الوطن: الزمالك يقترب من بيع هذا الثنائي .. وميتشو يرشح مهاجم أورلاندو

20 اكتوبر 2019 الساعة 11:08 صباحا
الوطن: الزمالك يقترب من بيع هذا الثنائي .. وميتشو يرشح مهاجم أورلاندو

بدأ نادى الزمالك فى تجهيز ملف الصفقات الشتوية مبكراً، لاستغلال فترة التوقف الدولى المقبلة، حيث يخوض المنتخب الأولمبى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وسيتم إيقاف الدورى لمدة كبيرة تتخطى الـ20 يوماً.

وأوضحت مصادر أن اللجنة الفنية بدأت مع المدير الفنى مناقشة مصير الراحلين خلال الفترة المقبلة، حيث أصبح المغربى خالد بوطيب ومحمد عنتر أول الراحلين، بينما ما زال موقف حازم إماماً غامضاً إلى الآن، بعد انتظامه فى التدريبات ومشاركته فى جزء من مباراة نادى مصر فى الجولة الماضية، حيث لم يستقر المدير الفنى على بقائه أو رحيله، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى وحتى الآن لم يفاتحه أحد فى التجديد.

بينما طلب المدير الفنى ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع، وأقربهم محمد عبدالعاطى، لاعب فريق وادى دجلة، الذى دخل ضمن الاهتمامات مرة أخرى، ويبحث النادى عن مهاجم أفريقى قوى للتعاقد معه بدلاً من "بوطيب".

وطلب الصربى "ميتشو"، المدير الفنى للفريق، من لجنة الكرة بالنادى مراقبة الزامبى "تشونجا"، مهاجم أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، خاصة أنه يرغب فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظراً لمعرفته الكاملة به والتدريب تحت قيادته أثناء توليه تدريب الفريق الجنوب أفريقى، ويرى أنه مهاجم قوى رغم صغر سنه.

على جانب آخر، هدد الكونغولى كاسونجو، لاعب الفريق، بفسخ تعاقده مع النادى بعد تجاهله وتعطيل مشاركته مع أى فريق خلال الفترة الحالية، بعد الاستغناء عنه من نادى الوداد المغربى، الذى حصل على خدماته ضمن صفقة انتقال محمد أوناجم، ويحاول مسئولو الأبيض فى الوقت الحالى التواصل مع وكيل اللاعب من أجل حل الأزمة واحتمالية عودته مرة أخرى خلال فترة الانتقالات المقبلة، فى حال عدم التعاقد مع مهاجم أفريقى آخر، خاصة أنه يحصل على مستحقاته من النادى الأبيض بشكل طبيعى.

على صعيد آخر، يبدأ الفريق استعداداته لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى المقرر لها يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا على استاد السلام، دون راحة، عقب خوض مواجهة المقاولون العرب فى الدورى أمس، حيث يصل الفريق السنغالى اليوم الأحد، وسيكون فى استقبالهم من قبَل نادى الزمالك نبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادى، على أن يخوض المران الرئيسى له يوم الثلاثاء على استاد السلام.

وقام الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بحجز مقر الإقامة للفريقين، كما تم إقراره فى البيان الذى أصدره بشأن إعادة المباراة مرة أخرى، عقب الأزمة التى نشبت برفض جينيراسيون تأجيل المباراة ونقلها من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب.

فى شأن مختلف، يتمسك رئيس النادى حتى الآن بموقفه بعدم خوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى، حال إقامتها فى دولة قطر، مهما كلفه الأمر، ويتعرض رئيس الأبيض لضغوط من أجل التراجع عن موقفه، خاصة أن لوائح "كاف" تنص على أن الفريق الذى يفوز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية سيكون طرفاً فى السوبر وفى حال رفضه خوض المباراة لن يكون بمقدوره الدفاع عن لقبه، كما سيتم استبعاده عن المشاركة فى أى بطولة للأندية الأفريقية "كأس الكونفيدرالية، أو دورى أبطال أفريقيا" لمدة ثلاث نسخ متتالية، كما سيتم توقيع أقصى عقوبة مالية على الفريق المنسحب، ومن الممكن أن تتضاعف العقوبات المالية إذا ما رأى "كاف" ضرورة لذلك.

اخبار الزمالك

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

استعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحليل بيانات الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية، حيث إن أكثر فئة عمرية تعرضت للإصابة هي الفئة العمرية من 50 إلى 59 عامًا بنسبة 22% من إجمالي المصابين، مضيفةً أن 94% من المتوفين كانوا في الفئة العمرية أكثر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

استطاع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب زامبيا، أن يترك بصمة على الفرق والمنتخبات التي تولى تدريبها في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية.ميتشو تحدث في حوار خاص لـ"" عن فترة التوقف الحالية وكيف يقضي وقته خلالها، وما هي أبرز أهدافه مع زامبيا في

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

مهاب ممدوح أكد أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك الأسبق أن الأهلي أخطأ بعدم الحفاظ على أحمد فتحي وشريف إكرامي وكذلك حسام عاشور.  وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏الأهلي اخطأ بعدم الحفاظ على فتحي وإكرامي وعاشور دفعه واحده.. ربما يستطيع  الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

    أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رأيه في قرار أحمد فتحي لاعب الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء وعدم تجديد عقده، بخاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.   وقال كارتيرون في تصريحات صحفية : ماحدث مع فتحي سنة الحياة وهذه هي كرة القدم

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

أصبح في حكم المؤكد أن يرتدي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر بعد رحيل الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي.   ويعد الشناوي رابع أقدم لاعب داخل فريق الأهلي في الفترة الحالية بعد أن تم تصعيده للفريق الأول عام 2009 بينما انضم وليد سليمان

الزمالك في الصحف

كاف: لا توجد نية لإلغاء بطولات أفريقيا
اليوم السابع: الزمالك بطل العالم في موسم الكورونا
تقارير صحفية تكشف قرار كاف النهائي بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
المزيد