امير مرتضى يكشف موقف الثلاثى من لقاء جينيراسيون وصفقة الشتاء، المنتظرة

20 اكتوبر 2019 الساعة 10:50 صباحا
امير مرتضى يكشف  موقف الثلاثى  من لقاء جينيراسيون  وصفقة الشتاء، المنتظرة

مهاب ممدوح 
أكد أمير مرتضى منصور،  المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبى  فريق الزمالك، يواجهون   استفزازات من جانب بعض المنافسين في مسابقة الدوري.
وتابع أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، "الاستفزازات والعصبية أكبر تكون من لاعبي الزمالك السابقين الموجودين في أندية أخرى وهو السبب في الاعتراضات الكثيرة وتوتر بعض المواجهات".
وأكمل المشرف على فريق كرة القدم فى الزمالك، "تلك الأجواء ستتكرر أمامنا في افريقيا، ومنح اللاعبين خبرات أكبر".
وعن مصطفى فتحي نجم الزمالك العائد من الإصابة، علق "إذا كانت ظروف مباراة المقاولون العرب تسمح كان سيشارك في آخر نصف أو 20 دقيقة من اللقاء، وهو كان في حالة قلق قبل السفر إلى ألمانيا والطبيب أكد له على جاهزيته بنسبة 100% ومن بعدها شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وهو جاهز وفي البداية سيشارك على فترات حتى يكون متواجد أساسيًا".
وواصل امير مرتضى، "محمد حسن يتبقى له 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتلك الظروف التي تعرضنا لها وبسببها تحامل البعض على الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأمام النقص العددي في وسط الملعب اضطر ميتشو للتغيير في مراكز بعض اللاعبين".
وأضاف "عبدالله جمعة وعمر السعيد تعرضا للإصابة في معسكر المنتخب الوطني الأخير، ومن الممكن أن رغبتهما في إثبات أنفسهما وبذل مجهود زائد مع المنتخب بعد ضمهما لأول مرة هو السبب وراء الإصابة وهي ليست خطيرة في النهاية وتكفيها راحة لمدة أسبوع وجاهزان أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ومحمد عبد الغني سليم لكن ميتشو فضل إراحته لأطول فترة بسبب إصابتين عضليتين له لضمان عدم تكرار الإصابة".
وأشار إلى أن آخر مباراة للزمالك ستكون أمام بطل السنغال وبعدها توقف بطولة الدوري ومباراة إنبي لن تقام قبل التوقف في الجولة السادسة لبطولة الدوري.
وحول انتقالات الشتاء اكد المشرف على فريق كرة القدم  "الكلام مبكر جدًا، وهناك لاعبين لم يشركوا من الأساس حتى الآن والأولوية لنا هو التجانس بين اللاعبين في الوقت الحالي والوصول إلى أفضل تشكيل وتطبيق تدوير بشكل صحي والاستفادة من الجميع".
وواصل "هناك تدعيمات اضطرارية ومنها وسط الملعب بعد إصابة محمود عبد العزيز لسد النقص".
وأشار إلى أن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد له، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي لمنحه أكبر قدر من الراحة.

اخبار الزمالك

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

مهاب ممدوح اختتمت منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تفوق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. ونجح الأهلي في اكتساح طنطا بخماسية نظيفة فيما فاز الزمالك على نظيره الجونة بهدفين دون رد، فيما فاز الإسماعيلي على طلائع الجيش بهدفين مقابل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

هاني عصام   فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد استبدال فقط وتخصيص المكان الوحيد للمهاجم.

هشام حنفى يكشف مخطط الاهلى لخطف مصطفى محمد

هشام حنفى يكشف مخطط الاهلى لخطف مصطفى محمد

أكد هشام حنفي عضو اللجنة الفنية السابق بالنادي الأهلي، أن إداراة القلعة الحمراء، حاولت التعاقد مع مصطفى محمد لاعب الزمالك الحالي، منذ ثلاث سنوات، لكن اللاعب رفض بسبب انتمائه للأبيض.وقال هشام محمد في تصريحات تلفزيوينة:" عندما كنت عضوا في اللجنة الفنية في الأهلي

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
إتحاد جدة يخطف انيس البدرى رسميا من الترجى التونسى
المزيد