الوطن: الزمالك يقترب من بيع هذا الثنائي .. وميتشو يرشح مهاجم أورلاندو

20 اكتوبر 2019 الساعة 11:08 صباحا
الوطن: الزمالك يقترب من بيع هذا الثنائي .. وميتشو يرشح مهاجم أورلاندو

بدأ نادى الزمالك فى تجهيز ملف الصفقات الشتوية مبكراً، لاستغلال فترة التوقف الدولى المقبلة، حيث يخوض المنتخب الأولمبى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وسيتم إيقاف الدورى لمدة كبيرة تتخطى الـ20 يوماً.

وأوضحت مصادر أن اللجنة الفنية بدأت مع المدير الفنى مناقشة مصير الراحلين خلال الفترة المقبلة، حيث أصبح المغربى خالد بوطيب ومحمد عنتر أول الراحلين، بينما ما زال موقف حازم إماماً غامضاً إلى الآن، بعد انتظامه فى التدريبات ومشاركته فى جزء من مباراة نادى مصر فى الجولة الماضية، حيث لم يستقر المدير الفنى على بقائه أو رحيله، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى وحتى الآن لم يفاتحه أحد فى التجديد.

بينما طلب المدير الفنى ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع، وأقربهم محمد عبدالعاطى، لاعب فريق وادى دجلة، الذى دخل ضمن الاهتمامات مرة أخرى، ويبحث النادى عن مهاجم أفريقى قوى للتعاقد معه بدلاً من "بوطيب".

وطلب الصربى "ميتشو"، المدير الفنى للفريق، من لجنة الكرة بالنادى مراقبة الزامبى "تشونجا"، مهاجم أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، خاصة أنه يرغب فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظراً لمعرفته الكاملة به والتدريب تحت قيادته أثناء توليه تدريب الفريق الجنوب أفريقى، ويرى أنه مهاجم قوى رغم صغر سنه.

على جانب آخر، هدد الكونغولى كاسونجو، لاعب الفريق، بفسخ تعاقده مع النادى بعد تجاهله وتعطيل مشاركته مع أى فريق خلال الفترة الحالية، بعد الاستغناء عنه من نادى الوداد المغربى، الذى حصل على خدماته ضمن صفقة انتقال محمد أوناجم، ويحاول مسئولو الأبيض فى الوقت الحالى التواصل مع وكيل اللاعب من أجل حل الأزمة واحتمالية عودته مرة أخرى خلال فترة الانتقالات المقبلة، فى حال عدم التعاقد مع مهاجم أفريقى آخر، خاصة أنه يحصل على مستحقاته من النادى الأبيض بشكل طبيعى.

على صعيد آخر، يبدأ الفريق استعداداته لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى المقرر لها يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا على استاد السلام، دون راحة، عقب خوض مواجهة المقاولون العرب فى الدورى أمس، حيث يصل الفريق السنغالى اليوم الأحد، وسيكون فى استقبالهم من قبَل نادى الزمالك نبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادى، على أن يخوض المران الرئيسى له يوم الثلاثاء على استاد السلام.

وقام الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بحجز مقر الإقامة للفريقين، كما تم إقراره فى البيان الذى أصدره بشأن إعادة المباراة مرة أخرى، عقب الأزمة التى نشبت برفض جينيراسيون تأجيل المباراة ونقلها من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب.

فى شأن مختلف، يتمسك رئيس النادى حتى الآن بموقفه بعدم خوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى، حال إقامتها فى دولة قطر، مهما كلفه الأمر، ويتعرض رئيس الأبيض لضغوط من أجل التراجع عن موقفه، خاصة أن لوائح "كاف" تنص على أن الفريق الذى يفوز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية سيكون طرفاً فى السوبر وفى حال رفضه خوض المباراة لن يكون بمقدوره الدفاع عن لقبه، كما سيتم استبعاده عن المشاركة فى أى بطولة للأندية الأفريقية "كأس الكونفيدرالية، أو دورى أبطال أفريقيا" لمدة ثلاث نسخ متتالية، كما سيتم توقيع أقصى عقوبة مالية على الفريق المنسحب، ومن الممكن أن تتضاعف العقوبات المالية إذا ما رأى "كاف" ضرورة لذلك.

اخبار الزمالك

برنامج أفريقي شهير يتحدث عن الزمالك ويؤكد: مرتضى منصور يحقق رقم قياسي

برنامج أفريقي شهير يتحدث عن الزمالك ويؤكد: مرتضى منصور يحقق رقم قياسي

مهاب ممدوح   قام برنامج سوكر إفريقيا المذاع على قناة سوبر سبورت الجنوب إفريقية بعرض المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك منذ فبراير 201‪5البرنامج الجنوب إفريقي أوضح أن رئيس النادي مرتضى منصور دائما ما يقوم بتغيير المدربين بشكل مبالغ فيه وغير منطقي.وكشف

كارتيرون بمفرده في جهاز الزمالك .. اقرأ التفاصيل

كارتيرون بمفرده في جهاز الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عدم ضم أي مساعدين أجانب للجهاز المعاون له مع الفريق. وتعاقد الزمالك مع كارتيرون مؤخرًا ليحل محل الصربي ميتشو المدير الفني السابق والذي رحل بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي

بعد عودته | الأرقام تكشف تألق هذا اللاعب مع الزمالك

بعد عودته | الأرقام تكشف تألق هذا اللاعب مع الزمالك

مهاب ممدوح أظهر الدولي المغربي أشرف بن شرقي تألقا كبيرا خلال مواجهة الشرقية في كأس مصر.بن شرقي سجل هدفين في فوز الزمالك على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.ومنذ قدوم بن شرقي للزمالك، خاض اللاعب المغربي 12 مباراة سجل 7 أهداف وصنع هدفين.على المستوى

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس

هاني عصام كشف أيمن حافظ المنسق العام للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موعد مباراة أول أغسطس الأنجولي. ويلتقي الزمالك مع أول أغسطس غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. وقال حافظ في تصريحات خاصة أن موعد

تعرف على زي الزمالك وأول أغسطس قبل المباراة المرتقبة

تعرف على زي الزمالك وأول أغسطس قبل المباراة المرتقبة

هاني عصام وسارة عبد الباقي أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي عن الاتفاق على زي الفريقين خلال مواجهة الغد. ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. وتقرر أن يرتدي الزمالك

الزمالك في الصحف

مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
المزيد