أخر الاخبار

 

فيديو | ليفربول يواصل الانتصارات .. وسقوط مفاجيء للبايرن .. والريال يكتسح غرناطة

5 اكتوبر 2019 الساعة 6:18 مساء
فيديو | ليفربول يواصل الانتصارات .. وسقوط مفاجيء للبايرن .. والريال يكتسح


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
نجح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في الفوز علي ضيفه، ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ، علي ملعب الأنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

افتتح " ساديو مانى " أهداف المباراة في الدقيقة 40 للريدز، قبل أن يعدل ماديسون النتيجة لفريق ليستر بالدقيقة 80.

وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لأصحاب الأرض ليسجل ميلنر الهدف الثانى لفريقه،  قبل اطلاق صافرة النهاية.

وتعرض الدولي المصري محمد صلاح لإصابة في نهاية المباراة أثر تدخل قوي من لاعبي الضيوف ليخرج مستبدلا في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة يظل الريدز اللقاء متربعًا على قمة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة، برصيد 24 نقطة،  بينما توقف رصيد ليستر عند 14 نقطة، ويحتل المركز الثالث.
بينما حقق استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه واحمد المحمدي فوزاً عريضاً على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف استون فيلا، ويسلي "هدفين"، وجاك جراليش، وكورنور هوريان ودوجلاس لويز "هدف"، في الدقائق 14 و30 و49 و61 و83 على التوالي، بينما جاء هدف نورويتش سيتي الوحيد عن طريق دراميتش في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل استون فيلا كالتالي، حراسة المرمى: هيتون، خط الدفاع: جيلبورت، إنجيلز، مينجز وتارجيت، خط الوسط: نكامبا، هوريهان وماكجين، الهجوم: جيرليش، أنور الغازي وويسلي.

وشارك محمود تريزيجيه بدلاً من أنور الغازي في الدقيقة 65، بينما خرج أحمد المحمدي من القائمة للمباراة الثانية على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي.

هذا الفوز رفع رصيد استون فيلا إلى 8 نقاط في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 6 نقاط في المركز الـ 18.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل واتفورد مع شيفيلد يونايتد بدون أهداف، بينما تغلب بيرنلي على ايفرتون بهدف دون مقابل، بينما  توتنهام يتلقى خسارة مدوية من مضيفه برايتون بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "فالمر"، بافتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"..
وفي الدوري الإسباني، اكتسح ريال مدريد، نظيرة غرناطة برباعية مقابل هدفين في مبارة مثيرة اقيمت بين الفريقين اليوم على ملعب سنتياجو برنابيو صمن منافسات الجولة السابعة في الدوري الإسباني.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في المباراة المقامة في  الدقيقة الثانية بعد تمريرة رائعة للغاية من الجناح الويلزي جاريث بيل، قبل ان يضيف النجم البلجيكي ايدين هازارد الهدف الثاني بطريقة رائعة ولوكا مودريتش ليتقدم الريال بثلاثية، قبل أن يقلص غرناطة النتيجة بهدفين عن طريق ماتشيس ودوراتي، واختتم رودريجيز رباعية الريال في الدقيقة الأخيرة.
 
بهذه النتيجة رفع الريال رصيده للنقطة 18 ليواصل التربع على قمة الليجا، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 14 في المركز الثاني.

وفي الدوري الألماني، فاز فريق هوفنهايم على نظيره بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، في أول خسارة للبافاري بالدوري الألماني هذا الموسم.

وسجل أهداف مباراة بايرن ميونخ وهوفينهايم حيث افتتح الأرميني ساراجيس أداميان التسجيل لهوفينهايم في الدقيقة 54 ، قبل ان يعادل هداف البايرن روبرت ليفاندوفسكي النتيجة في الدقيقة 73 ، وخطف أداميان هدف الانتصار لفريقه في الدقيقة 79 لتنتهي المباراة بخسارة بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد نادي هوفينهايم للنقطة الثامنة في المركز السابع ، بينما توقف رصيد نادي بايرن ميونيخ عند النقطة 14 في صدارة الترتيب.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد