تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

15 اكتوبر 2019 الساعة 6:39 مساء
تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة المدرب الصربي ميتشو استعدادا لمواجهة الاهلي السبت المقبل.
وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبي الفريق وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقامة حاليا على ملعب النادي.

 وقام ميتشو بالحديث مع الثنائي في بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري الممتاز.  

وانتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشارك ساسي في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله امس الاثنين إلى القاهرة قادما من تونس، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني.
فيما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال.
وقام اللاعبون بأداء بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، ثم خاض فقرة أخرى شملت تمارين لقياس السرعات.
وقام الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشرافه والثانية تحت إشراف الثنائي دوسان ستوجنوفيش وعصام مرعي.
حيث قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، من اجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وقام الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو بتصعيد الثلاثي احمد عيد، محمد طارق، حسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي،  للمشاركة في التدريبات الجماعية  والمقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.  
ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المواهب الشابة الموجودة في القطاع، وذلك من أجل تجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
كما خضع الثلاثي محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي لبعض التدريبات البدنية والفنية تحت إشراف باجيك دراجون مدرب حراس المرمى للفريق.
وقام دراجون بتدريب الحراس بمجموعة من الكرات الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى بعض التدريبات الآخرى الخاصة بمتابعة الكرات العرضية وكيفية التعامل مع التسديدات من داخل منطقة الجزاء.  
وشهدت تدريبات حراس الزمالك عقد جلسة بين دراجون وثلاثي حراسة المرمى من اجل شرح بعض الأمور الخاصة بالتعامل مع الانفرادات وغيرها من الهجمات الصعبة.
على الجانب الاخر حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق الابيض اليوم التي اقيمت على ملعب النادي.

وحصل طارق على راحة من تدريب اليوم بعد مشاركته في مباراة المنتخب بالامس امام بوتسوانا والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد ومن المقرر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق غدا.

اخبار الزمالك

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

هاني عصام   كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة أول أغسطس الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.أكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذ عقد اليوم

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

هاني عصام أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك جاهز للمشاركة أمام أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال افريقيا.ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

هاني عصام   شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الاول بنادي الزمالك بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة والتي انتهت بفوز بطل الكونغو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

سارة عبد الباقي   استأنف الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة اول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. تدريب الزمالك اليوم بدأ بالقاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

مهاب ممدوح نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك في قيادة الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر. كارتيرون جاء خلفا للصربي ميتشو الذي خسر معه الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور

الزمالك في الصحف

لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
بالصور.. هدية خاصة من الاتحاد الإيطالي لرونالدو بعد ضياع الفرانس فوتبول
السعودية تجتاح عمان والبحرين تطيح بالكويت
المزيد