امير مرتضى يكشف موقف الثلاثى من لقاء جينيراسيون وصفقة الشتاء، المنتظرة

20 اكتوبر 2019 الساعة 10:50 صباحا
امير مرتضى يكشف  موقف الثلاثى  من لقاء جينيراسيون  وصفقة الشتاء، المنتظرة

مهاب ممدوح 
أكد أمير مرتضى منصور،  المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبى  فريق الزمالك، يواجهون   استفزازات من جانب بعض المنافسين في مسابقة الدوري.
وتابع أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، "الاستفزازات والعصبية أكبر تكون من لاعبي الزمالك السابقين الموجودين في أندية أخرى وهو السبب في الاعتراضات الكثيرة وتوتر بعض المواجهات".
وأكمل المشرف على فريق كرة القدم فى الزمالك، "تلك الأجواء ستتكرر أمامنا في افريقيا، ومنح اللاعبين خبرات أكبر".
وعن مصطفى فتحي نجم الزمالك العائد من الإصابة، علق "إذا كانت ظروف مباراة المقاولون العرب تسمح كان سيشارك في آخر نصف أو 20 دقيقة من اللقاء، وهو كان في حالة قلق قبل السفر إلى ألمانيا والطبيب أكد له على جاهزيته بنسبة 100% ومن بعدها شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وهو جاهز وفي البداية سيشارك على فترات حتى يكون متواجد أساسيًا".
وواصل امير مرتضى، "محمد حسن يتبقى له 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتلك الظروف التي تعرضنا لها وبسببها تحامل البعض على الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأمام النقص العددي في وسط الملعب اضطر ميتشو للتغيير في مراكز بعض اللاعبين".
وأضاف "عبدالله جمعة وعمر السعيد تعرضا للإصابة في معسكر المنتخب الوطني الأخير، ومن الممكن أن رغبتهما في إثبات أنفسهما وبذل مجهود زائد مع المنتخب بعد ضمهما لأول مرة هو السبب وراء الإصابة وهي ليست خطيرة في النهاية وتكفيها راحة لمدة أسبوع وجاهزان أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ومحمد عبد الغني سليم لكن ميتشو فضل إراحته لأطول فترة بسبب إصابتين عضليتين له لضمان عدم تكرار الإصابة".
وأشار إلى أن آخر مباراة للزمالك ستكون أمام بطل السنغال وبعدها توقف بطولة الدوري ومباراة إنبي لن تقام قبل التوقف في الجولة السادسة لبطولة الدوري.
وحول انتقالات الشتاء اكد المشرف على فريق كرة القدم  "الكلام مبكر جدًا، وهناك لاعبين لم يشركوا من الأساس حتى الآن والأولوية لنا هو التجانس بين اللاعبين في الوقت الحالي والوصول إلى أفضل تشكيل وتطبيق تدوير بشكل صحي والاستفادة من الجميع".
وواصل "هناك تدعيمات اضطرارية ومنها وسط الملعب بعد إصابة محمود عبد العزيز لسد النقص".
وأشار إلى أن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد له، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي لمنحه أكبر قدر من الراحة.

اخبار الزمالك

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

مهاب ممدوح   انتقد تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق أداء الثنائي الدفاعي لمنتخب مصر محمود علاء وأحمد حجازي. أوضح تامر عبد الحميد في تصريحات إذاعية عبر برنامج في الاستاد إنه مذهول من مستوى دفاع منتخب مصر فحجازي يمر باسوء فتراته مع المنتخب. واردف: ايضا

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   وصل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى  الزمالك، إلي اسبانيا لخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة في  تدريبات الزمالك، و ينفذ جنش برنامج تأهيلي  لتجهيزه  للعودة إلي المشاركة مع الفريق في المباريات بداية من شهر يناير

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

هاني عصام أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اتصالات مع نظيره الوطني للاطمئنان على الدوليين قبل إستئناف بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بعد خوض الفراعنة لقاء جزر القمر في الجولة الثانية ضمن تصفيات أمم افريقيا. ويتخوف نادي الزمالك من تعرض

الوطن: النجم المغربي يهدد الزمالك .. وميتشو يعتمد على هذا الثنائي .. ويرفض بتروسبورت

الوطن: النجم المغربي يهدد الزمالك .. وميتشو يعتمد على هذا الثنائي .. ويرفض بتروسبورت

رفض خالد بوطيب لاعب الزمالك، كل الحلول الودية التى طرحها مجلس إدارة النادى لفسخ تعاقده بالتراضى، وتمسك اللاعب خلال تفاوض النادى مع وكيله، بالحصول على مبلغ 2 مليون و400 ألف دولار باقى قيمة عقد اللاعب مع الفريق الأبيض، حيث يمتد عقده لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، مر منها موسم

المصري اليوم: الزمالك يصدم مصطفى محمد.. ومرتضى منصور يعود من جديد لأزمة «كهربا»

المصري اليوم: الزمالك يصدم مصطفى محمد.. ومرتضى منصور يعود من جديد لأزمة «كهربا»

رفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تعديل عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول وهداف المنتخب الأوليمبى خلال بطولة إفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليا فى القاهرة والمؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020. وقال مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: إن اللاعب يحصل على

الزمالك في الصحف

فيديو | الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بعد الإطاحة بمنتخب البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
ايطاليا تقهر ارمينيا بفوز قياسى واسبانيا تكتسح رومانيا  وفوز سويسرا بسداسية
المزيد