ميتشو يكشف خارطة الزمالك ويستعين بصديق اسبانى

20 اكتوبر 2019 الساعة 7:09 مساء
ميتشو يكشف خارطة الزمالك  ويستعين بصديق اسبانى

أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه استحق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوي الممتاز.وأشار المدير الفني إلى أن المباراة كانت صعبة جدا لاسيما وأن أخر 3 مواجهات  بين الفريقين شهدت مرتين والفوز مرة والجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته.
وشدد المدرب على أن فريقه لم يقابل اي مفاجأة في الملعب من المقاولون لأنهم اعتمدوا علي الدفاع ثم التحول الهجومي، وأوضح المدير الفني أن المقاولون استغل عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم لكن الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.
وأضاف المدير الفني : "أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار".
وأضاف أن فريقه نجح في المباراة وفاز في مباراة المقاولون أمام فريق جيد جدا في الدوري، وشدد على أن المباراة ستعطي اللاعبين حافز في المباريات المقبلة.
وأوضح أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال، مضيفا انه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.
وأضاف المدير الفني أن فريقه كان يستحوذ على الكرة ولكنه يفقدها بسهولة، وسيعمل على علاجها، واشاد المدير الفني بأداء اللاعبين واصرارهم على تحقيق الفوز.
وأشار ميتشو إلى أن مدرب أحمال الفريق الجديد سيعمل على علاج الاهتمام بالنواحي البدنية للاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لم يخض فترة إعداد بسبب استكمال مباريات الكأس وخوض مباراة السوبر ثم بدء مباريات الدوري الممتاز.
وعلق المدير الفني لفريق الزمالك، أن غياب ساسي عن المباراة المقبلة في الدوري موضحا أنه سبق وواجه نفس الأزمة ولكن هناك بدائل ومن يلعب سيشارك باسم الزمالك وسيبذل أقصى جهده.
ورفض المدير الفني الحديث عن صفقات يناير في الفترة الحالية مضيفا ان تركيزه في لقاء بطل السنغال المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

الزمالك  يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

الزمالك يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، وديا علي جولدي بهدفين مقابل هدف ، وذلك باللقاءالذي اقيم علي ملعب عبداللطيف ابورجيلة .واكتفي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني علي لعب 50 دقيقة فقط بعد الاتقاق مع جولدي ، يأتي ذلك بسبب سفر الفريق صباح غدٍ  الي

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

مهاب ممدوح   أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أنه حاول بكل الطرق إقناع حسام غالي لاعب الأهلي السابق بالتوقيع للزمالك ولكن الأخير رفض.قال ميدو في تصريحاته عبر قناة أبو ظبي: "حاولت بكل الطرق الممكنة إقناع حسام غالي بالتوقيع للزمالك وجعلت مجلس الزمالك يعرض عليه

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

سارة عبد الباقي   أخطر  مجلس ادارة نادي الزمالك مسؤولي  الاتحاد الافريقي لكرة القدم  بخوض مباراة  الترجي التونسي يوم ٢٨ فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، باستاد القاهرة بحضور 30 الف مشجع.وحصل مسؤولو القلعة البيضاء على الموافقة الامنية

قبل السوبر | جنش يشعل انستجرام بصورته مع مدرب الزمالك الأسطوري

قبل السوبر | جنش يشعل انستجرام بصورته مع مدرب الزمالك الأسطوري

مهاب ممدوح   التقى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجورفان فييرا مدرب الفريق الأسبق.ونشر جنش عبر حسابه الرسمي على انستجرام صورة مع المدرب الملقب بأبو ياسين وكتب معلقا: "صدفة حلوة جدا.. أبو ياسين".وكان الفريق الأول لكرة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام جولدي .. تدريبات تأهيلية للأساسيين أمام الترجي

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام جولدي .. تدريبات تأهيلية للأساسيين أمام الترجي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن تشكيل الفريق لمواجهة جولدي الودية والمقرر لها بعد قليل بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي. ويبدأ الفريق المباراة بتشكيل يضم  كل من: حراسة المرمى:  محمود عبدالرحيم جنش خط الدفاع: محمد

الزمالك في الصحف

توتنهام يفلت من سقوط جديد .. واليوفي يستعيد الصدارة
الوطن: «الملكى» يواصل غزو أفريقيا ويصل للبطولة 74
بث مباشر | الإسماعيلي والريال واليوفي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
شاهد  الفار ينقذ ليفربول  وبرشلونة يعود لصدارة الليجا  وريمونتادا البى اس جى فى مباراة  مجنونة
المزيد