بالفيديو | شاهد السنغال تحرج البرازيل في مباراة ساخنة

10 اكتوبر 2019 الساعة 4:05 مساء
بالفيديو | شاهد السنغال تحرج البرازيل في مباراة ساخنة

أحمد عادل الشريف
 
تعادل منتخب البرازيل مع السنغال بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سنغافورة الوطنى"، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات القادمة.

بادر فيرمينو بالتسجيل لمنتخب البرازيل بطريقة فنية رائعة فى الدقيقة التاسعة قبل أن ينجح فامارا ديديو فى إدراك التعادل لمنتخب السنغال من ركلة جزاء، بعدما تعرض ساديو مانى للعرقلة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 45 من عمر المباراة.

جاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالى، إيدرسون فى حراسة المرمى، داني الفيس، ماركينيوس، تياجو سيلفا، ساندرو، ارثر، كاسيميرو  خيسوس، كوتينيو  نيمار، فيرمينو، في حين جاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي، جوميز في حراسة المرمى، جاساما، كوليبالي، ساني، كوليبالي، جانا، كوياتي، سار، دياتا  ماني، دييدهو.

وتعد هذه المباراة رقم 100 لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار مع منتخب البرازيل ليعادل رقم النجم الدولي السابق روبينيو فى عدد المباريات الدولية بالمركز السادس، بينما ينفرد النجم السابق كافو، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع منتخب البرازيل برصيد 142 مباراة.

وكان منتخب البرازيل قد توج بالنسخة الأخيرة من مسابقة "كوبا أمريكا 2019" التى أقيمت داخل أراضيه شهرى يونيو ويوليو الماضيين، فيما حصل منتخب السنغال على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو - 19 يوليو الماضيين.

اخبار الزمالك

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أشاد البرازيلي روبرتو كارلوس بلقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ، مؤكدًا أن الفريقين قدما مباراة جيدة.وأثنى «كارلوس» خلال تصريحات تليفزيونية له بالحماس الجماهيري الذي شهدته مدرجات إستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية الذي استضاف اللقاء.

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

سارة عبد الباقي غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي في طريقها  عائدة إلى القاهرة في الخامسة مساء  اليوم الجمعة بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح. ومن المقرر أن تكون جماهير الزمالك  في استقبال بعثة الفريق فور

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

خطف فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الأنظار عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، عندما رفض التواجد بحافلة فريقه عقب فوز الأبيض بالسوبر المصري على حساب الأهلي. الدولي التونسي استقل سيارة لامبرجيني رفقة أحد زملائه المتواجد بأبوظبي، وتوجه بها إلى فندق اقامة الزمالك.

مرتضي منصور هابعت مركز شباب بشالوش لمواجهة الأهلي والجناينى يتحدى

مرتضي منصور هابعت مركز شباب بشالوش لمواجهة الأهلي والجناينى يتحدى

هانى عصام   أكد عمرو الجنايني٬ رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة٬ أنهم حصلوا على موافقة أمنية باقامة مباراة الزمالك والاهلي فى الدوري ولا يوجد أمر يستدعي التأجيل.وقال الجنايني فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "اتحاد الكرة هو الذي يدير الكرة

مفاجأة مدوية في انتظار أشرف بن شرقي

مفاجأة مدوية في انتظار أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن عودة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك إلى قائمة المنتخب المغربي من جديد بعد تألقه مع الفريق الأبيض، خصوصًا عقب حصده بطولتين في غضون أسبوع برفقة القلعة البيضاء، وساهم في حصد السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.وقالت صحيفة المنتخب المغربية، أن

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد