فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر

15 اكتوبر 2019 الساعة 5:50 مساء
فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر

أحمد عادل الشريف
 
فرض منتخب فلسطين التعادل السلبى بدون أهداف على نظيره السعودى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "فيصل الحسينى" بمدينة رام الله فى الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

وفشل منتخب السعودية بقيادة مديره الفنى هيرفى رينارد فى تحقيق الانتصار على فلسطين رغم الفرص الكثيرة التى لاحت للاعبيه فى اللقاء.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب أوزباكستان المتصدر الذى تغلب على سنغافورة 3-1، فيما يأتى منتخب فلسطين فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وبدأ الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية المباراة بالتشكيل التالي..

محمد العويس، عبدالله مادو، محمد البريك، سلمان الفرج، يحيى الشهري، عبد الله الحمدان، هتان باهبري، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، عبد الفتاح عسيري، زياد الصحفي.

فى المقابل، جاء تشكيل الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفنى لمنتخب فلسطين كالتالي..

رامي حمادة، محمد راشد، ياسر حمادة، مصعب بطاط، محمد يامين، تامر صيام، صالح شحادة، عبد الفتاح البهداري، نظمي البدوي، إسلام بطران.

وتعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم هي السادسة فى تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين حسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، حيث حقق "الأخضر" الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام نظيره الفلسطينى على مدار تاريخ المواجهات.
من ناحية أخرى،  تعثر منتخب الإمارات بخسارة غير متوقعة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه تايلاند فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد تاماسات، بالجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

وتجمد رصيد الإمارات عند 6 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث، بفارق نقطة عن منتخب تايلاند الذي صعد إلى الصدارة، وجاء منتخب فيتنام ثانياً برصيد 7 نقاط، بعدما فاز خارج ملعبه على إندونيسيا 3-1 اليوم.

وقدم منتخب الإمارات أداءا متواضعا خاصة فى الشوط الأول ليفتتح منتخب تايلاند التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق تيراسيل دانادا، وتمكن علي مبخوت، من تعديل النتيجة في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واستمرت نفس أخطاء دفاع الإمارات فى الشوط الثانى حتى سجل اكينت بانيا الهدف الثانى بتسديدة قوية في شباك خالد عيسى، لتتقدم 2-1 في الدقيقة 52.

يذكر أن نظام التصفيات يؤهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023، ثم يتاهلون مرة أخرى إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022.
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة للمؤامرة الكبرى ضد نادي الزمالك على قناة النهار

التفاصيل الكاملة للمؤامرة الكبرى ضد نادي الزمالك على قناة النهار

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الشكر لعلاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار والإعلامي عمرو الليثي رئيس القناة وذلك بعد اكتشافهما المؤامرة التي يقودها الثنائى ممدوح عباس والعتال لدفع مبالغ طائلة  لظهور  الثنائي أبوالمعاطي زكي وعبدالناصر

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

مهاب ممدوح   انتقد تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق أداء الثنائي الدفاعي لمنتخب مصر محمود علاء وأحمد حجازي. أوضح تامر عبد الحميد في تصريحات إذاعية عبر برنامج في الاستاد إنه مذهول من مستوى دفاع منتخب مصر فحجازي يمر باسوء فتراته مع المنتخب. واردف: ايضا

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   وصل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى  الزمالك، إلي اسبانيا لخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة في  تدريبات الزمالك، و ينفذ جنش برنامج تأهيلي  لتجهيزه  للعودة إلي المشاركة مع الفريق في المباريات بداية من شهر يناير

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

هاني عصام أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اتصالات مع نظيره الوطني للاطمئنان على الدوليين قبل إستئناف بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بعد خوض الفراعنة لقاء جزر القمر في الجولة الثانية ضمن تصفيات أمم افريقيا. ويتخوف نادي الزمالك من تعرض

الوطن: النجم المغربي يهدد الزمالك .. وميتشو يعتمد على هذا الثنائي .. ويرفض بتروسبورت

الوطن: النجم المغربي يهدد الزمالك .. وميتشو يعتمد على هذا الثنائي .. ويرفض بتروسبورت

رفض خالد بوطيب لاعب الزمالك، كل الحلول الودية التى طرحها مجلس إدارة النادى لفسخ تعاقده بالتراضى، وتمسك اللاعب خلال تفاوض النادى مع وكيله، بالحصول على مبلغ 2 مليون و400 ألف دولار باقى قيمة عقد اللاعب مع الفريق الأبيض، حيث يمتد عقده لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، مر منها موسم

الزمالك في الصحف

فيديو | الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بعد الإطاحة بمنتخب البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
ايطاليا تقهر ارمينيا بفوز قياسى واسبانيا تكتسح رومانيا  وفوز سويسرا بسداسية
المزيد