تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

15 اكتوبر 2019 الساعة 6:39 مساء
تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة المدرب الصربي ميتشو استعدادا لمواجهة الاهلي السبت المقبل.
وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبي الفريق وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقامة حاليا على ملعب النادي.

 وقام ميتشو بالحديث مع الثنائي في بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري الممتاز.  

وانتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشارك ساسي في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله امس الاثنين إلى القاهرة قادما من تونس، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني.
فيما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال.
وقام اللاعبون بأداء بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، ثم خاض فقرة أخرى شملت تمارين لقياس السرعات.
وقام الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشرافه والثانية تحت إشراف الثنائي دوسان ستوجنوفيش وعصام مرعي.
حيث قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، من اجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وقام الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو بتصعيد الثلاثي احمد عيد، محمد طارق، حسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي،  للمشاركة في التدريبات الجماعية  والمقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.  
ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المواهب الشابة الموجودة في القطاع، وذلك من أجل تجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
كما خضع الثلاثي محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي لبعض التدريبات البدنية والفنية تحت إشراف باجيك دراجون مدرب حراس المرمى للفريق.
وقام دراجون بتدريب الحراس بمجموعة من الكرات الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى بعض التدريبات الآخرى الخاصة بمتابعة الكرات العرضية وكيفية التعامل مع التسديدات من داخل منطقة الجزاء.  
وشهدت تدريبات حراس الزمالك عقد جلسة بين دراجون وثلاثي حراسة المرمى من اجل شرح بعض الأمور الخاصة بالتعامل مع الانفرادات وغيرها من الهجمات الصعبة.
على الجانب الاخر حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق الابيض اليوم التي اقيمت على ملعب النادي.

وحصل طارق على راحة من تدريب اليوم بعد مشاركته في مباراة المنتخب بالامس امام بوتسوانا والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد ومن المقرر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق غدا.

اخبار الزمالك

منتخب مصر  الأولمبي تحت 23  يتأهل الى اولمبياد  طوكيو 2020

منتخب مصر الأولمبي تحت 23 يتأهل الى اولمبياد طوكيو 2020

وضع عبد الرحمن مجدى  قدم منتخب مصرالأولمبي فى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة بعد تسجيل الهدف الثانى، فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء امام جنوب افريقيا بعدها عاد عبد الرحمن مجدى ليسجل الهدف الثالث من تسديدة بعيدة ليتقدم منتخب مصر الاوليمبى بثلاثة

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

نجح رمضان صبحى فى تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر الأولمبي، من ضربة جزاء فى الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني امام جنوب افريقيا،  فى المباراة  المقامة حاليا على ملعب ستاد القاهرة  بالدور قبل النهائي ببطولة  كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة. الهدف جاء اثر ضربة جزاء

الاولاد تحرج منتخب مصر  الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

الاولاد تحرج منتخب مصر الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر الأولمبي، وجنوب إفريقيا المقامة على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. بدأ المنتخب المصري الأولمبي، المباراة بشكل هجومي وأهدر مصطفى محمد فرصة الهدف الأول بالدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليسرى

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

سارة عبد الباقي أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الناشئين الذين تم تصعيدهم في فترة التوقف علي مستوى جيد موجها الشكر لهم ولمدربينهم الذين يتدربون تحت قيادتهم وأن كثيرا من الناشئين الذين شاركوا بالتدريبات والمعسكر واللقاءات الودية،

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

مهاب ممدوح   أعلن شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها الثامنة مساء اليوم، في الدور قبل النهائى من كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام، المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد

الزمالك في الصحف

الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
ايطاليا تقهر ارمينيا بفوز قياسى واسبانيا تكتسح رومانيا  وفوز سويسرا بسداسية
المزيد