امير مرتضى يكشف موقف الثلاثى من لقاء جينيراسيون وصفقة الشتاء، المنتظرة

20 اكتوبر 2019 الساعة 10:50 صباحا
امير مرتضى يكشف  موقف الثلاثى  من لقاء جينيراسيون  وصفقة الشتاء، المنتظرة

مهاب ممدوح 
أكد أمير مرتضى منصور،  المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبى  فريق الزمالك، يواجهون   استفزازات من جانب بعض المنافسين في مسابقة الدوري.
وتابع أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، "الاستفزازات والعصبية أكبر تكون من لاعبي الزمالك السابقين الموجودين في أندية أخرى وهو السبب في الاعتراضات الكثيرة وتوتر بعض المواجهات".
وأكمل المشرف على فريق كرة القدم فى الزمالك، "تلك الأجواء ستتكرر أمامنا في افريقيا، ومنح اللاعبين خبرات أكبر".
وعن مصطفى فتحي نجم الزمالك العائد من الإصابة، علق "إذا كانت ظروف مباراة المقاولون العرب تسمح كان سيشارك في آخر نصف أو 20 دقيقة من اللقاء، وهو كان في حالة قلق قبل السفر إلى ألمانيا والطبيب أكد له على جاهزيته بنسبة 100% ومن بعدها شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وهو جاهز وفي البداية سيشارك على فترات حتى يكون متواجد أساسيًا".
وواصل امير مرتضى، "محمد حسن يتبقى له 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتلك الظروف التي تعرضنا لها وبسببها تحامل البعض على الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأمام النقص العددي في وسط الملعب اضطر ميتشو للتغيير في مراكز بعض اللاعبين".
وأضاف "عبدالله جمعة وعمر السعيد تعرضا للإصابة في معسكر المنتخب الوطني الأخير، ومن الممكن أن رغبتهما في إثبات أنفسهما وبذل مجهود زائد مع المنتخب بعد ضمهما لأول مرة هو السبب وراء الإصابة وهي ليست خطيرة في النهاية وتكفيها راحة لمدة أسبوع وجاهزان أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ومحمد عبد الغني سليم لكن ميتشو فضل إراحته لأطول فترة بسبب إصابتين عضليتين له لضمان عدم تكرار الإصابة".
وأشار إلى أن آخر مباراة للزمالك ستكون أمام بطل السنغال وبعدها توقف بطولة الدوري ومباراة إنبي لن تقام قبل التوقف في الجولة السادسة لبطولة الدوري.
وحول انتقالات الشتاء اكد المشرف على فريق كرة القدم  "الكلام مبكر جدًا، وهناك لاعبين لم يشركوا من الأساس حتى الآن والأولوية لنا هو التجانس بين اللاعبين في الوقت الحالي والوصول إلى أفضل تشكيل وتطبيق تدوير بشكل صحي والاستفادة من الجميع".
وواصل "هناك تدعيمات اضطرارية ومنها وسط الملعب بعد إصابة محمود عبد العزيز لسد النقص".
وأشار إلى أن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد له، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي لمنحه أكبر قدر من الراحة.

اخبار الزمالك

عبد الله السعيد بين الزمالك والاعتزال .. اقرأ التفاصيل

عبد الله السعيد بين الزمالك والاعتزال .. اقرأ التفاصيل

 فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني، لضمه لصفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.مسئولو الزمالك تحدثوا مع عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية، بشأن انضمامه لصفوف الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، في

الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لبيراميدز

الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لبيراميدز

 يدخل فريق الزمالك معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها غدًا في الجولة السابعة للدوري، والتي ستقام علي استاد القاهرة.يخوض الفريق مرانه النهائي اليوم في ملعب النادي علي أن يختار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة

الوطن: النقاز يطلب الصلح .. وكارتيرون يستقر على خطة بيراميدز .. وعروض رحيل ببن شرقى

الوطن: النقاز يطلب الصلح .. وكارتيرون يستقر على خطة بيراميدز .. وعروض رحيل ببن شرقى

أبدى حمدى النقاز، لاعب الزمالك، استعداده للعودة للفريق مرة أخرى، ونقل لزميل له بالفريق ترحيبه بالعودة، ورغبته فى تقريب وجهات النظر مع مجلس الإدارة، وحل أزمة المستحقات الخاصة به، مؤكداً أنه لم يغادر مصر لحين حل أزمته، ومتقبل عقوبات مجلس الإدارة، واقترح البعض على

شاهد | جلسة تصوير برومو قناة الزمالك بحضور لاعبي الفريق

شاهد | جلسة تصوير برومو قناة الزمالك بحضور لاعبي الفريق

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا للاعبى الزمالك أثناء جلسة تصوير برومو قناة الزمالك المقرر انطلاقها قريبا، وذلك قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها غدا فى الجولة السابعة للدورى.وتوجه لاعبو الزمالك لجلسة التصوير، فجر اليوم، قبل موعد المران الأخير والذى سيشهد

امير عزمى يكشف هدية من باوك ويؤكد بداية مبشرة لكارتيرون وصعوبة لقاء بيراميدز

امير عزمى يكشف هدية من باوك ويؤكد بداية مبشرة لكارتيرون وصعوبة لقاء بيراميدز

أكد أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق انه لا يلتفت للانتقادات خلال فترة وجوده بالجهاز الفني للفريق الأبيض في اي وقت، مشددا على أنه يؤدي مهام عمله فقط.وقال أمير خلال حواره لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: " انا زملكاوي واتعامل كمشجع

الزمالك في الصحف

 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
بث مباشر | صلاح يقود ليفربول أمام ريدبول في دوري أبطال أوروبا
قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
راموس: زيدان مدرب عظيم والكلاسيكو مختلف
المزيد