مرتضى منصور يهاجم الكاف والجبلاية ومحمد صلاح ويكشف حقيقة توقيع كهربا للأهلي ويؤكد: الكوادر المصرية في صفيحة الزبالة

10 اكتوبر 2019 الساعة 12:35 مساء
مرتضى منصور يهاجم الكاف والجبلاية ومحمد صلاح ويكشف حقيقة توقيع كهربا للأهلي ويؤكد: الكوادر المصرية في صفيحة الزبالة

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومه على مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعد قرار إعادة مباراة الفريق الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ووقوع الزمالك في مجموعة صعبة حال تخطيه عقبة الفريق السنغالي.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر قناة الحدث الفضائية: "جابوا للأهلي فرق ضعيفة والزمالك فرق قوية في دوري الأبطال، دي مش قرعة".

وتابع: "بقول للاتحاد الإفريقي لو عايزين تسيبوا المقر إمشوا، إنتوا بتعملوا فتنة في البلد".

وأكمل: "محمد شوقي وأحمد حسن طالعين يقولوا إحنا بنفتخر بالأهلي، مفيش حازم إمام؟ مفيش أيمن يونس؟ هو الاتحاد اتأمم يا فاطمة يا سامورا؟ الكوادر المصرية في صفيحة الزبالة، احترموا نفسكم وانتوا بتعملوا القرعة، الزمالك ميقلش عن الأهلي".

كما هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، على خلفية صور الأخير مع الإعلامي باسم يوسف أثناء حفل شخصية العام الذي أقيم بالإمارات خلال الأيام الماضية.

وقال رئيس نادي الزمالك: "محمد صلاح بقى منفوخ، طرد أهل قريته قبل صلاة العيد، انت بتتصور ليه سيلفي مع باسم يوسف ؟ بتتصور ليه مع أبو تريكة؟ ما تولع ليفربول، انت بتستفزنا ليه؟ مصر اللي عملتك بني آدم".
 
وتابع: "أنت فاكر نفسك إله يا صلاح ؟ أنت حتة لاعب، الفلوس والشهرة وصلتك لكدة؟ صالح سليم كان محترف في النمسا عمره ما عمل اللي بتعمله، عنك ما جيت المنتخب".

وأكمل: "أنا أستفدت إيه لما روحت ليفربول وبتجيب كل يوم جول؟ عملت إيه في كأس العالم؟".

وأضاف: "أتحملنا القرف اللي بتعمله يا صلاح، كفاية حلاقة شعر صدرك واليوجا اللي بتعملها".
من ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تسوية ديون النادي خلال الأيام الماضية مع لاعبيه الأجانب السابقين، وقال "معنديش لاعب أجنبي له جنيه، ولا سيسيه ولا كريم الحسن".

فيما نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صحة ما تم تداوله عن توقيع محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك المنتقل إلى صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، للغريم التقليدي الأهلي، وقال "الأهلي لم يتعاقد مع كهربا، دي خطة معمولة بعد قصة ماتش جينراسيون ما خلصت".

وتابع: "الأهلي لو فيه راجل يطلع عقد كهربا، مجدي عبد الغني الأهلاوي قال أن كهربا عقده مع الزمالك مستمر 3 سنين".

وأكمل: "أنا قولت قبل كدة هوصل كهربا لغاية باب الأهلي، بس الزمالك ياخد حقه، كهربا ضيع السوبر من الزمالك في الإمارات".

وأضاف: "قولت لتركي آل الشيخ المحترم قبل كده خد كهربا، قالي أخده فين؟ مش هاخده، لو راح الأهلي يروح وعليه بوسة، القضية شغالة والملف راح كله بالفيديوهات لما كان بيقول بابا مرتضى".

وشدد: "صبري رحيل وإينو ومحمد صديق الأهلي رامهم، مؤمن زكريا قال للخطيب مش لاقي أكل، لولا أنا اللي طلعت وقولت أعالجه على حسابي مكنوش أتحركوا".

وتمنى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السلامة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد الوكعة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الأخيرة، وقال: "حمد الله على سلامتك يا كابتن محمود الخطيب".

وتابع: "أنا قررت يكون فيه هدنة مع محمود الخطيب، اكتشفت أن يوسف حفيده صاحب عمر حفيدي في المدرسة، عشان خاطر عمر يا كابتن محمود هيبقى فيه هدنة وربنا يشفيك".

بينما واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومه على مسئولي اتحاد الكرة المصري بسبب لقاء القمة المقبل أمام الأهلي.

وقال رئيس نادي الزمالك: "هو أنا بعت طلب عشان أجل ماتش الأهلي؟ اتحاد الكرة بيقول ليه إحنا رفضنا طلب الزمالك؟ فيه إيه يا فضل أنت وجمال محمد علي؟".

وتابع: "أنا عملت كمين، زي حكاية المدرب اللي كان في إسرائيل".

وأكمل: "على جثتي لو الأهلي طلب يأجل ماتش عشان إفريقيا، أنا قدمت السبت وعلى كتافي جبت لاعيبة جديدة، لو الأهلي عايز يلاعبني بكرة يالا أنا عندي وحوش".

وأضاف: "الأهلي عارف لولا الخطأ اللي كان في الشوط الأول، كنا كسبناهم في السوبر".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين يوم 19 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.




اخبار الزمالك

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى  الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هانى عصام أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك الأسبق، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ظهروا بمستوى أفضل في الشوط الثاني من مباراة الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقي، والتي انتهت بفوز الفريق

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراة الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة. وأوضح

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ...  تاتا كسب بالتلاتة

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ... تاتا كسب بالتلاتة

مهاب ممدوح  واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى  كرر الزمالك بطل مصر وسوبر إفريقيا فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة اليوم ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. الزمالك تفوق على

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

نجح فريق الزمالك ،فى العودة إلى اللقاء امام الترجي التونسي ، بتسجيل هدف التعادل لمحمد اوناجم فى الدقيقة 31 قبل ان يسجل الضيوف رؤوف بن غيث هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 27  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى اللقاء المقام حاليا في ذهاب دور الثمانية ببطولة

صاروخ ارض جو ينقذ الزمالك فى لقاء الترجي

صاروخ ارض جو ينقذ الزمالك فى لقاء الترجي

نجح محمد ابو جبل ، فى الزود عن مرمى الزمالك ، بعد انقاذ فرصة خطيرة لمهاجم الترجي التونسي ، إبراهيم واتارا فى الدقيقة الاولى  من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية ببطولة إفريقيا للأندية الابطال . الترجي التونسيى  بدأ بهجوم خاطف انتهى

الزمالك في الصحف

الشعباني يشير بذبح جماهير الزمالك في تونس والحكم يخرج فى حراسة الشرطة
صدمة | ليفربول مهدد بخسارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم
مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
تعرف كيف احرج الشعبانى  الزمالك  في آخر مواجهة بالقاهرة؟
المزيد