أخر الاخبار

 

اليوم السابع... ميتشو يعيد توظيف 3 نجوم فى الزمالك لحل ازمة الدفندر والظهيرين

21 اكتوبر 2019 الساعة 9:38 صباحا
اليوم السابع... ميتشو يعيد توظيف 3 نجوم فى  الزمالك لحل ازمة الدفندر  والظهيرين

 يرى الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك إنه لا أزمة لديه حول غياب أي لاعب بالفريق ويرى إن جميع اللاعبين المتواجدين ضمن قائمة الأبيض يستطيعون المشاركة فى التشكيل الأساسى وتقديم نفس أداء ودور أي لاعب من المجموعة التى تشارك بشكل أساسى مع الفريق، فى إطار تعليقه عن غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق عن المباراة المحلية القادمة للأبيض عقب طرده فى اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب فى بطولة الدورى الممتاز.

اليوم السابع" كيف يُفكر ميتشو ويحقق ذلك الأمر من خلال إعادة توظيف بعض اللاعبين فى مراكز مختلفة سواء فى المباريات التى خاضها مع الأبيض أو من خلال تدريبات الفريق تحت قيادته.
1 /"زيزو" يعوض غياب فرجانى ساسى
أصبح أحمد سيد زيزو الخيار الأول أمام الصربى ميتشو لتعويض غياب لاعبى الوسط عن الفريق للإيقافات أو الإصابات حيث سبق ودفع به ميتشو عند غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى وكذلك نفس الأمر تكرر عند غياب طارق حامد لذلك أصبح صانع ألعاب الفريق الأبيض بمثابة لاعب جوكر فى الفريق يمكن لميتشو توظيف سواء فى مراكز الوسط الهجومية أو الدفاعية لحل أزمة خط الوسط بالفريق خاصة بعد الإصابات التى تعرض لها البدائل المتاحة حيث أصيب محمود عبد العزيز "زيزو" بقطع فى الرباط الصليبى وتعرض محمد حسن لإصابة فى غضروف الركبة وأجرى عملية جراحية مؤخرا تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز.

2 / حازم إمام "ظهير أيسر" حال وجود غيابات
 
كما حرص الصربى ميتشو، على تجهيز حازم إمام الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة الأخيرة للمشاركة فى مركز الظهير الأيسر، حال الحاجة إلى جهوده فى ذلك المركز، فى أى وقت حتى يكون معتاداً على الأمر وجاء توظيف ميتشو لحازم إمام فى هذا المركز، خاصة بعدما دخل حساباته الفنية مؤخراً للمشاركة كبديل للتونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن الأساسى للفريق، لذا فضل ميتشو تجهيز اللاعب بديلا فى المركزين سواء الظهير الأيمن أو الأيسر، خاصة بعدما تعرض عبد الله جمعة الظهير الأيسر الأساسى للفريق لإصابة أبعدته مؤخراً عن لقاء المقاولون العرب فى الدورى ما أدى للدفع بمحمد عبد الشافى فى التشكيل الأساسى مع وضع حازم إمام بديلا له وللنقاز حال حدوث أى أمر خلال المباراة.
م يحتاج ميتشو إلى الدفع بحازم إمام فى لقاء المقاولون سواء فى الجبهة اليمنى أو اليسرى، ولكنه أصبح جاهزاً للمشاركة فى الجبهتين حال حدوث أى أمر طارئ خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة مهمة الخميس المقبل مع جينيراسيون فوت السنغالى، فى اللقاء الذى سيقام على استاد السلام فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.
3 /بوطيب يترك مركز رأس الحربة
كما بات المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك أحد الأوراق التي يحبذها ميتشو حيث يدفع باللاعب فى مركز رقم "10" خلف رأس الحربة تاركا مركزه الأساسى لمصطفى محمد أو عمر السعيد كما وظفه ميتشو فى خط الوسط عقب طرد فرجانى ساسى فى لقاء المقاولون الأخير بالدورى وذلك لتعويض النقص العددى بصفوف الفريق تاركا مركز المهاجم ليوسف أوباما بعد نزول اللاعب المغربى بديلا لمصطفى محمد.

اخبار الزمالك

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد