ميتشو يكشف خارطة الزمالك ويستعين بصديق اسبانى

20 اكتوبر 2019 الساعة 7:09 مساء
ميتشو يكشف خارطة الزمالك  ويستعين بصديق اسبانى

أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه استحق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوي الممتاز.وأشار المدير الفني إلى أن المباراة كانت صعبة جدا لاسيما وأن أخر 3 مواجهات  بين الفريقين شهدت مرتين والفوز مرة والجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته.
وشدد المدرب على أن فريقه لم يقابل اي مفاجأة في الملعب من المقاولون لأنهم اعتمدوا علي الدفاع ثم التحول الهجومي، وأوضح المدير الفني أن المقاولون استغل عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم لكن الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.
وأضاف المدير الفني : "أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار".
وأضاف أن فريقه نجح في المباراة وفاز في مباراة المقاولون أمام فريق جيد جدا في الدوري، وشدد على أن المباراة ستعطي اللاعبين حافز في المباريات المقبلة.
وأوضح أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال، مضيفا انه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.
وأضاف المدير الفني أن فريقه كان يستحوذ على الكرة ولكنه يفقدها بسهولة، وسيعمل على علاجها، واشاد المدير الفني بأداء اللاعبين واصرارهم على تحقيق الفوز.
وأشار ميتشو إلى أن مدرب أحمال الفريق الجديد سيعمل على علاج الاهتمام بالنواحي البدنية للاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لم يخض فترة إعداد بسبب استكمال مباريات الكأس وخوض مباراة السوبر ثم بدء مباريات الدوري الممتاز.
وعلق المدير الفني لفريق الزمالك، أن غياب ساسي عن المباراة المقبلة في الدوري موضحا أنه سبق وواجه نفس الأزمة ولكن هناك بدائل ومن يلعب سيشارك باسم الزمالك وسيبذل أقصى جهده.
ورفض المدير الفني الحديث عن صفقات يناير في الفترة الحالية مضيفا ان تركيزه في لقاء بطل السنغال المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

كاف يعلن رسميًا مواعيد مباريات أول جولتين بدوري الأبطال .. والزمالك يحدد ملعبه

كاف يعلن رسميًا مواعيد مباريات أول جولتين بدوري الأبطال .. والزمالك يحدد ملعبه

كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مواعيد أول جولتين بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي تبدأ 29 نوفمبر الجاري.وجاءت المواعيد على النحو التالي:   ◙ الجمعة 29 نوفمبر6.00 شبيبة القبائل ضد فيتا كلوب9.00 الهلال ضد

التفاصيل الكاملة للمؤامرة الكبرى ضد نادي الزمالك على قناة النهار

التفاصيل الكاملة للمؤامرة الكبرى ضد نادي الزمالك على قناة النهار

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الشكر لعلاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار والإعلامي عمرو الليثي رئيس القناة وذلك بعد اكتشافهما المؤامرة التي يقودها الثنائى ممدوح عباس والعتال لدفع مبالغ طائلة  لظهور  الثنائي أبوالمعاطي زكي وعبدالناصر

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

مهاب ممدوح   انتقد تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق أداء الثنائي الدفاعي لمنتخب مصر محمود علاء وأحمد حجازي. أوضح تامر عبد الحميد في تصريحات إذاعية عبر برنامج في الاستاد إنه مذهول من مستوى دفاع منتخب مصر فحجازي يمر باسوء فتراته مع المنتخب. واردف: ايضا

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   وصل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى  الزمالك، إلي اسبانيا لخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة في  تدريبات الزمالك، و ينفذ جنش برنامج تأهيلي  لتجهيزه  للعودة إلي المشاركة مع الفريق في المباريات بداية من شهر يناير

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

هاني عصام أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اتصالات مع نظيره الوطني للاطمئنان على الدوليين قبل إستئناف بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بعد خوض الفراعنة لقاء جزر القمر في الجولة الثانية ضمن تصفيات أمم افريقيا. ويتخوف نادي الزمالك من تعرض

الزمالك في الصحف

فيديو | الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بعد الإطاحة بمنتخب البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
ايطاليا تقهر ارمينيا بفوز قياسى واسبانيا تكتسح رومانيا  وفوز سويسرا بسداسية
المزيد