ميتشو يكشف خارطة الزمالك ويستعين بصديق اسبانى

20 اكتوبر 2019 الساعة 7:09 مساء
ميتشو يكشف خارطة الزمالك  ويستعين بصديق اسبانى

أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه استحق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوي الممتاز.وأشار المدير الفني إلى أن المباراة كانت صعبة جدا لاسيما وأن أخر 3 مواجهات  بين الفريقين شهدت مرتين والفوز مرة والجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته.
وشدد المدرب على أن فريقه لم يقابل اي مفاجأة في الملعب من المقاولون لأنهم اعتمدوا علي الدفاع ثم التحول الهجومي، وأوضح المدير الفني أن المقاولون استغل عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم لكن الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.
وأضاف المدير الفني : "أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار".
وأضاف أن فريقه نجح في المباراة وفاز في مباراة المقاولون أمام فريق جيد جدا في الدوري، وشدد على أن المباراة ستعطي اللاعبين حافز في المباريات المقبلة.
وأوضح أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال، مضيفا انه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.
وأضاف المدير الفني أن فريقه كان يستحوذ على الكرة ولكنه يفقدها بسهولة، وسيعمل على علاجها، واشاد المدير الفني بأداء اللاعبين واصرارهم على تحقيق الفوز.
وأشار ميتشو إلى أن مدرب أحمال الفريق الجديد سيعمل على علاج الاهتمام بالنواحي البدنية للاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لم يخض فترة إعداد بسبب استكمال مباريات الكأس وخوض مباراة السوبر ثم بدء مباريات الدوري الممتاز.
وعلق المدير الفني لفريق الزمالك، أن غياب ساسي عن المباراة المقبلة في الدوري موضحا أنه سبق وواجه نفس الأزمة ولكن هناك بدائل ومن يلعب سيشارك باسم الزمالك وسيبذل أقصى جهده.
ورفض المدير الفني الحديث عن صفقات يناير في الفترة الحالية مضيفا ان تركيزه في لقاء بطل السنغال المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يهدد مستقبل أحمد جمال فى قناة الزمالك والحضرى لازم يعتذر

مرتضى منصور يهدد مستقبل أحمد جمال فى قناة الزمالك والحضرى لازم يعتذر

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أعلن رئيس نادي الزمالك ،مرتضى منصور ،عن إحالة الإعلامي أحمد جمال الذي يعمل بقناة الزمالك ، للتحقيق بسبب دفاعه عن عصام الحضري ، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد التصريحات التي خرجت من الأخير خلال الأيام الماضية وأثارت غضب

مصطفى يونس عن مؤمن زكريا: بيقطع قلبي..ملعون أبو الفلوس وفتحى من حقه يدورعلى مستقبله

مصطفى يونس عن مؤمن زكريا: بيقطع قلبي..ملعون أبو الفلوس وفتحى من حقه يدورعلى مستقبله

أعرب مصطفى يونس نجم الأهلي السابق عن حزنه الشديد لما تعرض له مؤمن زكريا لاعب الفريق في الفترة الماضية.وقال يونس في تصريحات عبرقناة الزمالك "ملعون أبو الفلوس وما يتعرض له زكريا يقطع قلبي".وتابع "كان لابد أن يتم  تكريم ومعاملة أولاد الأهلي ، بشكل مختلف

مصطفى يونس: مذيع قناة الأهلي  زملكاوي بنسبة 100% ولم يقدرو مصطفى عبده

مصطفى يونس: مذيع قناة الأهلي زملكاوي بنسبة 100% ولم يقدرو مصطفى عبده

أكد مصطفى يونس نجم الأهلي السابق أن إسلام الشاطر انتمائه للزمالك وهو أمرمعروف ومحسوم.وقال يونس في تصريحات عبر قناة الزمالك "إسلام الشاطر..زملكاوي زملكاوي زملكاوي وهو ليس من أبناء الأهلي".وأكمل "إسلام الشاطر يعمل في قناة الأهلي حاليًا".وأضاف "لو عرض عليا العمل

تعرف على هدية الزمالك للاعبين ومساعدى كارتيرون  فى زمن الكورونا

تعرف على هدية الزمالك للاعبين ومساعدى كارتيرون فى زمن الكورونا

سارة عبد الباقى قام مجلس نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، وذلك بعد أن تم إيداع جزء من مستحقات كل لاعب في حسابه البنكي. جاء هذا الأمر بعد انتعاش خزينة الزمالك ، بمبالغ مالية خلال الأيام الماضية، التي كان

عبد الواحد السيد يخطط لخوض الانتخابات تعرف على التفاصيل

عبد الواحد السيد يخطط لخوض الانتخابات تعرف على التفاصيل

سارة عبد الباقى كشف مصدر موثوق به ان عبدالواحد السيد قائد الزمالك السابق، خوض المعترك الانتخابي لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. وقال مصدر مقرب من الوحش  أن عبدالواحد ، ينوي الترشح لانتخابات الجبلاية ويسعى للحصول على دعم نادي الزمالك في هذا الأمر خاصة أن المنافسة

الزمالك في الصحف

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
اجيبرى فى الحجر الصحي بسبب كورونا ويهاجم رئيس المكسيك
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
المزيد