تدريب الزمالك اليوم استعدادا للقاء جينيرايسيون السنغالى تعرف على التفاصيل

21 اكتوبر 2019 الساعة 6:33 مساء
تدريب الزمالك اليوم  استعدادا للقاء جينيرايسيون السنغالى تعرف على التفاصيل

سارة عبد الباقى
استأنف فريق الزمالك، تدريباته على ملعبه فى ميت عقبة استعدادا للقاء العودة امام جينيرايسيون السنغالى بدور ال32 بدورى ابطال افريقيا.
شهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة، مجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال. 
واصل  محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته العلاجية، بعد تعرضه للإصابة بالعضلة الضامة.
وخاض شيكابالا،  مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية بصالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل طبيب الفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل على ملعب  السلام، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وخضع اللاعبين لفقرة تسخين في بداية المران، ثم فقرة تدريبية بالجري حول الملعب. 
وخاض لاعبو الفريق مجموعة أخرى من التدريبات البدنية بالكرة وبدون، بالإضافة إلى شرح بعض التمارين الآخرى الخاصة  بتقوية العضلات والارتداد السريع. 
وشارك عبد الله جمعه الظهير الايسر لفريق الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الابيض اليوم بعدما تماثل للشفاء من الاصابة.وفي نفس الوقت ادى  عمر السعيد تدريبات تأهيلية في ظل اصابته بكدمة في الركبة.
 
وحرص إسماعيل يوسف،  عضو مجلس إدارة النادي على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق، والمقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة.
وجاء تواجد تيجانا في التدريبات من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة الهامة أمام جينراسيون فوت السنغالي في البطولة الأفريقية.
ويواجه فريق الزمالك نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

هاني عصام أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك جاهز للمشاركة أمام أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال افريقيا.ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

هاني عصام   شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الاول بنادي الزمالك بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة والتي انتهت بفوز بطل الكونغو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

سارة عبد الباقي   استأنف الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة اول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. تدريب الزمالك اليوم بدأ بالقاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

مهاب ممدوح نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك في قيادة الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر. كارتيرون جاء خلفا للصربي ميتشو الذي خسر معه الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور

مؤتمر صحفي لكارتيرون اليوم .. اقرأ التفاصيل

مؤتمر صحفي لكارتيرون اليوم .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   يعقد في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس المؤتمر الصحفي للفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك باستاد السلام للحديث عن مباراة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولةًالثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. ويعقد في

الزمالك في الصحف

لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
بالصور.. هدية خاصة من الاتحاد الإيطالي لرونالدو بعد ضياع الفرانس فوتبول
السعودية تجتاح عمان والبحرين تطيح بالكويت
المزيد