فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر

15 اكتوبر 2019 الساعة 5:50 مساء
فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر

أحمد عادل الشريف
 
فرض منتخب فلسطين التعادل السلبى بدون أهداف على نظيره السعودى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "فيصل الحسينى" بمدينة رام الله فى الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

وفشل منتخب السعودية بقيادة مديره الفنى هيرفى رينارد فى تحقيق الانتصار على فلسطين رغم الفرص الكثيرة التى لاحت للاعبيه فى اللقاء.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب أوزباكستان المتصدر الذى تغلب على سنغافورة 3-1، فيما يأتى منتخب فلسطين فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وبدأ الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية المباراة بالتشكيل التالي..

محمد العويس، عبدالله مادو، محمد البريك، سلمان الفرج، يحيى الشهري، عبد الله الحمدان، هتان باهبري، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، عبد الفتاح عسيري، زياد الصحفي.

فى المقابل، جاء تشكيل الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفنى لمنتخب فلسطين كالتالي..

رامي حمادة، محمد راشد، ياسر حمادة، مصعب بطاط، محمد يامين، تامر صيام، صالح شحادة، عبد الفتاح البهداري، نظمي البدوي، إسلام بطران.

وتعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم هي السادسة فى تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين حسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، حيث حقق "الأخضر" الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام نظيره الفلسطينى على مدار تاريخ المواجهات.
من ناحية أخرى،  تعثر منتخب الإمارات بخسارة غير متوقعة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه تايلاند فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد تاماسات، بالجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

وتجمد رصيد الإمارات عند 6 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث، بفارق نقطة عن منتخب تايلاند الذي صعد إلى الصدارة، وجاء منتخب فيتنام ثانياً برصيد 7 نقاط، بعدما فاز خارج ملعبه على إندونيسيا 3-1 اليوم.

وقدم منتخب الإمارات أداءا متواضعا خاصة فى الشوط الأول ليفتتح منتخب تايلاند التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق تيراسيل دانادا، وتمكن علي مبخوت، من تعديل النتيجة في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واستمرت نفس أخطاء دفاع الإمارات فى الشوط الثانى حتى سجل اكينت بانيا الهدف الثانى بتسديدة قوية في شباك خالد عيسى، لتتقدم 2-1 في الدقيقة 52.

يذكر أن نظام التصفيات يؤهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023، ثم يتاهلون مرة أخرى إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022.
 

اخبار الزمالك

برنامج أفريقي شهير يتحدث عن الزمالك ويؤكد: مرتضى منصور يحقق رقم قياسي

برنامج أفريقي شهير يتحدث عن الزمالك ويؤكد: مرتضى منصور يحقق رقم قياسي

مهاب ممدوح   قام برنامج سوكر إفريقيا المذاع على قناة سوبر سبورت الجنوب إفريقية بعرض المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك منذ فبراير 201‪5البرنامج الجنوب إفريقي أوضح أن رئيس النادي مرتضى منصور دائما ما يقوم بتغيير المدربين بشكل مبالغ فيه وغير منطقي.وكشف

كارتيرون بمفرده في جهاز الزمالك .. اقرأ التفاصيل

كارتيرون بمفرده في جهاز الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عدم ضم أي مساعدين أجانب للجهاز المعاون له مع الفريق. وتعاقد الزمالك مع كارتيرون مؤخرًا ليحل محل الصربي ميتشو المدير الفني السابق والذي رحل بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي

بعد عودته | الأرقام تكشف تألق هذا اللاعب مع الزمالك

بعد عودته | الأرقام تكشف تألق هذا اللاعب مع الزمالك

مهاب ممدوح أظهر الدولي المغربي أشرف بن شرقي تألقا كبيرا خلال مواجهة الشرقية في كأس مصر.بن شرقي سجل هدفين في فوز الزمالك على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.ومنذ قدوم بن شرقي للزمالك، خاض اللاعب المغربي 12 مباراة سجل 7 أهداف وصنع هدفين.على المستوى

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس

هاني عصام كشف أيمن حافظ المنسق العام للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موعد مباراة أول أغسطس الأنجولي. ويلتقي الزمالك مع أول أغسطس غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. وقال حافظ في تصريحات خاصة أن موعد

تعرف على زي الزمالك وأول أغسطس قبل المباراة المرتقبة

تعرف على زي الزمالك وأول أغسطس قبل المباراة المرتقبة

هاني عصام وسارة عبد الباقي أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي عن الاتفاق على زي الفريقين خلال مواجهة الغد. ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. وتقرر أن يرتدي الزمالك

الزمالك في الصحف

مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
المزيد