تعرف على أول ضحايا المدربين في الدوري .. وحلمي طولان خلفًا له: المهمة صعبة

18 اكتوبر 2019 الساعة 1:09 مساء
تعرف على أول ضحايا المدربين في الدوري .. وحلمي طولان خلفًا له: المهمة صعبة

سارة عبد الباقي
 
أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، تعيين حلمي طولان المدير الفني السابق للاتحاد السكندري والزمالك مديرا فنيا للفريق البترولي خلال الفترة الحالية.

وكان مجلس إدارة النادي البترولي قد قبل اعتذار علي ماهر المدير الفني ووجه له الشكر ولجهازه المعاون على ما قدموه خلال الفترة الماضية.

وجاء اختيار طولان، لتدريب الفريق البترولي بناء على ترشيح لجنة الكرة بالنادي مؤخرا، ويضم تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق البترولي كل من: الدكتور ممدوح المحمدي مدربا عاما وسيد ياسين مدرب وخالد خليل مدربا للحراس مع الإبقاء على الجهازين الإداري والطبي.

وجاء رحيل علي ماهر عن تدريب إنبي بسبب سوء النتائج مع الفريق البترولي، منذ انطلاق الموسم الجاري.

وقاد ماهر إنبي في 4 مباريات حتى الآن بالدوري المصري حيث تعادل في لقاء وحيد وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

وخسر إنبي مساء أمس على ملعبه أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، ليتجمد رصيد الفريق البترولي عند نقطة وحيدة.
 
من جانبه، أكد  حلمي طولان المدير الفني الجديد لفريق انبي أن توليه تدريب الفريق البترولي بمثابة التحدي الجديد له  مع الفريق البترولي وأضاف أن المهمة  صعبة في ظل احتلال الفريق المركز الأخير بجدول الدوري.
وشدد المدير الفني للفريق البترولي على أن انبي من الأندية التي تمتلك إمكانيات جيدة ولكنها في مكانة لا تليق بها، وسيعمل على تصحيح الأوضاع داخل الفريق من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر والتقدم بجدول الدوري.
واضاف طولان أنه سيبدأ  في دراسة الفريق بالكامل لتحديد احتياجاته  في المرحلة المقبلة خاصة وأن انبي في مكانة لا تناسب النادي البترولي وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق في الفترة المقبلة، مضيفا أنه لن يقود الفريق فنيا في مباراة أسوان المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء في الجولة الخامسة للدوري، وسيتواجد في المدرجات، في حين سيتولى ممدوح المحمدي ومجدي علام قيادة المباراة.
وأوضح أن الجهاز المعاون له يضم كل من ممدوح المحمدي ومجدي علام في منصب المدرب العام وسيد ياسين في منصب المدرب المساعد وخالد خليل مدربا لحراس المرمى.

اخبار الزمالك

ثنائي الزمالك الأبرز.. مكاسب ومشاهد هامة من تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي كأس الأمم

ثنائي الزمالك الأبرز.. مكاسب ومشاهد هامة من تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي كأس الأمم

مهاب ممدوح تأهل منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه شوقي غريب إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما عقب فوزه على غانا أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة. منتخب مصر رفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، ويتبقى له مواجهة الكاميرون المقرر

رضا عبد العال يكشف عن رأيه في المنتخب الأوليمبي  ونصيحة لغريب

رضا عبد العال يكشف عن رأيه في المنتخب الأوليمبي ونصيحة لغريب

مهاب ممدوح   أشاد رضا عبد العال بأحمد أبو الفتوح ظهير أيسر المنتخب الأولمبي مشددا على تألقه خلال مواجهة غانا أمس. قال رضا عبد العال عبر قناته الرسمية على يويتوب: "أبو الفتوح كان سببا في تألق رمضان صبحي وكذلك مصطفى محمد، وكان نجم لقاء غانا بالنسبة لي". أضاف: "عبد الرحمن مجدي

صراع سعودي لخطف نجم الزمالك  .. اقرأ التفاصيل ودور جروس

صراع سعودي لخطف نجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل ودور جروس

هاني عصام كشف مصدر  موثوق به داخل نادى الزمالك،  ان ناديا الأهلي واتحاد جدة السعوديين دخلو  في خط المفاوضات بقوة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك للتعاقد معه في يناير المقبل بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريقه والمنتخب الوطني وحجز

أرقام بلدوزر الزمالك محليا وإفريقيا ودوليا هذا الموسم

أرقام بلدوزر الزمالك محليا وإفريقيا ودوليا هذا الموسم

مهاب ممدوح   أظهر مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تألقا واسعا خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبى في منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما.مصطفى سجل هدفين خلال مباراتي مالي وغانا في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23

الزمالك يستعد لانبى بوديتين والغاء لقاء اسوان  .. تعرف على موعد المباراتين

الزمالك يستعد لانبى بوديتين والغاء لقاء اسوان .. تعرف على موعد المباراتين

سارة عبدالباقى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الصربي ميتشو، على مواجهة فريق الأميرية وديا الخميس المقبل على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة، بمقر الزمالك فى ميت عقبة. في الوقت نفسه يلتقي الفريق مع نظيره حرس الحدود يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد

الزمالك في الصحف

بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
المزيد