امير مرتضى يكشف موقف الثلاثى من لقاء جينيراسيون وصفقة الشتاء، المنتظرة

20 اكتوبر 2019 الساعة 10:50 صباحا
امير مرتضى يكشف  موقف الثلاثى  من لقاء جينيراسيون  وصفقة الشتاء، المنتظرة

مهاب ممدوح 
أكد أمير مرتضى منصور،  المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبى  فريق الزمالك، يواجهون   استفزازات من جانب بعض المنافسين في مسابقة الدوري.
وتابع أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، "الاستفزازات والعصبية أكبر تكون من لاعبي الزمالك السابقين الموجودين في أندية أخرى وهو السبب في الاعتراضات الكثيرة وتوتر بعض المواجهات".
وأكمل المشرف على فريق كرة القدم فى الزمالك، "تلك الأجواء ستتكرر أمامنا في افريقيا، ومنح اللاعبين خبرات أكبر".
وعن مصطفى فتحي نجم الزمالك العائد من الإصابة، علق "إذا كانت ظروف مباراة المقاولون العرب تسمح كان سيشارك في آخر نصف أو 20 دقيقة من اللقاء، وهو كان في حالة قلق قبل السفر إلى ألمانيا والطبيب أكد له على جاهزيته بنسبة 100% ومن بعدها شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وهو جاهز وفي البداية سيشارك على فترات حتى يكون متواجد أساسيًا".
وواصل امير مرتضى، "محمد حسن يتبقى له 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتلك الظروف التي تعرضنا لها وبسببها تحامل البعض على الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأمام النقص العددي في وسط الملعب اضطر ميتشو للتغيير في مراكز بعض اللاعبين".
وأضاف "عبدالله جمعة وعمر السعيد تعرضا للإصابة في معسكر المنتخب الوطني الأخير، ومن الممكن أن رغبتهما في إثبات أنفسهما وبذل مجهود زائد مع المنتخب بعد ضمهما لأول مرة هو السبب وراء الإصابة وهي ليست خطيرة في النهاية وتكفيها راحة لمدة أسبوع وجاهزان أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ومحمد عبد الغني سليم لكن ميتشو فضل إراحته لأطول فترة بسبب إصابتين عضليتين له لضمان عدم تكرار الإصابة".
وأشار إلى أن آخر مباراة للزمالك ستكون أمام بطل السنغال وبعدها توقف بطولة الدوري ومباراة إنبي لن تقام قبل التوقف في الجولة السادسة لبطولة الدوري.
وحول انتقالات الشتاء اكد المشرف على فريق كرة القدم  "الكلام مبكر جدًا، وهناك لاعبين لم يشركوا من الأساس حتى الآن والأولوية لنا هو التجانس بين اللاعبين في الوقت الحالي والوصول إلى أفضل تشكيل وتطبيق تدوير بشكل صحي والاستفادة من الجميع".
وواصل "هناك تدعيمات اضطرارية ومنها وسط الملعب بعد إصابة محمود عبد العزيز لسد النقص".
وأشار إلى أن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد له، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي لمنحه أكبر قدر من الراحة.

اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف فضيحة جديدة للأهلي في أزمة كهربا

خالد الغندور يكشف فضيحة جديدة للأهلي في أزمة كهربا

هاني عصام أكد الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي، هو من حرض محمود عبد المنعم كهربا، على الهروب من نادي الزمالك، في نهاية الموسم الماضي.وكان النادي الأهلي، أعلن صباح اليوم الجمعة، تعاقده مع كهربا، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم في صفقة انتقال لاعب حر.وقال

خاص | أول تعليق من الزمالك على توقيع كهربا للأهلي

خاص | أول تعليق من الزمالك على توقيع كهربا للأهلي

هاني عصام أبدى حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إستيائه الشديد من طريقة تناول وسائل الإعلام لقضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مع النادي الأهلي. وأشار أنور في تصريحات خاصة إلى أن الإعلام الذي كان ينتقد اللاعب بسبب تصرفاته ويطالب الزمالك بمعاقبته ورحيله عن

مصطفى فتحي يذبح عجل داخل الزمالك .. اقرأ التفاصيل

مصطفى فتحي يذبح عجل داخل الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام وسارة عبد الباقي   حرص مصطفى فتحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على ذبح عجل على هامش مباراة الابيض الودية أمام فريق الشباب، بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.جاء ذلك بعد عودته من جديد للمشاركة في مباريات الزمالك بعد غياب طويل.

بالصور فوز عريض للزمالك على شباب 99 وتألق للرباعى

بالصور فوز عريض للزمالك على شباب 99 وتألق للرباعى

فاز  فريق الزمالك على نظيره فريق الشباب مواليد 99 بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء التى جاءت استعداد للقاء طلائع الجيش حيث ظهر اكثر من لاعب بشكل جيد خاصة مصطفى فتحى وعمر السعيد وكريم بامبو وإمام عاشور ومعهم محمد

الوطن: الزمالك يفاوض نجم المنتخب الاوليمبي .. وعقوبات على المعترضين .. وزادة يرتب لبعثة زامبيا

الوطن: الزمالك يفاوض نجم المنتخب الاوليمبي .. وعقوبات على المعترضين .. وزادة يرتب لبعثة زامبيا

دخل مجلس إدارة نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع مسئولى المصرى البورسعيدى للحصول على خدمات كريم العراقى، لاعب الفريق البورسعيدى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك قبل توقيعه لأى ناد آخر سواء فى يناير أو فى نهاية الموسم الجارى.وفوجئ الزمالك بطلبات النادى

الزمالك في الصحف

شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 فوز الريدز وبرشلونة والبلوز   وسقوط الغربان وتحطيم الطواحين
المزيد