أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

15 اكتوبر 2019 الساعة 6:39 مساء
تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة المدرب الصربي ميتشو استعدادا لمواجهة الاهلي السبت المقبل.
وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبي الفريق وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقامة حاليا على ملعب النادي.

 وقام ميتشو بالحديث مع الثنائي في بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري الممتاز.  

وانتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشارك ساسي في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله امس الاثنين إلى القاهرة قادما من تونس، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني.
فيما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال.
وقام اللاعبون بأداء بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، ثم خاض فقرة أخرى شملت تمارين لقياس السرعات.
وقام الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشرافه والثانية تحت إشراف الثنائي دوسان ستوجنوفيش وعصام مرعي.
حيث قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، من اجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وقام الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو بتصعيد الثلاثي احمد عيد، محمد طارق، حسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي،  للمشاركة في التدريبات الجماعية  والمقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.  
ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المواهب الشابة الموجودة في القطاع، وذلك من أجل تجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
كما خضع الثلاثي محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي لبعض التدريبات البدنية والفنية تحت إشراف باجيك دراجون مدرب حراس المرمى للفريق.
وقام دراجون بتدريب الحراس بمجموعة من الكرات الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى بعض التدريبات الآخرى الخاصة بمتابعة الكرات العرضية وكيفية التعامل مع التسديدات من داخل منطقة الجزاء.  
وشهدت تدريبات حراس الزمالك عقد جلسة بين دراجون وثلاثي حراسة المرمى من اجل شرح بعض الأمور الخاصة بالتعامل مع الانفرادات وغيرها من الهجمات الصعبة.
على الجانب الاخر حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق الابيض اليوم التي اقيمت على ملعب النادي.

وحصل طارق على راحة من تدريب اليوم بعد مشاركته في مباراة المنتخب بالامس امام بوتسوانا والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد ومن المقرر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق غدا.

اخبار الزمالك

نجوم الأهلي والزمالك يقلبون تويتر وانستجرام بعد التحرش ببنت عمرو السولية والتقدم ببلاغ للنائب العام

نجوم الأهلي والزمالك يقلبون تويتر وانستجرام بعد التحرش ببنت عمرو السولية والتقدم ببلاغ للنائب العام

سارة عبد الباقى  قلب نجوم فريق الأهلي ، مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، بإعلان مساندة عمرو السولية ، الذى تعرضت طفلته ليلى ، البالغة من العمر 3 سنوات ، للتحرش .حيث حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على دعم زميلهم بالفريق الأحمر عمرو السولية

بيان وزارة الصحة اليوم  ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

بيان وزارة الصحة اليوم ..تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في أعداد الوفيات والنوم على البطن احدث طرق العلاج

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 23876 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل 923 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 67 الة احمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 602 متعافيين من فيروس كورونا من

اخبار الزمالك يكشف كيف يجهز الزمالك المثلوثي قبل بداية الموسم

اخبار الزمالك يكشف كيف يجهز الزمالك المثلوثي قبل بداية الموسم

هاني عصام   يصل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالصفاقسي التونسي، إلى القاهرة في غضون الساعات المقبلة تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الزمالك بشكل رسمي.   وحصل الزمالك، على توقيع المثلوثي، في وقت سابق لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يخضع للكشف

انضمام ثنائي جديد لمعسكر الزمالك في برج العرب

انضمام ثنائي جديد لمعسكر الزمالك في برج العرب

انضم حازم إمام وفرجاني ساسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الخاصة بهما وتبين سلبيتها.   وبدأ الزمالك معسكره المغلق في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، الخميس الماضي استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي

هاني عصام     يعلن نادي الزمالك، خلال ساعات بشكل رسمي عن صفقة التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي، والذي أنهى كل التفاصيل الخاصة بانضمامه إلى صفوف الزمالك، بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
الحسم الثلاثاء .. تحركات جديدة وقوية من مرتضى في قضية القرن
أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل
المزيد