مباريات اليوم والقنوات الناقلة | الدوري المصري يعود من جديد بـ 4 مواجهات ساخنة

17 اكتوبر 2019 الساعة 10:55 صباحا
مباريات اليوم والقنوات الناقلة | الدوري المصري يعود من جديد بـ 4 مواجهات ساخنة

تعود عجلة الدوري المصري الممتاز، إلى الدوران مرة أخرى، حيث تنطلق اليوم جولة استثنائية، بسبب بعض الظروف التي أحاطت بالمسابقة المحلية خلال الأيام الماضية.

ويشهد اليوم الخميس، وغدا الجمعة إقامة 6 مباريات من الجولة الرابعة، بينما يشهد يوم السبت مباراة مقدمة من الجولة الخامسة، بعدما تقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كانت قمة مباريات الاسبوع الرابع من الدوري.

وتقام اليوم 4 مباريات من الجولة الرابعة، حيث يستضيف نادي مصر فريق الجونة، ويحل الإنتاج الحربي ضيفا على إنبي ويصطدم مصر المقاصة والمصري، وسيكون ختام مباريات اليوم بين بيراميدز وسموحة، وتنقل قنوات أون سبورت وتايم سبورت ونايل سبورت هذه المباريات.

وتبدأ أولى مباريات اليوم في الثالثة عصرا بين نادى مصر، أحد الصاعدين هذا الموسم للدوري الممتاز، ضد فريق الجونة، على ملعب "الكلية الحربية"، ويبحث إف سى مصر، بقيادة مدربه عبدالناصر محمد، عن تحقيق أول فوز له فى تاريخه بالدورى الممتاز، خاصة  بعد التعادل الغير متوقع للفريق أمام الزمالك فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، ويحتل نادى مصر المركز الـ15 حالياً برصيد نقطتين، بينما يدخل الجونة، بقيادة الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش، المباراة باحثا عن ثاني انتصاراته، وتعويض البداية المهتزة للفريق، ويحتل الجونة المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط.

وتشهد الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، مواجهتين قويتين، حيث يلتقي مصر المقاصة مع المصري البورسعيدي، على ملعب الجيش بالسويس، ويبحث الفريقان عن الفوز خاصة أنهما خسرا في الجولة الماضية، حيث سقط المقاصة أمام الجونة، بينما هُزم المصرى على يد الاتحاد السكندري.

والمواجهة الأخرى تجمع، إنبى والإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت، ويدخل الفريقان اللقاء بحثا عن الفوز فقط، خاصة أن الفريق البترولي لم يحقق أي انتصار حتى الآن ويتذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما يملك الإنتاج الحربي 3 نقاط من فوز وخسارتين.

وتختتم مباريات اليوم بقمة المواجهات بين فريقي بيراميدز وسموحة، وتنطلق الساعة الثامنة مساء، على ملعب "الدفاع الجوى"، ويبحث بيراميدز، بقيادة الفرنسي سياستيان ديسابر، عن احتلال قمة الدوري ولو بشكل مؤقت، خاصة بعدما تعثر فريقه في الجولة الماضية بالتعادل أمام طلائع الجيش، ويدخل حسام حسن مدرب سموحة اللقاء، بحثا عن تحقيق نتيجة طيبة خاصة أن الفريق يملك 4 نقاط محتلا المركز الثامن.
ويشهد يوم غد الجمعة إقامة مباراتين، حيث يلعب الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة، في الخامسة والنصف، ويليها مواجهة الإسماعيلي وحرس الحدود في الثامنة مساء.

وستقام يوم السبت مباراة وحيدة مقدمة من الجولة الخامسة بين الزمالك والمقاولون، في الساعة الثامنة مساء، والتي ستقام بدلا من لقاء القمة بين الأهلي والزمالك التي تقرر تأجيلها لدواعي أمنية.

اخبار الزمالك

ثنائي الزمالك الأبرز.. مكاسب ومشاهد هامة من تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي كأس الأمم

ثنائي الزمالك الأبرز.. مكاسب ومشاهد هامة من تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي كأس الأمم

مهاب ممدوح تأهل منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه شوقي غريب إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما عقب فوزه على غانا أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة. منتخب مصر رفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، ويتبقى له مواجهة الكاميرون المقرر

رضا عبد العال يكشف عن رأيه في المنتخب الأوليمبي  ونصيحة لغريب

رضا عبد العال يكشف عن رأيه في المنتخب الأوليمبي ونصيحة لغريب

مهاب ممدوح   أشاد رضا عبد العال بأحمد أبو الفتوح ظهير أيسر المنتخب الأولمبي مشددا على تألقه خلال مواجهة غانا أمس. قال رضا عبد العال عبر قناته الرسمية على يويتوب: "أبو الفتوح كان سببا في تألق رمضان صبحي وكذلك مصطفى محمد، وكان نجم لقاء غانا بالنسبة لي". أضاف: "عبد الرحمن مجدي

صراع سعودي لخطف نجم الزمالك  .. اقرأ التفاصيل ودور جروس

صراع سعودي لخطف نجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل ودور جروس

هاني عصام كشف مصدر  موثوق به داخل نادى الزمالك،  ان ناديا الأهلي واتحاد جدة السعوديين دخلو  في خط المفاوضات بقوة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك للتعاقد معه في يناير المقبل بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريقه والمنتخب الوطني وحجز

أرقام بلدوزر الزمالك محليا وإفريقيا ودوليا هذا الموسم

أرقام بلدوزر الزمالك محليا وإفريقيا ودوليا هذا الموسم

مهاب ممدوح   أظهر مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تألقا واسعا خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبى في منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما.مصطفى سجل هدفين خلال مباراتي مالي وغانا في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23

الزمالك يستعد لانبى بوديتين والغاء لقاء اسوان  .. تعرف على موعد المباراتين

الزمالك يستعد لانبى بوديتين والغاء لقاء اسوان .. تعرف على موعد المباراتين

سارة عبدالباقى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الصربي ميتشو، على مواجهة فريق الأميرية وديا الخميس المقبل على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة، بمقر الزمالك فى ميت عقبة. في الوقت نفسه يلتقي الفريق مع نظيره حرس الحدود يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد

الزمالك في الصحف

بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
المزيد