امير مرتضى يكشف موقف الثلاثى من لقاء جينيراسيون وصفقة الشتاء، المنتظرة

20 اكتوبر 2019 الساعة 10:50 صباحا
امير مرتضى يكشف  موقف الثلاثى  من لقاء جينيراسيون  وصفقة الشتاء، المنتظرة

مهاب ممدوح 
أكد أمير مرتضى منصور،  المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبى  فريق الزمالك، يواجهون   استفزازات من جانب بعض المنافسين في مسابقة الدوري.
وتابع أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، "الاستفزازات والعصبية أكبر تكون من لاعبي الزمالك السابقين الموجودين في أندية أخرى وهو السبب في الاعتراضات الكثيرة وتوتر بعض المواجهات".
وأكمل المشرف على فريق كرة القدم فى الزمالك، "تلك الأجواء ستتكرر أمامنا في افريقيا، ومنح اللاعبين خبرات أكبر".
وعن مصطفى فتحي نجم الزمالك العائد من الإصابة، علق "إذا كانت ظروف مباراة المقاولون العرب تسمح كان سيشارك في آخر نصف أو 20 دقيقة من اللقاء، وهو كان في حالة قلق قبل السفر إلى ألمانيا والطبيب أكد له على جاهزيته بنسبة 100% ومن بعدها شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وهو جاهز وفي البداية سيشارك على فترات حتى يكون متواجد أساسيًا".
وواصل امير مرتضى، "محمد حسن يتبقى له 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتلك الظروف التي تعرضنا لها وبسببها تحامل البعض على الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأمام النقص العددي في وسط الملعب اضطر ميتشو للتغيير في مراكز بعض اللاعبين".
وأضاف "عبدالله جمعة وعمر السعيد تعرضا للإصابة في معسكر المنتخب الوطني الأخير، ومن الممكن أن رغبتهما في إثبات أنفسهما وبذل مجهود زائد مع المنتخب بعد ضمهما لأول مرة هو السبب وراء الإصابة وهي ليست خطيرة في النهاية وتكفيها راحة لمدة أسبوع وجاهزان أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ومحمد عبد الغني سليم لكن ميتشو فضل إراحته لأطول فترة بسبب إصابتين عضليتين له لضمان عدم تكرار الإصابة".
وأشار إلى أن آخر مباراة للزمالك ستكون أمام بطل السنغال وبعدها توقف بطولة الدوري ومباراة إنبي لن تقام قبل التوقف في الجولة السادسة لبطولة الدوري.
وحول انتقالات الشتاء اكد المشرف على فريق كرة القدم  "الكلام مبكر جدًا، وهناك لاعبين لم يشركوا من الأساس حتى الآن والأولوية لنا هو التجانس بين اللاعبين في الوقت الحالي والوصول إلى أفضل تشكيل وتطبيق تدوير بشكل صحي والاستفادة من الجميع".
وواصل "هناك تدعيمات اضطرارية ومنها وسط الملعب بعد إصابة محمود عبد العزيز لسد النقص".
وأشار إلى أن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد له، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي لمنحه أكبر قدر من الراحة.

اخبار الزمالك

تعرف على هدية الزمالك للاعبين ومساعدى كارتيرون  فى زمن الكورونا

تعرف على هدية الزمالك للاعبين ومساعدى كارتيرون فى زمن الكورونا

سارة عبد الباقى قام مجلس نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، وذلك بعد أن تم إيداع جزء من مستحقات كل لاعب في حسابه البنكي. جاء هذا الأمر بعد انتعاش خزينة الزمالك ، بمبالغ مالية خلال الأيام الماضية، التي كان

عبد الواحد السيد يخطط لخوض الانتخابات تعرف على التفاصيل

عبد الواحد السيد يخطط لخوض الانتخابات تعرف على التفاصيل

سارة عبد الباقى كشف مصدر موثوق به ان عبدالواحد السيد قائد الزمالك السابق، خوض المعترك الانتخابي لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. وقال مصدر مقرب من الوحش  أن عبدالواحد ، ينوي الترشح لانتخابات الجبلاية ويسعى للحصول على دعم نادي الزمالك في هذا الأمر خاصة أن المنافسة

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أبو جبل للنصر السعودي ويفاجئ اللاعبين

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أبو جبل للنصر السعودي ويفاجئ اللاعبين

  سارة عبد الباقي   كشف مسؤولو الزمالك حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول رغبة نادي النصر السعودي في ضم محمد أبوجبل حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بداية من الموسم الجديد.   وقال مصدر داخل نادي الزمالك أنه لا صحة لهذا الأمر، مشدداً على أن أبوجبل مستمر

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

سارة عبد الباقي   توفى اليوم الثلاثاء أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الزمالك ذو الفقار الجمل، الذي عاصر عدد كبير من نجوم القلعة البيضاء.   وقام عدد كبير من نجوم نادي الزمالك بنشر نعي للراحل من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في مقدمتهم حازم إمام

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

هاني عصام   وضع مسئولو نادي الزمالك أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على على رأس الأولويات في الموسم المقبل.   وجاء الاهتمام بضم اللاعب وسط إجادته في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجبهة اليسرى.    ويعتبر لاعب جوكر للزمالك ويجييد

الزمالك في الصحف

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
اجيبرى فى الحجر الصحي بسبب كورونا ويهاجم رئيس المكسيك
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
المزيد