ميتشو يكشف خارطة الزمالك ويستعين بصديق اسبانى

20 اكتوبر 2019 الساعة 7:09 مساء
ميتشو يكشف خارطة الزمالك  ويستعين بصديق اسبانى

أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه استحق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوي الممتاز.وأشار المدير الفني إلى أن المباراة كانت صعبة جدا لاسيما وأن أخر 3 مواجهات  بين الفريقين شهدت مرتين والفوز مرة والجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته.
وشدد المدرب على أن فريقه لم يقابل اي مفاجأة في الملعب من المقاولون لأنهم اعتمدوا علي الدفاع ثم التحول الهجومي، وأوضح المدير الفني أن المقاولون استغل عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم لكن الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.
وأضاف المدير الفني : "أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار".
وأضاف أن فريقه نجح في المباراة وفاز في مباراة المقاولون أمام فريق جيد جدا في الدوري، وشدد على أن المباراة ستعطي اللاعبين حافز في المباريات المقبلة.
وأوضح أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال، مضيفا انه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.
وأضاف المدير الفني أن فريقه كان يستحوذ على الكرة ولكنه يفقدها بسهولة، وسيعمل على علاجها، واشاد المدير الفني بأداء اللاعبين واصرارهم على تحقيق الفوز.
وأشار ميتشو إلى أن مدرب أحمال الفريق الجديد سيعمل على علاج الاهتمام بالنواحي البدنية للاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لم يخض فترة إعداد بسبب استكمال مباريات الكأس وخوض مباراة السوبر ثم بدء مباريات الدوري الممتاز.
وعلق المدير الفني لفريق الزمالك، أن غياب ساسي عن المباراة المقبلة في الدوري موضحا أنه سبق وواجه نفس الأزمة ولكن هناك بدائل ومن يلعب سيشارك باسم الزمالك وسيبذل أقصى جهده.
ورفض المدير الفني الحديث عن صفقات يناير في الفترة الحالية مضيفا ان تركيزه في لقاء بطل السنغال المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

استعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحليل بيانات الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية، حيث إن أكثر فئة عمرية تعرضت للإصابة هي الفئة العمرية من 50 إلى 59 عامًا بنسبة 22% من إجمالي المصابين، مضيفةً أن 94% من المتوفين كانوا في الفئة العمرية أكثر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

استطاع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب زامبيا، أن يترك بصمة على الفرق والمنتخبات التي تولى تدريبها في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية.ميتشو تحدث في حوار خاص لـ"" عن فترة التوقف الحالية وكيف يقضي وقته خلالها، وما هي أبرز أهدافه مع زامبيا في

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

مهاب ممدوح أكد أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك الأسبق أن الأهلي أخطأ بعدم الحفاظ على أحمد فتحي وشريف إكرامي وكذلك حسام عاشور.  وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏الأهلي اخطأ بعدم الحفاظ على فتحي وإكرامي وعاشور دفعه واحده.. ربما يستطيع  الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

    أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رأيه في قرار أحمد فتحي لاعب الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء وعدم تجديد عقده، بخاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.   وقال كارتيرون في تصريحات صحفية : ماحدث مع فتحي سنة الحياة وهذه هي كرة القدم

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

أصبح في حكم المؤكد أن يرتدي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر بعد رحيل الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي.   ويعد الشناوي رابع أقدم لاعب داخل فريق الأهلي في الفترة الحالية بعد أن تم تصعيده للفريق الأول عام 2009 بينما انضم وليد سليمان

الزمالك في الصحف

كاف: لا توجد نية لإلغاء بطولات أفريقيا
اليوم السابع: الزمالك بطل العالم في موسم الكورونا
تقارير صحفية تكشف قرار كاف النهائي بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
المزيد