أخر الاخبار

 

بالفيديو .. الزمالك يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

19 اكتوبر 2019 الساعة 9:03 مساء
بالفيديو  .. الزمالك  يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارةعبدالباقى
تقدم الزمالك على نظيره المقاولون بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من لقائهما المقام على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
الزمالك قدم عرض جيد على مدار 45 دقيقة بفضل تحركات فرجانى ساسى وطارق حامد واحمد سيد زيزو ويوسف اوباما ومعهم اوباما واوناجم ومصطفى محمد.
ورغم تاخر الزمالك بهدف من خطأ دفاعى الا ان يحسب لفريق الزمالك العودة الى اللقاء بهدفين ملعوبين للعبقرى فرجانى ساسى والفنان احمد سيد زيزو.
أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك كان بطل الشوط الأول، بعدما سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقنا للتقدم على المقاولون.
بدأ الزمالك المباراة مسيطرا على الكرة، وضاغط من البداية بحثا عن هدف مبكر.تأتي الرياح عكس سير اللقاء تماما، فمن عرضية لسيف الدين الجزيري من الجهة اليسرى خدعت الكرة محمد عواد حارس الزمالك ومرت لمحمد سالم، الذي سدد في الشباك الخالية، معلنا تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.
كثف الزمالك هجماته بحثا عن التعادل وسدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة إلى ركلة ركنية بعد تصدي محمود أبو السعود لها.وفي الدقيقة 15، استطاع فرجاني ساسي أن يسجل هدف التعادل للزمالك من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو.
وبالدقيقة 34، يسدد أحمد السيد زيزو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك أبو السعود الذي لم يستطع التصدي لها أو التعامل معها بسبب قوتها، ليعلن زيزو تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
وبدأ الزمالك في التراجع والاعتماد على التمريرات القصيرة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

أمر «النائب العام» المستشار حمادة الصاوى ، بحبس متحرش ال المتهم «أحمد بسام زكي» ، المعروف بأسم متحرش الجامعة الأمريكية ،  4  أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر

بيان وزارة الصحة اليوم   . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21238 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 969 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 79 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الإثنين، عن خروج 512 متعافيًا من

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد