أخر الاخبار

 

صحف الأربعاء : نجوم الزمالك يطلبون العدالة بسبب زكى وإمام .. تخوف أبيض من نقل المباراة خارج مصر .. شيكابالا يتبنى مع أبوتريكة مبادرة توحيد الألتراس .. شحاتة يلغي رحلة الخرطوم‏

8 فبراير 2012 الساعة 12:24 مساء
صحف الأربعاء : نجوم الزمالك يطلبون العدالة بسبب زكى وإمام .. تخوف أبيض من نقل


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- حسن شحاتة يلغي رحلة الخرطوم‏..‏ وتألق رزاق وعمرو زكي

عوض إبراهيم حسن لاعب الزمالك المنضم حديثا غياب محمود عبد الرازق شيكابالا لليوم الثاني علي التوالي‏ , وظهر حسن القادم من فريق نجوم المستقبل بمستوي عال في التقسيمة القصيرة التي أجراها المعلم حسن شحاتة المدير الفني أمس

وانتزع الوافد الجديد الآهات في المران الذي أقيم استعدادا لمواجهة يانج افريكانز بطل تنزانيا في دور الـ64 لبطولة دوري رابطة الابطال الإفريقي.

وكان حسن شحاتة قد ركز في المران علي تنمية النواحي البدنية وزيادة الحمل التدريبي للاعبين وقد حضر المران احمد حسن الصقر المصري والذي غاب عن المران أمس الاول بسبب مرض ابنته وغاب محمود عبد الرحيم جنش الحارس الثاني لليوم الثاني علي التوالي ايضا بسبب انهائه بعض الاجراءات الخاصة بالسفر مع الفريق الي تنزانيا بعد ان رفض حسن شحاتة المدير الفني سفر الفريق الي السودان لمواجهة فريق الهلال السوداني وديا خشية من الاصابات.

وتدرب احمد حسن وعبد الواحد السيد وصلاح سليمان في الجمانيزيوم الخاص بالنادي من أجل تجهيزهم واشتملت التدريبات علي التقويات والمرونة, بينما ظهر في المران الجماعي المهاجم البنيني رزاق بمستوي فني عال كذلك المهاجم البلدوزر عمرو زكي والذي دخل فورمة عالية وأصبح مؤهلا بشكل كبير للمشاركة لاصراره الشديد علي العودة بقوة.

ومن جانبة قرر حسن شحاتة تعليق السفر الي الخرطوم بشكل نهائي الي وقت آخر ووجه الشكر لادارة نادي الهلال السوداني وشعب السودان الشقيق.

ومن ناحية أخري كثفت لجنة انشاء القناة الفضائية والتي تضم في عضويتها اللواء صبري سراج وعمرو الجنايني من اعضاء المجلس بجانب هاني شكري ود. جمال العدل من اجتماعاتها اليومية من أجل الوصول الي تصور نهائي لكراسة الشروط التي ستطرح للمزايدة بين الشركات.

وعلمت ان اللجنة ضمت الي اجتماعاتها شخصيات كبيرة اعلامية وشخصيات عامة ورجال اعمال رفضوا ذكر أسمائهم من أجل انهاء العمل بنجاح.

وصرح اللواء صبري سراج بأن اللجنة استعانت بكراسة الشروط السابقة التي وضعها مجلس الادارة السابق, وقررت اللجنة اعادة الشروط من جديد حتي تخرج الكراسة بشكل متكامل, وقال خلال اسبوعين علي الاكثر سيتم طرح الكراسة الجديدة للمزايدة بعد العرض علي المجلس كل التصورات الخاصة بالقناة والتي وضعت اللجنة الخطوط العريضة لها بان يمتلك الزمالك القناة بالكامل والتردد الخاص بها.

وأضاف انه جار الآن خطوات انشاء شركة الزمالك للانتاج الاعلامي في هيئة الاستثمار حتي يحصل الزمالك علي التردد الخاص بالقناة. وقال نبحث في اللجنة هل يحصل الزمالك علي51% من اسهم القناة أم يمتلكها كلها ويؤجر استديو وخلافة ولم تحسم كل هذه الامور وسوف توضع كل التصورات أمام مجلس الادارة لاتخاذ القرار النهائي.

وأكد ان المواصفات الفنية للقناة ستكون علي أعلي مستوي حتي تخرج القناة للنور بشكل مختلف وعصري, ويواكب التطورات الحديثة في عالم الفضائيات.

- مصير مشاركات المنتخب الوطني علي مائدة الكاف السبت المقبل

أكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أن هناك جهودا تبذل هذه الأيام لتحديد الموقف العام للكرة المصرية بشكل عام‏,‏ وموقف المنتخب الوطني بشكل خاص في ضوء التطورات والأحداث الأخيرة,

واعتبر الجهاز الفني للمنتخب أن يوم السبت المقبل سيكون يوما حاسما لأن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي الكاف ستجتمع في هذا اليوم لبحث عدة موضوعات من بينها مسألة اللعب في مصر من عدمه سواء بالنسبة للمنتخبات أو الأندية.

وفي هذا الإطار, عقد الجهاز الفني للمنتخب أمس اجتماعا مطولا لبحث جميع السيناريوهات بهدف تجنيب المنتخب أي هزات يمكن أن تؤثر علي مسيرته نحو التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بجنوب إفريقيا.2013

وعلي الرغم من أن اجتماع الأمس لم يتمخض عنه أي قرارات, فإن أعضاء الجهاز الفني يشعرون بالراحة والرضا بعدما وجدوا اهتماما كبيرا من جانب مسئولي المجلس القومي للرياضة, وأنور صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة من أجل إنقاذ برنامج إعداد المنتخب من الإلغاء,

وفي هذا الإطار نفي زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمي أن يكون اتحاد الكرة قد تلقي خطابات اعتذار من اتحادي الكرة في بتسوانا وكينيا عن عدم اللعب مع منتخب مصر يومي20 و23 فبراير الحالي, وقال إن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة.وعن عدم رغبة الجهاز الفني في إعلان أسماء اللاعبين المختارين للمنتخب مثلما فعل المنتخب الأوليمبي,

أكد عبدالفتاح أن الأوليمبي يضم لاعبا واحدا فقط من الأهلي, في حين أن المنتخب يضم العديد من اللاعبين المنتمين للقلعة الحمراء, ومن الضروري أن يراعي الجهاز الفني الحالة النفسية للاعبين, ويضع جميع الظروف المحيطة بهم قبل اتخاذ القرار, وشدد مدرب حراس المنتخب علي أن المصلحة العليا لمصر أهم من أي اعتبار آخر, وأن الظروف الحالية دقيقة وحساسة للغاية, وتتطلب التعامل بحكمة مع جميع القضايا المتعلقة بالمنتخب.


وقالت صحيفة الأخبار :

- شحاتة لمسئولي الزمالك‮:‬ ‮ ‬كلمتي عقد‮.. ‬والتوقيع بعد الدراسة

واصل الفريق الأول لكرة القدم‮ ‬بنادي الزمالك تدريباته اليومية عقب استئناف التدريبات استعدادا لمباراة يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم‮ ‬18‮ ‬من الشهر الجاري بتنزانيا‮. ‬وأدي الفريق تدريبه أمس تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة‮..‬وشهد عودة أحمد حسن الذي‮ ‬غاب عن مران الفريق أمس الأول بعد حصوله علي إذن من الجهاز الفني‮.‬

كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس الأول بعد التوقف خلال الأيام الماضية بعد أحداث ستاد بورسعيد وتأجيل مسابقة الدوري إلي أجل‮ ‬غير مسمي‮.. ‬وأكد حسن شحاته بأن كلمته مع النادي عقد،‮ ‬ولا يوجد مشكلة وسيتم توقيع التعاقد بعد ان يدرسه،‮ ‬حيث حصل علي نسخة منه‮..‬وأشار إلي ان عقده مع الزمالك لا يسبب أي مشكلة بالنسبة له‮.. ‬ولا يرغب في ان يتناولها الإعلام بشكل مستمر بدون داع‮..

‬من ناحيته طالب رءوف جاسر نائب رئيس النادي باقي الأندية المصرية من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد اختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد بعناية بعد رحيل المجلس السابق برئاسة سمير زاهر‮..‬وقال جاسر ان علي الأندية المصرية ان تختار مجلس جديد للجبلاية بعناية فائقة والتعلم من دروس الماضي،‮ ‬ووجود توعية حتي يتم اختيار‮ ‬الأفضل‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- بسبب مستحقات زكى وامام: نجوم الزمالك .. يطلبون العدالة .. والمجلس يشكر الهلال ووفاق سطيف .. رسميا

جدد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلبهم بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدي النادي بعد حلول موعد صرف النسبة الثانية من قيمة المستحقات المالية .. وعدم حصول معظمهم على المبالغ المتبقية من القسط الأول حتى الآن رغم وعود المجلس في هذا الشأن .. جاء ذلك بعدما نما إلي علم اللاعبين أن الثنائي عمرو زكي وحازم إمام لاعبي الفريق حصلا بالفعل على مستحقاتهما المالية حتى الآن مع العلم أن اللاعبين كانا بطلي الأزمة الأخيرة مع القلعة البيضاء بعدما تقدم كل منهما بشكوي خاصة لفسخ التعاقد والحصول على مستحقاته كاملة .. وهو ما أثار حفيظة باقي اللاعبين ودفعهم إلي التحرك لتسوية أمورهم المالية في أقرب وقت ممكن .. انتظارا لما ستسفر عنه مداولات عودة الدوري من عدمها ..

تحرك اللاعبين يأتي في ظل الأزمة المالية الراهنة التي تواجه النادي وحالت دون صرف مرتبات العاملين أو بالتحديد نصف عدد العاملين بعدما حصل البعض على مرتبه بالفعل ..

** أعلن مجلس الإدارة تمسكه بحقه الكامل في تحديد الاستراتيجية الخارجية للنادي وشكل الارتباطات والأمور الإدارية المختلفة فيما يتعلق بالعلاقات مع الأندية .. وجه المجلس الشكر إلي إدارة نادي الهلال السوداني على دعوته بإقامة مباراة معه في طريق سفر الفريق إلي تنزاينا لمواجهة يانج أفريكانز في ذهاب الدوري التمهيدي لرابطة الأبطال الأفريقية .. وأعلن انه سيرد علي الدعوة بشكل رسمي خلال ساعات قليلة .. كما أرسل النادي برقية شكر إلي إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري .. أكد فيها المجلس على عمق العلاقات بين البلدين وسعادته هو وجماهير النادي العريضة بالدعوة مع وعد بدراستها والرد قريبا أيضا .. وكان وفاق سطيف قد دعا الزمالك لأداء مباراة العودة مع يانج على ملعب 8 مايو والملقب بملعب "النار والانتصار" واستعداد النادي الجزائري لوضع كل ملاعبه ومنشآته تحت تصرف الفريق الأبيض في اللقاء ..

لمس مجلس الإدارة تحفظا لدي حسن شحاته المدير الفني للفريق على الدعوة ومن خلفه بعض مسئولي المجلس ولكن الغالبية رأت ضرورة فتح الباب أمام تحسين العلاقات وتطويرها مع الأندية العربية المختلفة ..

** استقر الجهاز الفني على خوض مباراتين وديتين للفريق في إطار استعداداته الجادة لخوض لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز .. ويسعي حسن شحاته المدير الفني إلي اختبار جميع اللاعبين والحفاظ على حساسية اللقاءات لديهم في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز .. وافتقاد غالبية اللاعبين للحساسية وغياب بعضم عن التدريبات في الفترة الأخيرة لأسباب مختلفة ..


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الزمالك يدرس طلب الفريق التنزانى بتأجيل لقاء العودة وتخوف أبيض من نقل المباراة خارج مصر

يدرس مجلس ادارة نادى الزمالك بقيادة ممدوح عباس بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة طلب نادى يانج افريكانز التنزانى بتأجيل لقاء العودة بدور الـ64 لدورى ابطال افريقيا بين الفريقين المقرر اقامته فى مصر اوائل مارس المقبل وذلك بعدما تقدم نادى يانج افريكانز بطلب للاتحاد الإفريقى يطلب تأجيل المباراة لانشغال لاعبيه الدوليين بالمشاركة مع المنتخب التنزانى فى تصقيات كأس الامم الافريقية وهو الطلب الى تتجه النية لدى مسئولى النادى الابيض للموافقة عليه أملاً فى استقرار الاوضاع فى البلاد وخوفا من قيام الكاف بنقل المباراة خارج مصر.

حيث يترقب الجميع داخل الزمالك اجتماع الكاف يوم 11 من الشهر الجارى فى ظل ما تردد ان النية تتجه لنظر إقامة المباريات الدولية فى مصر وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان الجهاز الفنى كلف حمادة انور المدير الادارى بإجراء اتصالاته وترتيب أوراقه تحسبا لاتخاذ قرار من الكاف بنقل المباراة خارج البلاد مع دراسة العروض التى تلقاها النادى من اندية الهلال السودانى ووفاق سطيف الجزائرى والصفاقسى التونسى لاستضافة مباريات الزمالك فى البطولة الإفريقية فى الوقت نفسه بدأ الترتيب لاقامة لقاء العودة امام الفريق التنزانى حيث تجرى المفاضلة بين استاد برج العرب بالاسكندرية أو أسوان خاصة أن هناك عقوبة سابقة على الزمالك منذ موقعة الجلابية بنقل مبارتين للفريق خارج القاهرة.

على صعيد آخر يحسم حسن شحاتة قرارًا بالسفر الى السودان للعب مع فريق الهلال فى الخرطوم من عدمه قبل التوجه لتنزانيا للعب مع يانج افريكانز فى مباراة الذهاب يوم 18 من الشهر الجارى وكان المعلم قد أبدى تخوفه من السفرللخرطوم فى هذا التوقيت فىظل تأثر لاعبيه نفسيا بأحداث مذبحة بورسعيد خاصة أحمد حسن وعبد الواحد السيد وشيكابالا ومحمودفتح الله.

فى الوقت نفسه يجرى الترتيب لاقامة لقاء ودى بعد غد أو يوم الجمعة على اقصى تقدير فى ظل احتمالات السفر للسودان يوم الاحد المقبل اذا تم اتخاذ بالموافقة على اللعب مع الهلال بالخرطوم.

فى سياق آخر أبدى المدير الفنى للفريق الابيض اندهاشه من الاهتمام الاعلامى الذى وصفه بأنه زائد بأمر توقيع عقده حيث اكد ان كلمته عقد ولن يترك ناديه مهما كانت الاغراءات مشيرًا إلى أن صورة العقد بحوزته حيث يقوم بدراسته تمهيدًا لتوقيعه حتى ينهى الحديث فى هذا الامر يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته رغم كثرة الإصابة حيث يعانى عبدالواحد السيد من شد بالعضلة الضامة وصلاح سليمان بكدمة شديدة فى الركبة حيث يكتفى الثنائى بالتدريبات العلاجية بالجيمانزيوم بمعرفة الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق الذى أوضح أن الثنائى يمكنهما المشاركة فى التدريبات الجماعية اعتبارًا من مطلع الاسبوع المقبل، أما محمدإبراهيم فيعانى من تمزق شديد بالعضلة الضامة حيث تتجه النية لتدخل جراحى.

وكان الفريق قد واصل تدريباته عصر امس الذى شهد عودة أحمد حسن الذى كان قد اعتذر عن أداء التدريب وفق ما اكده اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق والذى نفى ان يكون حسن قد طلب إجازة لمروره بحالة نفسية سيئة متأثرا بأحداث ضحايا مذبحة بورسعيد خاصة ان الصقر كان قد كشف انه يدرس قرار الابتعاد عن المجال الكروى كما شهدت تدريبات امس عودة شيكابالا الذى كان الجهازالطبى منحه راحة سلبية لاصابته بنزلة برد وعاد محمود جنش الذى سافر للاسكندرية لانهاء اوراق خاصة به فى الجامعة كاجراءات قبل السفر لتنزانيا.

من ناحيته أكد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى انه سوف يحسم موقف الثنائى ابراهيم خفاجى ومحمد العجمى اللذين يخضعان للاختبار منذ فترة تمهيدا للتعاقد مع احدهما او كلاهما.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «شيكابالا» يتبنى مع «أبوتريكة» مبادرة توحيد «الألتراس»

طالب حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع إخصائى نفسى رياضى للتواجد مع اللاعبين خلال الفترة الحالية والسفر مع البعثة إلى تنزانيا لأداء مباراة يانج أفريكانز فى ذهاب دور الـ٦٤ بدورى أبطال أفريقيا المقررة فى الثامن عشر من الشهر الجارى.

برر «شحاتة» طلبه بتأهيل اللاعبين نفسياً لإخراجهم من حالة الإحباط والاكتئاب التى تسيطر عليهم منذ مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من ٧٤ من شهداء ألتراس النادى الأهلى، ويهدف «شحاتة» من وراء هذه الخطة إلى تحقيق أعلى معدلات التركيز للاعبيه قبل المباراة. وقال إن فريقه سيئ الحظ لأنه أول فريق مصرى سيخوض مباراة رسمية بعد مجزرة بورسعيد.

يأتى ذلك بعد إخفاق الجهاز فى إعادة التوازن النفسى للاعبين من خلال الاجتماعات، وظهور معظمهم فى حالة شرود وعدم تركيز.

من جانبه، اعترف إسماعيل يوسف، المدرب العام، أن الأحداث أثرت سلباً على معنويات اللاعبين، وأن شيكابالا يمر بحالة نفسية سيئة حالت دون حضوره المران، وهو الحال نفسه مع أحمد حسن الذى اعتذر رسميا للجهاز عن عدم حضوره، وقال: بصفة عامة فإن جميع اللاعبين بدوا متأثرين وفاقدين التركيز خلال المران»، لكنه عاد ليؤكد ثقته فى قدرة لاعبيه على تجاوز المحنة، خصوصا أنهم مقبلون على مباراة مهمة لا غنى عن الفوز فيها لإهدائها لشهداء الرياضة المصرية.

فى سياق متصل، تبنى محمود عبدالرازق «شيكابالا» نجم الفريق، مبادرة لتوحيد الصف بين ألتراس أهلاوى وألتراس الزمالك «وايت نايتس» فى المرحلة المقبلة، وأجرى اتصالات بزميله محمد أبوتريكة، نجم الأهلى، لمشاركته فى تفعيل المبادرة خلال الأيام المقبلة، وأبدى خلال المكالمة أمله فى أن تصبح جماهير الناديين «إيد واحدة» وأن يعود الحب والتشجيع المثالى للملاعب من جديد.

وأوضح مصدر مقرب من «شيكابالا» أنه حصل على موافقة أبوتريكة مبدئيا على إعلان المبادرة بشكل رسمى، وأن الأخير أبلغه تضامن جميع لاعبى الأهلى معهما، وفى مقدمتهم عماد متعب ومحمد بركات ووائل جمعة وحسام غالى. وأشار المصدر إلى أن السبب الحقيقى وراء تبنى «شيكابالا» هذه الفكرة هى الحفاوة التى قوبل بها من جماهير وقيادات ألتراس أهلاوى خلال تواجده بالنادى الأهلى لتقديم واجب العزاء فى الشهداء، فضلا عن تفاعله مع الصفحة التى أنشأها ألتراس الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تحت مسمى «إحنا آسفين يا شيكا».

فى شأن آخر، خاطب الاتحاد الأفريقى «كاف» مجلس إدارة النادى يطالبه بسرعة إرسال موعد ومكان مباراة العودة أمام يانج أفريكانز والمحدد لها سلفا أحد أيام ٢ و٣ و٤ مارس، حتى يتسنى للكاف إبلاغ الطرف الآخر والانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة ومن المنتظر أن يرسل الزمالك رداً نهائياً لـ«كاف» خلال الساعات المقبلة.

وأكد حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، أن هناك اتجاهاً كبيراً للموافقة على عرض وفاق سطيف الجزائرى لاستضافة لقاء العودة فى حالة نقله خارج القاهرة، مؤكداً أن العرض الجزائرى مناسب للغاية، لكن الموافقة الرسمية عليه من عدمه سيتم إعلانها رسمياً عقب اجتماع مجلس الإدارة، وإن كان الاتجاه يسير نحو الموافقة على اللعب فى الجزائر، فيما يخشى مجلس الإدارة من ممانعة حسن شحاتة اللعب بالجزائر على خلفية أحداث المباراة الفاصلة بين منتخبى مصر والجزائر والتى كان يتولى فيها شحاتة المهمة الفنية للمنتخب.

من جانبه، نفى حسن شحاتة، المدير الفنى، توقيعه على عقود تدريب الفريق رسمياً حتى الآن، مشيراً إلى أنه مازال يبحث بنود العقد قبل التوقيع، مؤكداً أن كلمته بمثابة عقد ولا داعى للقلق بشأن هذا الأمر.

فى شأن مختلف، أبدى أحمد حسن، لاعب الفريق، استياءه من اتهامات التخوين التى طالته عقب نشره بياناً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» لرفض فكرة العصيان المدنى المقرر إقامته يوم ١١ فبراير الجارى، وقال أحمد حسن: «أنا من بلد صغير فى صعيد مصر، وأنا واحد من الناس، والتعليقات اللى تقول إننا لا نشعر بالناس غير صحيحة لأننى كنت مسؤولاً عن أسرة وأنا فى سن ١٧ سنة ولم أستفد من أى شخص، ومحتطش إيدى فى جيب حد، ومش عيب إنى أسكن فى مكان كويس (فأما بنعمة ربك فحدث) لأننى بذلت مجهوداً كبيراً على مدار عملى فى كرة القدم سواء داخل مصر أو خارجها».

 وعلى صعيد برامج إعداد الفريق لمباراة يانج أفريكانز التنزانى، بدور الـ٦٤ لدورى أبطال أفريقيا أكد «شحاتة» أن عرض اللعب ودياً مع الهلال السودانى مازال تحت الدراسة، وقال إنه يخشى من تعرض اللاعبين للإرهاق، لأن الفريق سيغادر من السودان إلى تنزانيا مباشرة.

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد