امير مرتضى يكشف موقف الثلاثى من لقاء جينيراسيون وصفقة الشتاء، المنتظرة

20 اكتوبر 2019 الساعة 10:50 صباحا
امير مرتضى يكشف  موقف الثلاثى  من لقاء جينيراسيون  وصفقة الشتاء، المنتظرة

مهاب ممدوح 
أكد أمير مرتضى منصور،  المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبى  فريق الزمالك، يواجهون   استفزازات من جانب بعض المنافسين في مسابقة الدوري.
وتابع أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، "الاستفزازات والعصبية أكبر تكون من لاعبي الزمالك السابقين الموجودين في أندية أخرى وهو السبب في الاعتراضات الكثيرة وتوتر بعض المواجهات".
وأكمل المشرف على فريق كرة القدم فى الزمالك، "تلك الأجواء ستتكرر أمامنا في افريقيا، ومنح اللاعبين خبرات أكبر".
وعن مصطفى فتحي نجم الزمالك العائد من الإصابة، علق "إذا كانت ظروف مباراة المقاولون العرب تسمح كان سيشارك في آخر نصف أو 20 دقيقة من اللقاء، وهو كان في حالة قلق قبل السفر إلى ألمانيا والطبيب أكد له على جاهزيته بنسبة 100% ومن بعدها شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وهو جاهز وفي البداية سيشارك على فترات حتى يكون متواجد أساسيًا".
وواصل امير مرتضى، "محمد حسن يتبقى له 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتلك الظروف التي تعرضنا لها وبسببها تحامل البعض على الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأمام النقص العددي في وسط الملعب اضطر ميتشو للتغيير في مراكز بعض اللاعبين".
وأضاف "عبدالله جمعة وعمر السعيد تعرضا للإصابة في معسكر المنتخب الوطني الأخير، ومن الممكن أن رغبتهما في إثبات أنفسهما وبذل مجهود زائد مع المنتخب بعد ضمهما لأول مرة هو السبب وراء الإصابة وهي ليست خطيرة في النهاية وتكفيها راحة لمدة أسبوع وجاهزان أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ومحمد عبد الغني سليم لكن ميتشو فضل إراحته لأطول فترة بسبب إصابتين عضليتين له لضمان عدم تكرار الإصابة".
وأشار إلى أن آخر مباراة للزمالك ستكون أمام بطل السنغال وبعدها توقف بطولة الدوري ومباراة إنبي لن تقام قبل التوقف في الجولة السادسة لبطولة الدوري.
وحول انتقالات الشتاء اكد المشرف على فريق كرة القدم  "الكلام مبكر جدًا، وهناك لاعبين لم يشركوا من الأساس حتى الآن والأولوية لنا هو التجانس بين اللاعبين في الوقت الحالي والوصول إلى أفضل تشكيل وتطبيق تدوير بشكل صحي والاستفادة من الجميع".
وواصل "هناك تدعيمات اضطرارية ومنها وسط الملعب بعد إصابة محمود عبد العزيز لسد النقص".
وأشار إلى أن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد له، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي لمنحه أكبر قدر من الراحة.

اخبار الزمالك

الزمالك  يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

الزمالك يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، وديا علي جولدي بهدفين مقابل هدف ، وذلك باللقاءالذي اقيم علي ملعب عبداللطيف ابورجيلة .واكتفي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني علي لعب 50 دقيقة فقط بعد الاتقاق مع جولدي ، يأتي ذلك بسبب سفر الفريق صباح غدٍ  الي

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

مهاب ممدوح   أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أنه حاول بكل الطرق إقناع حسام غالي لاعب الأهلي السابق بالتوقيع للزمالك ولكن الأخير رفض.قال ميدو في تصريحاته عبر قناة أبو ظبي: "حاولت بكل الطرق الممكنة إقناع حسام غالي بالتوقيع للزمالك وجعلت مجلس الزمالك يعرض عليه

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

سارة عبد الباقي   أخطر  مجلس ادارة نادي الزمالك مسؤولي  الاتحاد الافريقي لكرة القدم  بخوض مباراة  الترجي التونسي يوم ٢٨ فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، باستاد القاهرة بحضور 30 الف مشجع.وحصل مسؤولو القلعة البيضاء على الموافقة الامنية

قبل السوبر | جنش يشعل انستجرام بصورته مع مدرب الزمالك الأسطوري

قبل السوبر | جنش يشعل انستجرام بصورته مع مدرب الزمالك الأسطوري

مهاب ممدوح   التقى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجورفان فييرا مدرب الفريق الأسبق.ونشر جنش عبر حسابه الرسمي على انستجرام صورة مع المدرب الملقب بأبو ياسين وكتب معلقا: "صدفة حلوة جدا.. أبو ياسين".وكان الفريق الأول لكرة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام جولدي .. تدريبات تأهيلية للأساسيين أمام الترجي

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام جولدي .. تدريبات تأهيلية للأساسيين أمام الترجي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن تشكيل الفريق لمواجهة جولدي الودية والمقرر لها بعد قليل بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي. ويبدأ الفريق المباراة بتشكيل يضم  كل من: حراسة المرمى:  محمود عبدالرحيم جنش خط الدفاع: محمد

الزمالك في الصحف

توتنهام يفلت من سقوط جديد .. واليوفي يستعيد الصدارة
الوطن: «الملكى» يواصل غزو أفريقيا ويصل للبطولة 74
بث مباشر | الإسماعيلي والريال واليوفي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
شاهد  الفار ينقذ ليفربول  وبرشلونة يعود لصدارة الليجا  وريمونتادا البى اس جى فى مباراة  مجنونة
المزيد