صحف الأربعاء : نجوم الزمالك يطلبون العدالة بسبب زكى وإمام .. تخوف أبيض من نقل المباراة خارج مصر .. شيكابالا يتبنى مع أبوتريكة مبادرة توحيد الألتراس .. شحاتة يلغي رحلة الخرطوم‏

8 فبراير 2012 الساعة 12:24 مساء
صحف الأربعاء : نجوم الزمالك يطلبون العدالة بسبب زكى وإمام .. تخوف أبيض من نقل المباراة خارج مصر .. شيكابالا يتبنى مع أبوتريكة مبادرة توحيد الألتراس .. شحاتة يلغي رحلة الخرطوم‏

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- حسن شحاتة يلغي رحلة الخرطوم‏..‏ وتألق رزاق وعمرو زكي

عوض إبراهيم حسن لاعب الزمالك المنضم حديثا غياب محمود عبد الرازق شيكابالا لليوم الثاني علي التوالي‏ , وظهر حسن القادم من فريق نجوم المستقبل بمستوي عال في التقسيمة القصيرة التي أجراها المعلم حسن شحاتة المدير الفني أمس

وانتزع الوافد الجديد الآهات في المران الذي أقيم استعدادا لمواجهة يانج افريكانز بطل تنزانيا في دور الـ64 لبطولة دوري رابطة الابطال الإفريقي.

وكان حسن شحاتة قد ركز في المران علي تنمية النواحي البدنية وزيادة الحمل التدريبي للاعبين وقد حضر المران احمد حسن الصقر المصري والذي غاب عن المران أمس الاول بسبب مرض ابنته وغاب محمود عبد الرحيم جنش الحارس الثاني لليوم الثاني علي التوالي ايضا بسبب انهائه بعض الاجراءات الخاصة بالسفر مع الفريق الي تنزانيا بعد ان رفض حسن شحاتة المدير الفني سفر الفريق الي السودان لمواجهة فريق الهلال السوداني وديا خشية من الاصابات.

وتدرب احمد حسن وعبد الواحد السيد وصلاح سليمان في الجمانيزيوم الخاص بالنادي من أجل تجهيزهم واشتملت التدريبات علي التقويات والمرونة, بينما ظهر في المران الجماعي المهاجم البنيني رزاق بمستوي فني عال كذلك المهاجم البلدوزر عمرو زكي والذي دخل فورمة عالية وأصبح مؤهلا بشكل كبير للمشاركة لاصراره الشديد علي العودة بقوة.

ومن جانبة قرر حسن شحاتة تعليق السفر الي الخرطوم بشكل نهائي الي وقت آخر ووجه الشكر لادارة نادي الهلال السوداني وشعب السودان الشقيق.

ومن ناحية أخري كثفت لجنة انشاء القناة الفضائية والتي تضم في عضويتها اللواء صبري سراج وعمرو الجنايني من اعضاء المجلس بجانب هاني شكري ود. جمال العدل من اجتماعاتها اليومية من أجل الوصول الي تصور نهائي لكراسة الشروط التي ستطرح للمزايدة بين الشركات.
وعلمت ان اللجنة ضمت الي اجتماعاتها شخصيات كبيرة اعلامية وشخصيات عامة ورجال اعمال رفضوا ذكر أسمائهم من أجل انهاء العمل بنجاح.

وصرح اللواء صبري سراج بأن اللجنة استعانت بكراسة الشروط السابقة التي وضعها مجلس الادارة السابق, وقررت اللجنة اعادة الشروط من جديد حتي تخرج الكراسة بشكل متكامل, وقال خلال اسبوعين علي الاكثر سيتم طرح الكراسة الجديدة للمزايدة بعد العرض علي المجلس كل التصورات الخاصة بالقناة والتي وضعت اللجنة الخطوط العريضة لها بان يمتلك الزمالك القناة بالكامل والتردد الخاص بها.

وأضاف انه جار الآن خطوات انشاء شركة الزمالك للانتاج الاعلامي في هيئة الاستثمار حتي يحصل الزمالك علي التردد الخاص بالقناة. وقال نبحث في اللجنة هل يحصل الزمالك علي51% من اسهم القناة أم يمتلكها كلها ويؤجر استديو وخلافة ولم تحسم كل هذه الامور وسوف توضع كل التصورات أمام مجلس الادارة لاتخاذ القرار النهائي.

وأكد ان المواصفات الفنية للقناة ستكون علي أعلي مستوي حتي تخرج القناة للنور بشكل مختلف وعصري, ويواكب التطورات الحديثة في عالم الفضائيات.

- مصير مشاركات المنتخب الوطني علي مائدة الكاف السبت المقبل

أكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أن هناك جهودا تبذل هذه الأيام لتحديد الموقف العام للكرة المصرية بشكل عام‏,‏ وموقف المنتخب الوطني بشكل خاص في ضوء التطورات والأحداث الأخيرة,

واعتبر الجهاز الفني للمنتخب أن يوم السبت المقبل سيكون يوما حاسما لأن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي الكاف ستجتمع في هذا اليوم لبحث عدة موضوعات من بينها مسألة اللعب في مصر من عدمه سواء بالنسبة للمنتخبات أو الأندية.

وفي هذا الإطار, عقد الجهاز الفني للمنتخب أمس اجتماعا مطولا لبحث جميع السيناريوهات بهدف تجنيب المنتخب أي هزات يمكن أن تؤثر علي مسيرته نحو التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بجنوب إفريقيا.2013

وعلي الرغم من أن اجتماع الأمس لم يتمخض عنه أي قرارات, فإن أعضاء الجهاز الفني يشعرون بالراحة والرضا بعدما وجدوا اهتماما كبيرا من جانب مسئولي المجلس القومي للرياضة, وأنور صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة من أجل إنقاذ برنامج إعداد المنتخب من الإلغاء,

وفي هذا الإطار نفي زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمي أن يكون اتحاد الكرة قد تلقي خطابات اعتذار من اتحادي الكرة في بتسوانا وكينيا عن عدم اللعب مع منتخب مصر يومي20 و23 فبراير الحالي, وقال إن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة.وعن عدم رغبة الجهاز الفني في إعلان أسماء اللاعبين المختارين للمنتخب مثلما فعل المنتخب الأوليمبي,

أكد عبدالفتاح أن الأوليمبي يضم لاعبا واحدا فقط من الأهلي, في حين أن المنتخب يضم العديد من اللاعبين المنتمين للقلعة الحمراء, ومن الضروري أن يراعي الجهاز الفني الحالة النفسية للاعبين, ويضع جميع الظروف المحيطة بهم قبل اتخاذ القرار, وشدد مدرب حراس المنتخب علي أن المصلحة العليا لمصر أهم من أي اعتبار آخر, وأن الظروف الحالية دقيقة وحساسة للغاية, وتتطلب التعامل بحكمة مع جميع القضايا المتعلقة بالمنتخب.


وقالت صحيفة الأخبار :

- شحاتة لمسئولي الزمالك‮:‬ ‮ ‬كلمتي عقد‮.. ‬والتوقيع بعد الدراسة

واصل الفريق الأول لكرة القدم‮ ‬بنادي الزمالك تدريباته اليومية عقب استئناف التدريبات استعدادا لمباراة يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم‮ ‬18‮ ‬من الشهر الجاري بتنزانيا‮. ‬وأدي الفريق تدريبه أمس تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة‮..‬وشهد عودة أحمد حسن الذي‮ ‬غاب عن مران الفريق أمس الأول بعد حصوله علي إذن من الجهاز الفني‮.‬

كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس الأول بعد التوقف خلال الأيام الماضية بعد أحداث ستاد بورسعيد وتأجيل مسابقة الدوري إلي أجل‮ ‬غير مسمي‮.. ‬وأكد حسن شحاته بأن كلمته مع النادي عقد،‮ ‬ولا يوجد مشكلة وسيتم توقيع التعاقد بعد ان يدرسه،‮ ‬حيث حصل علي نسخة منه‮..‬وأشار إلي ان عقده مع الزمالك لا يسبب أي مشكلة بالنسبة له‮.. ‬ولا يرغب في ان يتناولها الإعلام بشكل مستمر بدون داع‮..

‬من ناحيته طالب رءوف جاسر نائب رئيس النادي باقي الأندية المصرية من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد اختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد بعناية بعد رحيل المجلس السابق برئاسة سمير زاهر‮..‬وقال جاسر ان علي الأندية المصرية ان تختار مجلس جديد للجبلاية بعناية فائقة والتعلم من دروس الماضي،‮ ‬ووجود توعية حتي يتم اختيار‮ ‬الأفضل‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- بسبب مستحقات زكى وامام: نجوم الزمالك .. يطلبون العدالة .. والمجلس يشكر الهلال ووفاق سطيف .. رسميا

جدد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلبهم بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدي النادي بعد حلول موعد صرف النسبة الثانية من قيمة المستحقات المالية .. وعدم حصول معظمهم على المبالغ المتبقية من القسط الأول حتى الآن رغم وعود المجلس في هذا الشأن .. جاء ذلك بعدما نما إلي علم اللاعبين أن الثنائي عمرو زكي وحازم إمام لاعبي الفريق حصلا بالفعل على مستحقاتهما المالية حتى الآن مع العلم أن اللاعبين كانا بطلي الأزمة الأخيرة مع القلعة البيضاء بعدما تقدم كل منهما بشكوي خاصة لفسخ التعاقد والحصول على مستحقاته كاملة .. وهو ما أثار حفيظة باقي اللاعبين ودفعهم إلي التحرك لتسوية أمورهم المالية في أقرب وقت ممكن .. انتظارا لما ستسفر عنه مداولات عودة الدوري من عدمها ..

تحرك اللاعبين يأتي في ظل الأزمة المالية الراهنة التي تواجه النادي وحالت دون صرف مرتبات العاملين أو بالتحديد نصف عدد العاملين بعدما حصل البعض على مرتبه بالفعل ..

** أعلن مجلس الإدارة تمسكه بحقه الكامل في تحديد الاستراتيجية الخارجية للنادي وشكل الارتباطات والأمور الإدارية المختلفة فيما يتعلق بالعلاقات مع الأندية .. وجه المجلس الشكر إلي إدارة نادي الهلال السوداني على دعوته بإقامة مباراة معه في طريق سفر الفريق إلي تنزاينا لمواجهة يانج أفريكانز في ذهاب الدوري التمهيدي لرابطة الأبطال الأفريقية .. وأعلن انه سيرد علي الدعوة بشكل رسمي خلال ساعات قليلة .. كما أرسل النادي برقية شكر إلي إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري .. أكد فيها المجلس على عمق العلاقات بين البلدين وسعادته هو وجماهير النادي العريضة بالدعوة مع وعد بدراستها والرد قريبا أيضا .. وكان وفاق سطيف قد دعا الزمالك لأداء مباراة العودة مع يانج على ملعب 8 مايو والملقب بملعب "النار والانتصار" واستعداد النادي الجزائري لوضع كل ملاعبه ومنشآته تحت تصرف الفريق الأبيض في اللقاء ..

لمس مجلس الإدارة تحفظا لدي حسن شحاته المدير الفني للفريق على الدعوة ومن خلفه بعض مسئولي المجلس ولكن الغالبية رأت ضرورة فتح الباب أمام تحسين العلاقات وتطويرها مع الأندية العربية المختلفة ..

** استقر الجهاز الفني على خوض مباراتين وديتين للفريق في إطار استعداداته الجادة لخوض لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز .. ويسعي حسن شحاته المدير الفني إلي اختبار جميع اللاعبين والحفاظ على حساسية اللقاءات لديهم في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز .. وافتقاد غالبية اللاعبين للحساسية وغياب بعضم عن التدريبات في الفترة الأخيرة لأسباب مختلفة ..


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الزمالك يدرس طلب الفريق التنزانى بتأجيل لقاء العودة وتخوف أبيض من نقل المباراة خارج مصر

يدرس مجلس ادارة نادى الزمالك بقيادة ممدوح عباس بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة طلب نادى يانج افريكانز التنزانى بتأجيل لقاء العودة بدور الـ64 لدورى ابطال افريقيا بين الفريقين المقرر اقامته فى مصر اوائل مارس المقبل وذلك بعدما تقدم نادى يانج افريكانز بطلب للاتحاد الإفريقى يطلب تأجيل المباراة لانشغال لاعبيه الدوليين بالمشاركة مع المنتخب التنزانى فى تصقيات كأس الامم الافريقية وهو الطلب الى تتجه النية لدى مسئولى النادى الابيض للموافقة عليه أملاً فى استقرار الاوضاع فى البلاد وخوفا من قيام الكاف بنقل المباراة خارج مصر.

حيث يترقب الجميع داخل الزمالك اجتماع الكاف يوم 11 من الشهر الجارى فى ظل ما تردد ان النية تتجه لنظر إقامة المباريات الدولية فى مصر وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان الجهاز الفنى كلف حمادة انور المدير الادارى بإجراء اتصالاته وترتيب أوراقه تحسبا لاتخاذ قرار من الكاف بنقل المباراة خارج البلاد مع دراسة العروض التى تلقاها النادى من اندية الهلال السودانى ووفاق سطيف الجزائرى والصفاقسى التونسى لاستضافة مباريات الزمالك فى البطولة الإفريقية فى الوقت نفسه بدأ الترتيب لاقامة لقاء العودة امام الفريق التنزانى حيث تجرى المفاضلة بين استاد برج العرب بالاسكندرية أو أسوان خاصة أن هناك عقوبة سابقة على الزمالك منذ موقعة الجلابية بنقل مبارتين للفريق خارج القاهرة.

على صعيد آخر يحسم حسن شحاتة قرارًا بالسفر الى السودان للعب مع فريق الهلال فى الخرطوم من عدمه قبل التوجه لتنزانيا للعب مع يانج افريكانز فى مباراة الذهاب يوم 18 من الشهر الجارى وكان المعلم قد أبدى تخوفه من السفرللخرطوم فى هذا التوقيت فىظل تأثر لاعبيه نفسيا بأحداث مذبحة بورسعيد خاصة أحمد حسن وعبد الواحد السيد وشيكابالا ومحمودفتح الله.

فى الوقت نفسه يجرى الترتيب لاقامة لقاء ودى بعد غد أو يوم الجمعة على اقصى تقدير فى ظل احتمالات السفر للسودان يوم الاحد المقبل اذا تم اتخاذ بالموافقة على اللعب مع الهلال بالخرطوم.

فى سياق آخر أبدى المدير الفنى للفريق الابيض اندهاشه من الاهتمام الاعلامى الذى وصفه بأنه زائد بأمر توقيع عقده حيث اكد ان كلمته عقد ولن يترك ناديه مهما كانت الاغراءات مشيرًا إلى أن صورة العقد بحوزته حيث يقوم بدراسته تمهيدًا لتوقيعه حتى ينهى الحديث فى هذا الامر يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته رغم كثرة الإصابة حيث يعانى عبدالواحد السيد من شد بالعضلة الضامة وصلاح سليمان بكدمة شديدة فى الركبة حيث يكتفى الثنائى بالتدريبات العلاجية بالجيمانزيوم بمعرفة الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق الذى أوضح أن الثنائى يمكنهما المشاركة فى التدريبات الجماعية اعتبارًا من مطلع الاسبوع المقبل، أما محمدإبراهيم فيعانى من تمزق شديد بالعضلة الضامة حيث تتجه النية لتدخل جراحى.

وكان الفريق قد واصل تدريباته عصر امس الذى شهد عودة أحمد حسن الذى كان قد اعتذر عن أداء التدريب وفق ما اكده اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق والذى نفى ان يكون حسن قد طلب إجازة لمروره بحالة نفسية سيئة متأثرا بأحداث ضحايا مذبحة بورسعيد خاصة ان الصقر كان قد كشف انه يدرس قرار الابتعاد عن المجال الكروى كما شهدت تدريبات امس عودة شيكابالا الذى كان الجهازالطبى منحه راحة سلبية لاصابته بنزلة برد وعاد محمود جنش الذى سافر للاسكندرية لانهاء اوراق خاصة به فى الجامعة كاجراءات قبل السفر لتنزانيا.

من ناحيته أكد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى انه سوف يحسم موقف الثنائى ابراهيم خفاجى ومحمد العجمى اللذين يخضعان للاختبار منذ فترة تمهيدا للتعاقد مع احدهما او كلاهما.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «شيكابالا» يتبنى مع «أبوتريكة» مبادرة توحيد «الألتراس»

طالب حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع إخصائى نفسى رياضى للتواجد مع اللاعبين خلال الفترة الحالية والسفر مع البعثة إلى تنزانيا لأداء مباراة يانج أفريكانز فى ذهاب دور الـ٦٤ بدورى أبطال أفريقيا المقررة فى الثامن عشر من الشهر الجارى.

برر «شحاتة» طلبه بتأهيل اللاعبين نفسياً لإخراجهم من حالة الإحباط والاكتئاب التى تسيطر عليهم منذ مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من ٧٤ من شهداء ألتراس النادى الأهلى، ويهدف «شحاتة» من وراء هذه الخطة إلى تحقيق أعلى معدلات التركيز للاعبيه قبل المباراة. وقال إن فريقه سيئ الحظ لأنه أول فريق مصرى سيخوض مباراة رسمية بعد مجزرة بورسعيد.

يأتى ذلك بعد إخفاق الجهاز فى إعادة التوازن النفسى للاعبين من خلال الاجتماعات، وظهور معظمهم فى حالة شرود وعدم تركيز.

من جانبه، اعترف إسماعيل يوسف، المدرب العام، أن الأحداث أثرت سلباً على معنويات اللاعبين، وأن شيكابالا يمر بحالة نفسية سيئة حالت دون حضوره المران، وهو الحال نفسه مع أحمد حسن الذى اعتذر رسميا للجهاز عن عدم حضوره، وقال: بصفة عامة فإن جميع اللاعبين بدوا متأثرين وفاقدين التركيز خلال المران»، لكنه عاد ليؤكد ثقته فى قدرة لاعبيه على تجاوز المحنة، خصوصا أنهم مقبلون على مباراة مهمة لا غنى عن الفوز فيها لإهدائها لشهداء الرياضة المصرية.

فى سياق متصل، تبنى محمود عبدالرازق «شيكابالا» نجم الفريق، مبادرة لتوحيد الصف بين ألتراس أهلاوى وألتراس الزمالك «وايت نايتس» فى المرحلة المقبلة، وأجرى اتصالات بزميله محمد أبوتريكة، نجم الأهلى، لمشاركته فى تفعيل المبادرة خلال الأيام المقبلة، وأبدى خلال المكالمة أمله فى أن تصبح جماهير الناديين «إيد واحدة» وأن يعود الحب والتشجيع المثالى للملاعب من جديد.

وأوضح مصدر مقرب من «شيكابالا» أنه حصل على موافقة أبوتريكة مبدئيا على إعلان المبادرة بشكل رسمى، وأن الأخير أبلغه تضامن جميع لاعبى الأهلى معهما، وفى مقدمتهم عماد متعب ومحمد بركات ووائل جمعة وحسام غالى. وأشار المصدر إلى أن السبب الحقيقى وراء تبنى «شيكابالا» هذه الفكرة هى الحفاوة التى قوبل بها من جماهير وقيادات ألتراس أهلاوى خلال تواجده بالنادى الأهلى لتقديم واجب العزاء فى الشهداء، فضلا عن تفاعله مع الصفحة التى أنشأها ألتراس الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تحت مسمى «إحنا آسفين يا شيكا».

فى شأن آخر، خاطب الاتحاد الأفريقى «كاف» مجلس إدارة النادى يطالبه بسرعة إرسال موعد ومكان مباراة العودة أمام يانج أفريكانز والمحدد لها سلفا أحد أيام ٢ و٣ و٤ مارس، حتى يتسنى للكاف إبلاغ الطرف الآخر والانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة ومن المنتظر أن يرسل الزمالك رداً نهائياً لـ«كاف» خلال الساعات المقبلة.

وأكد حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، أن هناك اتجاهاً كبيراً للموافقة على عرض وفاق سطيف الجزائرى لاستضافة لقاء العودة فى حالة نقله خارج القاهرة، مؤكداً أن العرض الجزائرى مناسب للغاية، لكن الموافقة الرسمية عليه من عدمه سيتم إعلانها رسمياً عقب اجتماع مجلس الإدارة، وإن كان الاتجاه يسير نحو الموافقة على اللعب فى الجزائر، فيما يخشى مجلس الإدارة من ممانعة حسن شحاتة اللعب بالجزائر على خلفية أحداث المباراة الفاصلة بين منتخبى مصر والجزائر والتى كان يتولى فيها شحاتة المهمة الفنية للمنتخب.

من جانبه، نفى حسن شحاتة، المدير الفنى، توقيعه على عقود تدريب الفريق رسمياً حتى الآن، مشيراً إلى أنه مازال يبحث بنود العقد قبل التوقيع، مؤكداً أن كلمته بمثابة عقد ولا داعى للقلق بشأن هذا الأمر.

فى شأن مختلف، أبدى أحمد حسن، لاعب الفريق، استياءه من اتهامات التخوين التى طالته عقب نشره بياناً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» لرفض فكرة العصيان المدنى المقرر إقامته يوم ١١ فبراير الجارى، وقال أحمد حسن: «أنا من بلد صغير فى صعيد مصر، وأنا واحد من الناس، والتعليقات اللى تقول إننا لا نشعر بالناس غير صحيحة لأننى كنت مسؤولاً عن أسرة وأنا فى سن ١٧ سنة ولم أستفد من أى شخص، ومحتطش إيدى فى جيب حد، ومش عيب إنى أسكن فى مكان كويس (فأما بنعمة ربك فحدث) لأننى بذلت مجهوداً كبيراً على مدار عملى فى كرة القدم سواء داخل مصر أو خارجها».

 وعلى صعيد برامج إعداد الفريق لمباراة يانج أفريكانز التنزانى، بدور الـ٦٤ لدورى أبطال أفريقيا أكد «شحاتة» أن عرض اللعب ودياً مع الهلال السودانى مازال تحت الدراسة، وقال إنه يخشى من تعرض اللاعبين للإرهاق، لأن الفريق سيغادر من السودان إلى تنزانيا مباشرة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك ..  فرجانى ساسى فى  القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

اخبار الزمالك .. فرجانى ساسى فى القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  التونسي فرجانى  ساسى ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عاد إلى مصر من أجل حضور مباراة نهائي الكونفدرالية، بين الفريق الأبيض ونهضة البركان المغربي.

ويتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، بإياب نهائي الكونفدرالية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فرجانى ساسى ، ينوي حضور مباراة الذهاب في المغرب، ولكن جاء رفض الأطباء ليحول دون ذلك، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل، ليقرر حضور مباراة الإسكندرية فقط.

ومن المقرر أن يعود ساسى ،  لتدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بكسر في عظمة الشظية، والتي استلزمت التدخل الجراحي.

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

  حرص  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي  الزمالك ، على التواجد  فى مطار القاهرة الدولي ، لاستقبال بعثة فريق نادي نهضة بركان المغربي ، والتي ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في إياب الدور النهائي ، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، الاحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية . ووصلت  بعثة الفريق المغربي ، في تمام الساعة السادسة الا الربع صباح اليوم الأربعاء حيث توجهت الى احد فنادق القاهرة  .  وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس . وكان  مسؤولو نادي نهضة البركان المغربي، قامو  بإخطار نظائرهم في الزمالك، ببرنامج الفريق قبل خوض لقاء إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر  وصول بعثة نهضة البركان إلى مطار القاهرة  في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد.
وطلب مسئولي النادي المغربي توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى الاسكندرية  غدا في الثانية عشر ظهراً، على أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.
وطلب النادي المغربي من مسئولي الزمالك توفير حافلة كبيرة تتسلع لـ50 فرد، بالإضافة إلى سيارة لرئيس البعثة، وسيارتين لباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، أحرزه التوجولي لابا كودجو.

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور  والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

هانى عصام 

شهد تدريب الزمالك اليوم ، تواجد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الذى حرص  على الاجتماع  مع اللاعبين خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب الزمالك  بميت عقبة. 
وأعرب رئيس الزمالك ،   للاعبين عن سعادته بالمستوى الذي ظهروا  عليه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ، رغم الخسارة بهدف نظيف. 
وطلب رئيس الزمالك ،   من اللاعبين الفوز بالبطولة واسعاد جماهير النادي بعد أن قطعوا شوط كبير جدا نحو اللقب، وشدد عليهم أن التعويض سهل في مباراة الإياب وبفارق كبير من الأهداف.

وأشار مرتضى منصور ،  إلى أن الإدارة لم تتأخر عنهم منذ بداية الموسم وهناك مكافآت كبيرة ستكون في انتظارهم حال الفوز بالكونفدرالية.

ياتى هذا فى الوقت الذى حرصت جماهير الزمالك ، التي تواجدت أمام مقر الزمالك بميت عقبة ،  لشراء التذاكر الخاصة بمباراة نهضة بركان المغربى ، على تحفيز اللاعبين على هامش المران.
وهتفت الجماهير بحرارة شديدة لكل اللاعبين لكن نصيب الأسد كان لطارق حامد وكهربا وعبدالله جمعة وجنش وعمر صلاح.
كما هتفت الجماهير "بالدم بالروح افريقيا مش هتروح".
وكان الزمالك ،  قد خسر لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربى ،  بهدف نظيف في المغرب.

تدريب الزمالك اليوم .  ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

تدريب الزمالك اليوم . ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء العودة امام نهضة بركان المغربى ، بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر  إقامته يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية . شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام السويسري كريستيان جروس   ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بعقد  جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين ، حيث تحدث جروس ،  مع لاعبيه  عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربى  في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في  في لقاء الأحد المقبل.
  كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون  علي الفوز وحصد اللقب . وشهد تدريب الزمالك اليوم  ، انتظام  المغربى  خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى  الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب الزمالك فى ميت عقبة .  
ويؤدي ثنائي الزمالك التدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الاخير بنهائي الكونفيدرالية. 
 جاء ذلك عقب انهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعا لهما خلال الفترة الماضية . 
ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية.

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار  ورسالة نجوم الزمالك

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار ورسالة نجوم الزمالك

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح 

بدأ نادي الزمالك مساء اليوم ،  في طرح تذاكر مباراة الفريق امام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وشهد مقر نادي الزمالك اقبال مكثف من الجماهير على شراء  التذاكر .

 

كما تم طرح التذاكر في منافذ أخرى بالقاهرة ونادي السكة الحديد ونادي الشمس، بخلاف منافذ في المنصورة والمنوفية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

وتم طرح تذاكر المقصورة بـ300 جنيه والدرجة الأولى بـ100 جنية والدرجة الموحدة بـ50 جنيه.
وفي نفس الوقت توافدت الجماهير بكثرة على منافذ بيع التذاكر في المحافظات منذ الساعات الأولى لطرحها.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ، بين الفريق الأول لكرة القدم ، ونهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .

أكد رئيس الزمالك ، الحصول على موافقة وزير الداخلية ، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 الف مشجع .
وأضاف، بأنه تم  طرح التذاكر ، اسكندرية الترام  والاوليمبي ، منفذ نادى الزمالك  السكة الحديد ، والشمس ، منفذ في نادى القضاة ، ومنفذ في جامعة المنصورة ، ومنفذ في ميت غمر ، منفذ في المنوفية ، منفذ في الشرقية ، ومنفذ في بورسعيد ، ومنفذ في الاسماعيلية .

فى الوقت نفسه وجه محمود عبد الرحيم جنش وكذلك عمر صلاح حراس مرمى فريق الزمالك رسالة هامة لجماهير الفريق قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل.
نشر عمر صلاح صورة لجماهير الزمالك عبر تويتر وكتب: "نحن في انتظاركم يوم الأحد"
من جانبه نشر جنش صورا لجماهير الزمالك التي ملأت ملعب برج العرب خلال نهائي دوري ابطال أفريقيا2016 مطالبا إياهم بتكرار الحشد لمواجهة نهضة بركان.
في سياق متصل كتب كهربا عبر حسابه الرسمي على انستجرام الطريق للنهائي ناشرا صور جماهير الزمالك

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

هانى عصام

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  عدد من رموز نادي الزمالك ، ولاعبي الفريق السابقين تواصلو مع المستشار مرتضى منصور ، والجهاز الفني للحصول على الاذن بحضور تدريبات الزمالك ، قبل  نهاية الأسبوع الجاري لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم.
ويستعد الزمالك لملاقاة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وكان الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف عن طريق التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان.
وسمح مجلس إدارة الزمالك،  لبعض الرموز السابقين بالحضور للتدريبات لتحفيز اللاعبين في ظل نقص الخبرات الدولية لدى بعض اللاعبين الذين يخوضوا نهائي قاري لأول مرة في مشوارهم الكروي.
وسيكون على رأس الحاضرين كل من أحمد عبد الحليم وطارقي يحيى وخالد الغندور وعبد الحميد بسيوني و مدحت عبد الهادي  وجمال حمزة وعبد الواحد السيد وحمادة عبد اللطيف.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى القاهرة أمس الإثنين عائدة من المغرب بعد خوض مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.

و يستأنف فريق الزمالك ،اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى العاشرة مساءا .

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد