تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

15 اكتوبر 2019 الساعة 6:39 مساء
تدريب الزمالك اليوم | 3 وجوه جديدة .. وتدريبات شاقة .. وجلسة بين ميتشو والثنائي العربي .. وغياب حامد

سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة المدرب الصربي ميتشو استعدادا لمواجهة الاهلي السبت المقبل.
وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبي الفريق وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقامة حاليا على ملعب النادي.

 وقام ميتشو بالحديث مع الثنائي في بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري الممتاز.  

وانتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشارك ساسي في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله امس الاثنين إلى القاهرة قادما من تونس، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني.
فيما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال.
وقام اللاعبون بأداء بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، ثم خاض فقرة أخرى شملت تمارين لقياس السرعات.
وقام الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشرافه والثانية تحت إشراف الثنائي دوسان ستوجنوفيش وعصام مرعي.
حيث قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، من اجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وقام الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو بتصعيد الثلاثي احمد عيد، محمد طارق، حسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي،  للمشاركة في التدريبات الجماعية  والمقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.  
ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المواهب الشابة الموجودة في القطاع، وذلك من أجل تجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
كما خضع الثلاثي محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي لبعض التدريبات البدنية والفنية تحت إشراف باجيك دراجون مدرب حراس المرمى للفريق.
وقام دراجون بتدريب الحراس بمجموعة من الكرات الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى بعض التدريبات الآخرى الخاصة بمتابعة الكرات العرضية وكيفية التعامل مع التسديدات من داخل منطقة الجزاء.  
وشهدت تدريبات حراس الزمالك عقد جلسة بين دراجون وثلاثي حراسة المرمى من اجل شرح بعض الأمور الخاصة بالتعامل مع الانفرادات وغيرها من الهجمات الصعبة.
على الجانب الاخر حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق الابيض اليوم التي اقيمت على ملعب النادي.

وحصل طارق على راحة من تدريب اليوم بعد مشاركته في مباراة المنتخب بالامس امام بوتسوانا والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد ومن المقرر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق غدا.

اخبار الزمالك

بالصور.. مصطفى محمد يقلب تويتر برد نارى على بلال مش سامعك

بالصور.. مصطفى محمد يقلب تويتر برد نارى على بلال مش سامعك

هانى عصام  ومهاب ممدوح قصف مصطفى محمد مهاجم الزمالك جبهة أحمد بلال نجم الأهلي السابق بعد تصريحات وانتقادات الأخير. وكان مصطفى محمد سجل هدفا في فوز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز. ونشر مصطفى محمد صورة احتفاله بعد هدفه في

طه إسماعيل: كارتيرون أحرج ديسابر والعندليب يكشف سر فوز الزمالك ويشيد بالبلدوزر

طه إسماعيل: كارتيرون أحرج ديسابر والعندليب يكشف سر فوز الزمالك ويشيد بالبلدوزر

مهاب ممدوح أكد الدكتور طه إسماعيل، أن الفرنسي باتريس كاريترون،  مدرب الزمالك تفوق على سيبستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز، وذلك عقب فوز الزمالك على بيراميدز اليوم بهدفين دون رد. قال طه إسماعيل، إن الزمالك، كان مسيطرا على اللقاء منذ البداية وكارتيرون جعل شخصية

ديسابر يعترف الزمالك اقوى من بيراميدز  وخسرنا لهذا السبب

ديسابر يعترف الزمالك اقوى من بيراميدز وخسرنا لهذا السبب

سارة عبد الباقى خرج الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ليعرب عن حزنه مؤكدا  أنه حزين بسبب الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة السابعة لمسابقة الدوري. وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي فريقه لعب بطريقة تكتيكية في

مرتضى منصور يقصف جبهة بلال لن ارد على  عيل صغير

مرتضى منصور يقصف جبهة بلال لن ارد على عيل صغير

هاني عصام رد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على أحمد بلال نجم الأهلي السابق وتصريحاته ضد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك خلال الساعات الماضية. وأكد بلال في تصريحات تليفزيونية بالأمس أن مصطفى محمد ليس في كامل تركيزه مع الزمالك ولن يسجل في مباراة بيراميدز اليوم لكن

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى ودلع بيراميدز

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي  واعداد احمد عادل الشريف اعاد فريق الزمالك اليوم، فتح كلية الفن والهندسة بعد تقديم عرض رائع  على ملعب ستاد القاهرة  امام فريق بيراميدز  الذى انتهى لصالحه ويواصل الزمالك، انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد