حازم إمام يكشف سر تفوق الزمالك على المقاولون ويونس يشيد بالثلاثى

19 اكتوبر 2019 الساعة 9:22 مساء
حازم إمام  يكشف سر تفوق الزمالك  على المقاولون ويونس يشيد بالثلاثى

هانى عصام ومهاب ممدوح
  أكد حازم إمام أن الضغط المبكر والمتميز من جانب لاعبي الزمالك على حامل الكرة في المقاولون سر تقدم الزمالك في الشوط الأول.
قال حازم إمام عبر أون سبورت أن الزمالك يستحق التقدم في الشوط الأول، وميتشو ينفذ الضغط المبكر بشكل رائع وهذا سر عودة الزمالك وتفوقه، فالفريق يأتي بالكرة سريعا، ولم يعطي أي فرصة للمقاولون للهجوم أو الوصول إلى منطقة الجزاء الخاصة به.واختتم حازم إمام حديثه قائلا: "أشيد بزيزو، تسديدة رائعة، وعنصر التسديد كان ينقص الفريق، وبشكل عام في الدوري العام التسديدات قليلة، وعبد الشافي يؤدي دوره وساهم بالطبع في الهدف بتحركه، وكذلك النقاز وأوناجم، يؤديان شوطا قويا".
وتحدث أيمن يونس عن الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون والذي انتهى بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
قال يونس إن الشوط الأول ممتع للغاية، والضغط المبكر والمتميز من جانب لاعبي الزمالك على حامل الكرة، هو سر تفوق الفريق في الشوط الأول.
أضاف في تصريحات عبر أون سبورت أن محمد عواد حارس الزمالك، كان لابد أن يتأخر في الخروج، لاسيما وأن خروجه تسبب في إحراز المقاولون للهدف.
وتابع: "فرجاني ساسي عاد إلى مستواه خلال الشوط الأول، أوباما يؤدي بشكل قوي، ويتحرك بشكل رائع، وكذلك مصطفى محمد، من الممكن أن يكون أوناجم هو أقل لاعب في الشوط الأول".
من جانبه أكد طارق يحيي نجم الزمالك السابق أن تفوق الفريق الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء المقام بينهما حاليًا ببطولة الدوري.
وتفوق الزمالك على المقاولون بهدفين مقابل هدف واحد في الشوط الأول.
وأوضح يحيي في تصريحات لقناة "تايم سبورتس" أن التفوق جاء عن جدارة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه لاعبي الزمالك والصحوة بعد تأخرهم بهدف نظيف.
وتابع "أشكك في هدف المقاولون العرب الأول بداعي التسلل".
وأضاف "المقاولون لم تكن له فرص خطيرة بشكل كبيرة بإستثناء الهدف الذي سجلوه واعتمدوا على دفاع المنطقة".
 
اختتم حديثه قائلا: "أحمد السيد زيزو رائع، قراره بالتسديد كان رائعا وهدفه جميل".

اخبار الزمالك

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب  والقبض على 500 متظاهر

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب والقبض على 500 متظاهر

كشفت  شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن 25 مدينة فى الولايات المتحدة قد أصبحت تحت حظر التجول مع استمرار الاحتجاجات واعمال النهب فى البلاد فى الساعات الأولى من صباح  الأحد، ضد تورط الشرطة فى مصرع الأمريكى أسمر البشرة جورج فلويد أثناء محاولة القبض عليه الأسبوع الماضى، وتنتشر

تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب ضد محمد سراج

تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب ضد محمد سراج

هانى عصامتقدم محمد حمودة، المحامي الخاص بالمستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، في الساعات الماضية ببلاغ للنائب العام، ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.وكانت الساعات الماضية شهدت مشادات كلامية بين المستشار

الحقيقة الكاملة لشراء تركي آل الشيخ نادي مصري جديد لاستفزاز الأهلي .. وبيان ناري من أندية المظاليم

الحقيقة الكاملة لشراء تركي آل الشيخ نادي مصري جديد لاستفزاز الأهلي .. وبيان ناري من أندية المظاليم

مهاب ممدوح   كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني حقيقة رغبته في شراء ناد جديد بالدوري المصري بالموسم الجديد.وكان تركي آل الشيخ قد دخل في خلافات جديدة مع مجلس إدارة النادي الأهلي على مدار الساعات الماضية.وأشارت بعض

تعديل  على مواعيد عمل البنوك  .. واصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا

تعديل على مواعيد عمل البنوك .. واصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا

احمد عادل الشريف   قال اتحاد بنوك مصر، إنه تم التنسيق مع البنك المركزى المصرى، والذى وافق على مواعيد جديدة للعمل فى البنوك، وفى ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتباراً من الـ 8 مساءً وحتى 5 صباحًا، فقد تقرر تعديل مواعيد العمل بالقطاع

صدمة فى نادى الصيد بوفاة رباعى السلة

صدمة فى نادى الصيد بوفاة رباعى السلة

قدم محسن طنطاوي ، رئيس نادي الصيد وأعضاء مجلس إدارة النادى الصيد والمدير التنفيذي التعازي للدكتور محمد سعيد الجمال عضو النادي والسيدة حرمه فى مصابهم العظيم الذي اصابهم بوفاة والدة الدكتور محمد وابناؤه الاربعة لاعبي النادي بقطاع كرة السلة احمد وياسين وكريم ومالك.

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور
الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
المزيد