولى حسام البدري المهمة الفنية لمنتخب مصر الوطني خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي رحل عن الفراعنة عقب الخروج من دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية 2019.

1/ عبدالله  السعيد 
قد يكون السعيد من اكثر اللاعبين  فرحة بتعيين البدرى  كمدير فنى للمنتخب الوطنى  لعلمه ان الاخير مقتنع بقدراته وكان يعتمد عليه بشكل  اساسى عندما كان مدير فنى لفريق  الاهلى  واستقطبه الى نادى بيراميدز  ، الذى كان رئيس  له. 
2  /شيكابالا 
قد يندهش المراقبين عندما يتم طرح اسم  ان الاباتشى، العائد الى الزمالك، ينتظر قبلة الحياة من حسام البدرى  بضمه الى صفوف المنتخب الوطنى، من جديد.
شيكابالا، يعلم ان البدرى ومعه طارق مصطفى، وايمن طاهر،مدرب حراس المرمى مقتنعين بقدراته وكثيرا ما طالب الببدرى بضمه الى  صفوف الاهلى ومن  بعده بيراميدز  الذى كان رئيس له.

سعى حسام البدري،  للاستفادة من خبرات محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك الحالي، خاصة ان البدري، دوما ما كان يشيد بالفهد الأسمر عندما كان مدربا للأهلي، لاسيما وأن أستاذه مانويل جوزيه قال عن شيكابالا، إنه موهبة لن تتكرر في مصر.
3 /محمد ابراهيم 

ينتظر حاوى مصر المقاصة، الحالى،والزمالك السابق، قرار الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، باستدعاءه لعلمه ان حسام البدرى،  الذى كثيرا ماتحدث عنه لاقناعه باللعب للأهلي، مقتنع بقدراته ونفس الامر مع طارق مصطفى، الذى اعترض على رحيله من الزمالك.
بعد انتقال محمد إبراهيم إلى صفوف مصر المقاصة وفي وجود ميدو أصبح اللاعب يتطور ويلعب بشكل أساسي ومن ثم تزيد فرصة وجوده في منتخب مصر الوطني.


4 /مروان محسن 

تنفس مروان محسن، مهاجم  الاهلى الصعداء بعد قرار مجلس ادارة إتحاد الكرة بتعيين حسام البدرى، مدير قنى للمنتخب الوطنى، خاصة ان البدرى،كان من اسباب انضمام مروان، الى  الاهلى  وكان هداف للفريق الاحمر خلال توليه المسئولية  الفنية.


5 /نبيل دونجا 

يكاد يكون دونجا، اكثر اللاعبين اللذين يقتنع بهم حسام البدرى،حيث حاول ضم دونجا، من صفوف الاسيوطى، الى الاهلى، عندما كان مدير فنى للفريق وقتها.
وعندما تولى حسام البدرى، رئاسة نادى بيراميدز، تمسك بدونجا ورفض رحيله للاهلي او الزمالك.
ولم يحصل نجم خط وسط بيراميدز،  على فرصة حقيقة مع أجيري ولكن في وجود حسام البدري، لذي أشاد به عندما كان رئيسا لنادي بيراميدز، أصبحت فرصة دونجا قوية لعمل خط وسط قوي رفقة طارق حامد بمنتخب مصر.







6 /محمد عبد الغني 
مدافع الزمالك المتألق والذي قدم مستوى مميز مع الفريق خلال الموسم المنقضي، ورغم ذلك كان أجيري يعتمد على أحمد حجازي ومحمود علاء رفقة الونش فقط، ولكن في وجود حسام البدري ومع المستوى المميز الذي يقدمه عبد الغني أصبحت فرصته قوية للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني الأول واللعب أساسي.



7 /مصطفى محمد 
مهاجم الزمالك المتألق والذي سجل 6 أهداف في 7 مباريات منذ قدومه للزمالك، سيقود هجوم منتخب مصر في وجود حسام البدري الذي دوما ما كان يشيد به منذ أن كان مدربا للمنتخب الأولمبي المصري.

7 /عبد الله جمعة 
الجميع اندهش عندما قرر خافيير أجيري  خروج عبد الله جمعة ظهير الزمالك، من قائمة منتخب مصر، بمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2019، رغم ما قدمه مع الزمالك، من أداء قوي على المستوى المحلي والإفريقي.
في وجود البدري، أصبحت فرصة عبد الله جمعة، قوية في قيادة مركز الظهير الأيسر بمنتخب مصر في ظل وجود نقص بهذا المركز خاصة داخل المنتخب الوطني، خاصة ان البدرى، عندما كان رئيس نادى بيراميدز، تقدم بعرض رسمى لشرائه من  الزمالك.

 8  /أحمد أيمن منصور
لاعب بيراميدز المتألق الفترة الأخيرة ينتظر فرصة حقيقية مع منتخب مصر وبالطبع حسام البدري خلال فترة وجوده مع بيراميدز كان يشيد باللاعب لذلك قد يكون له دورا مع الفراعنة الفترة المقبلة.
9 /رمضان صبحي
رمضان غاب عن قائمة منتخب مصر الوطني في أمم إفريقيا 2019 ولكن في وجود حسام البدري الذي كان يعتمد عليه في المنتخب الأولمبي بالطبع سيكون رمضان له دورا كبيرا مع الفراعنة الفترة المقبلة.
 10 /محمد عواد 
حارس الزمالك الذي أظهر تألقا كبيرا في كأس مصر وحافظ على نظافة شباكه لمدة 375 دقيقة كاملة بالطبع سيكون له دور مع منتخب مصر الوطني خاصة في ظل رحيل أحمد ناجي الذي كان دوما ما يجامل الشناوي حارس الأهلي

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد