الوطن: الزمالك يعاقب هذا الثنائي بسبب أحداث المقاصة .. وتحذير خاص لـ «الخناقات»

5 اكتوبر 2019 الساعة 11:39 صباحا
الوطن: الزمالك يعاقب هذا الثنائي بسبب أحداث المقاصة .. وتحذير خاص لـ «الخناقات»

تأكد بشكل رسمى غياب محمود عبدالرازق «شيكابالا» ومحمود عبدالعزيز عن مواجهة الزمالك المقبلة مع نادى مصر المقرر لها غداً الأحد فى الجولة الثالثة لمسابقة الدورى العام على استاد بتروسبورت، بجانب غياب طارق حامد، الذى تعرض للطرد فى مواجهة مصر للمقاصة.

ويعانى «شيكابالا» من شد فى العضلة الخلفية وإجهاد فى الضامة تعرض له خلال المواجهة الماضية أمام مصر للمقاصة التى انتهت بفوز الأبيض بهدف، ويحتاج لفترة راحة قبل العودة مرة أخرى للملاعب، بينما يخضع «عبدالعزيز» لفحوصات طبية بعد إصابته فى الركبة خلال نفس المباراة، وتشير الإصابة إلى اشتباه بقطع فى الرباط الصليبي.

وتقرر توقيع عقوبة مغلظة على طارق حامد بعد حصوله على إنذارين وطرد، لتعديه لفظياً على حسنى فتحى، لاعب المقاصة، وسبق أن حذر النادى والجهاز الفنى اللاعب من التهور فى الملعب والحصول على إنذارات، إلا أن «حامد» لم يقف عند تلك التحذيرات كثيراً، وينوى الصربى «ميتشو»، المدير الفنى للفريق، مشاركة محمد عبدالسلام فى منتصف الملعب لتعويض غياب حامد، كما يدرس عودة الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم للتشكيل الأساسى للفريق فى مواجهة نادى مصر، بعد غيابهما عن المباراة الماضية.

وقررت إدارة النادى أيضاً توقيع عقوبة مادية على إمام عاشور، صانع ألعاب الفريق، بعد اعتراضه على تغييره فى لقاء مصر للمقاصة الأخير، ونزول خالد بوطيب بدلاً منه، وجاء قرار الزمالك بتغريم اللاعب وفقاً للمنصوص عليه فى لائحة الفريق الداخلية والمعمول بها، وحذر أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، اللاعب من تكرار ذلك، وأنه يجب احترام المدير الفنى، والالتزام بقراراته أياً كانت، كما هدد «ميتشو» اللاعب بالتجميد حال تكرار ذلك.

تحذير اللاعبين من «الخناقات» المتبادلة بعد واقعة «علاء وساسى»

من جانبه، أكد «ميتشو» أن الفريق يسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية فى ظل ضغوط المباريات التى يتعرض لها، فى ظل المشاركة فى البطولات المختلفة، مؤكداً أن الأهم فى الوقت الحالى تحصيل نقاط من أجل السير فى المشوار الكبير لبطولة الدورى العام بشكل جيد، موضحاً أن المستوى سوف يتطور خلال الفترة المقبلة وأنه سيستغل فترة التوقف المقبلة عقب مواجهة نادى مصر من أجل رفع الحمل البدنى للاعبين.

وأوضح «ميتشو» أن اللاعبين نجحوا فى تحقيق المطلوب خلال مواجهة المقاصة، وأنه لا يفضل الاستقرار على التشكيل كما يريد البعض، ولكنه يختار التشكيل حسب الجاهزية الفنية وبناء على الإصابات التى يتعرض لها اللاعبون، مؤكداً أن الأسوأ فى المواجهة الماضية هى الإصابات التى تعرض لها الثنائى محمود عبدالعزيز وشيكابالا وطرد طارق حامد، وأنه سيضع البديل المناسب لهم.

فى السياق نفسه، وجه الصربى «ميتشو» تحذيراً للاعبين من تكرار المشاحنات بينهم خلال التدريبات أو فى الغرف المغلقة بعد المشاجرة التى شهدها ملعب استاد السلام بين الثنائى محمود علاء، مدافع الفريق، والتونسى فرجانى ساسى، لاعب خط الوسط، على خلفية هجمة لفريق المقاصة عاتب فيها «علاء» اللاعب التونسى، وتعالت خلالها أصوات الطرفين، ما أغضب المدير الفنى، وطالب اللاعبين باحترام بعضهما داخل الملعب.

اخبار الزمالك

محمد صبري: الزمالك عامل عقدة للبعض.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفريق أمام الترجي

محمد صبري: الزمالك عامل عقدة للبعض.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفريق أمام الترجي

مهاب ممدوح   أكد محمد صبري نجم الزمالك الأسبق أن الفريق أصبح يمثل عقدة للبعض خاصة بعد الفوز بالسوبر الإفريقي والمحلي.وقال صبري في تصريحات عبر قناة الزمالك: "بعد التتويج بالسوبر الإفريقي والسوبر المحلي أصبح الزمالك يمثل عقدة للبعض، فالفوز ببطولتين خلال 6 أيام أحزن

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى  .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

سارة عبد الباقي   أكد الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه متحمس جدا لخوضه مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك ، في المؤتمر الصحفي أن الفريق يحتاج مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب

صفقة جديدة | نجم الزمالك يثير الجدل بصورة مع لاعب الاهلي

صفقة جديدة | نجم الزمالك يثير الجدل بصورة مع لاعب الاهلي

مهاب ممدوح   أثار عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدلا واسعا عبر حسابه الرسمي على انستجرام بعدما نشر صورة رفقة شقيقه صالح جمعة لاعب الأهلي.وظهر صالح جمعة خلال الصورة بتيشيرت باللون الأبيض الذي يثير الجدل حول اقترابه من الانتقال للزمالك.

مجدي عبد الغني يفضح الجبلاية في أزمة لقاء القمة

مجدي عبد الغني يفضح الجبلاية في أزمة لقاء القمة

مهاب ممدوح   هاجم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني وذلك بعد اعتبار الزمالك منسحبا من قمة الدوري أمام الأهلي.مجدي عبد الغني قال في تصريحات تليفزيونية: "موقف اللجنة الخماسية غريب

بالصور | آدم حجاج يخطف الأنظار من نجوم الزمالك قبل مواجهة الترجي

بالصور | آدم حجاج يخطف الأنظار من نجوم الزمالك قبل مواجهة الترجي

سارة عبد الباقي   في لفتة رائعة، قرر الطفل آدم حجاج، أحد لاعبي قطاع الناشئين بنادي الزمالك، طباعة صور لاعبي الفريق خلال احتفالهم بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بهدف تحفيزهم وتشجيعهم قبل مواجهة الفريقين غدًا بدوري أبطال افريقيا.   وكان الزمالك قد حقق

الزمالك في الصحف

تصريحات مدرب صن داونز ترعب جماهير الأهلي من سيناريو الخمسة
مواجهات من العيار الثقيل بالدوري الأوروبي والدوري السعودي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
بالصور ..رونالدو يقلب الفيس بوك وانستجرام بصور مع عائلته في " البانيو "
ازمة جديدة تواجه الترجي التونسي بعد  الوصول إلى القاهرة والفريق كامل العدد
المزيد