أخر الاخبار

 

الوطن: تفاصيل تحركات الزمالك لخطف ثلاثي الأهلي .. وتحذير من مرتضى منصور لميتشو

11 اكتوبر 2019 الساعة 10:16 صباحا
الوطن: تفاصيل تحركات الزمالك لخطف ثلاثي الأهلي .. وتحذير من مرتضى منصور لميت


دخل نادى الزمالك فى مفاوضات سرية مع بعض لاعبى فريق الكرة بالنادى الأهلى للرد على النادى الأحمر فى صفقة حصوله على توقيع لاعب الأبيض السابق محمود عبدالمنعم كهربا، وتفعيل التعاقد رسمياً مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد دفع الشرط الجزائى لفريق «أفيش» البرتغالى على الرغم من استمرار تعاقده مع نادى الزمالك، وتقديم شكوى ضده فى المحكمة الرياضية.

ودخل النادى الأبيض فى مفاوضات قوية مع ثلاثى الأهلى "حسين السيد، وصالح جمعة، وعمار حمدى"، حيث ينتهى تعاقد السيد مع الأحمر بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، بينما يتم التفاوض مع "صالح" عن طريق شقيقه عبدالله جمعة حيث يتم الضغط عليه بدافع عدم مشاركته مع السويسرى فايلر بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادى، كما تأتى المفاوضات مع "عمار" بشكل مباشر، ويسعى الأبيض جاهداً لإتمام الصفقة لإمكانياته الكبيرة وموهبته وصغر سنه.

فى سياق متصل، يتمسك مجلس الزمالك بالحصول على حقوق النادى كاملة فى أزمة محمود عبدالمنعم كهربا بعد هروبه إلى أفيش البرتغالى حيث تتم المتابعة بشكل يومى مع المحامى الإسبانى الذى يتولى الأمور القانونية للنادى من أجل متابعتها فى المحكمة الرياضية وحضور الجلسات الخاصة بها.

وكان المجلس الأبيض قد طلب من المحامى ضرورة حصول الزمالك على حقوقه التى لا تقل عن 10 ملايين دولار تعويضاً عن الفترة التى قضاها داخل النادى والمبالغ التى حصل عليها ويستند الزمالك فى شكواه على أن عقود "كهربا" مع النادى سليمة وأنه تمرد وانقطع عن التدريبات، وعلى مقطع فيديو بتصريحات من اللاعب يثبت صحة موقف النادى، بجانب تصريحات لمسئولى اتحاد الكرة المصرى واعتراف منهم بصحة عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

على جانب آخر يسعى رئيس النادى للحصول على الموافقات الأمنية لإقامة مواجهة جينيراسيون السنغالى المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالى فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع لأهميتها حيث يحتاج فيها الفريق الأبيض الفوز بفارق هدف بعد الخسارة فى الذهاب 1/2.
 
رئيس الزمالك يوجه تحذيرًا قبل مواجهة الأهلي وجينيراسيون

على صعيد أخر، طلب رئيس النادى من الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، ضرورة التركيز على مواجهة الأهلى المقبلة، وعدم الانشغال بتأجيلها ومواجهة الفريق السنغالى، موجهاً تحذيراً شديداً للجميع من الخروج عن التركيز والتفكير فى مباراة أخرى مثلما حدث فى مواجهة نادى مصر الماضية، مؤكداً للمدرب أن مواجهة الأحمر سوف تقام فى موعدها دون تأجيل.

من جانبه، عقد عصام مرعى، المدرب العام الجديد جلسة مع اللاعبين، وأكد لهم أنه جاء من أجل مساعدة الجهاز، وأنه على المستوى الشخصى يثق فى قدراتهم جميعاً وعليهم أن يقدروا قيمة ومكانة الزمالك، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد خلال الفترة المقبلة.

فى سياق مختلف، يواصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" أداء تدريبات تأهيلية للتخلص بشكل تام من الإصابة العضلية التى يعانى منها، ومن المنتظر أن يدخل التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد الاقتراب من تماثله للشفاء، كما وصل أمس المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق إلى القاهرة مقبلاً من فرنسا بعد قضاء إجازة قصيرة مع أسرته وذلك استغلالاً لتوقف المسابقة نظراً للأجندة الدولية وذلك بإذن من الصربى ميتشو، فيما قام المدير الفنى بتصعيد 11 لاعباً من قطاع الناشئين لتدريب الفريق لسد النقص العددى لغياب نفس العدد للانضمام للمنتخبات المختلفة.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد