بيراميدز يفرمل عجلات الانتاج الحربى والمصرى يهزم اف سى

21 اكتوبر 2019 الساعة 10:28 مساء
بيراميدز  يفرمل عجلات الانتاج الحربى  والمصرى يهزم اف سى

مهاب ممدوح 
حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وعاد بيراميدز إلى الانتصارات مرة أخرى، وذلك بعد تعادله مع طلائع الجيش وسموحة الجولتين الماضيتين.رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 11 ليتصدر ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد الإنتاج عند النقطة السادسة بالمركز التاسع.سيطر بيراميدز على الكرة طوال الشوط الأول، فيما اعتمد الإنتاج الحربي على التأمين الدفاعي، والهجمات المرتدة السريعة.
وكانت أخطر فرص الإنتاج في الدقيقة 19، بعد عرضية خطيرة من أحمد شديد قناوي من ركلة حرة في وسط الملعب، ووصلت الكرة إلى بازوكا الذي ارتكب خطأ بعد التحام قوي مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ليفشل الإنتاج في التسجيل.وبالدقيقة 38، دفع ديسابر مدرب بيراميدز بإسلام عيسى بدلا من عبده لومالا لتنشيط الخط الأمامي.وفي الدقيقة 40، مرر عبد الله السعيد تمريرة رائعة إلى إيريك تراوري الذي أعادها إلى السعيد الذي أسكنها في الشباك بقدمه اليُمنى معلنا عن تقدم بيراميدز بالهدف الأول.
وبالدقيقة 45، واصل عبد الله السعيد التألق بتمريرة رائعة إلى إيريك تراوري الذي راوغ مدافع الإنتاج وسدد الكرة قوية لتسكن شباك عامر عامر معلنا تقدم بيراميدز بهدفين دون رد لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، بدأ الإنتاج الحربي في التخلي عن التأمين الدفاعي بحثا عن إحراز هدف، ولكن جاءت الرياح بعكس سير اللقاء، إذ سجل عبد الله السعيد هدفا رائعا من تسديدة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65، ليعلن تقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة.
ويدفع ديسابر بجون أنطوي بدلا من عبد الله السعيد، وعمر لعيوني بدلا من محمد فاروق.وحصل الإنتاج الحربي على ركلة جزاء بعد تسديدة من علاء سلامة لمست يد محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، لينجح معاذ الحناوي لاعب الإنتاج الحربي في تسجيل الهدف الأول لفريقه من اللقاء بالدقيقة 80.
بعدها بثلاث دقائق، فاجئ الإيفواري محمد فييرا الجميع بهدف رائع، من تسديدة قوية من الجهة اليُمنى سكنت شباك الشناوي الذي لم يستطع التعامل معها واكتفى بالمشاهدة، ليحرز الإنتاج الحربي هدفه الثاني في اللقاء.
كثف الإنتاج هجومه بحثا عن إحراز هدف التعادل ولكن دفاع بيراميدز تماسك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على نظيره أف سي مصر بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.بهذا الفوز، رفع المصري رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز الرابع، فيما توقف رصيد أف سي مصر عند النقطة الثالثة بالمركز الرابع عشر.
واستعاد المصري بذلك نغمة الانتصارات بعد الخسارة من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الجولتين الماضيتين.نجح المصري في إحراز هدف مبكر وتحديدا بالدقيقة التاسعة، وذلك عن طريق عماد فتحي الذي وصلت إليه الكرة داخل منطقة جزاء أف سي مصر ليسددها بقوة وتسكن الشباك معلنا تقدم الفريق البورسعيدي.واصل المصري هجماته، وكاد محمود وادي أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية ولكن تسديدته كانت أعلى العارضة.وأنقذ أحمد مسعود حارس المصري فريقه، بعد تسديدة قوية من جانب علاء عطا ظهير أيمن أف سي مصر، تصدى لها مسعود ببراعة.
وبالدقيقة 38، نجح مفتاح طقطق لاعب المصري في التوغل من الجهة اليسرى ومراوغة علاء عطا مدافع أف سي مصر، ليسدد بعدها بقوة بالقدم اليسرى لتغالط وليد توفيق وتسكن الشباك معلنا تقدم المصري بهدفين دون رد.حاول أف سي مصر أن يكثف من هجماته بحثا عن هدف تقليص الفارق ولكن الشوط الأول انتهى بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، اعتمد لاعبو أف سي مصر على التسديدات من خارج منطقة الجزاء تحديدا من جانب الثنائي مصطفى سلطان ورضا الويشي.
وبالدقيقة 70، أنقذ مسعود حارس المصري فريقه من هدف محقق لأ سي مصر، بعدما اخترق مصطفى سلطان منطقة جزاء الفريق البورسعيدي، وسدد الكرة قوية ولكن مسعود نجح في تحويلها إلى ركنية بإنقاذ رائع.وبدأ المصري في السيطرة على الكرة عن طريق التمريرات القصيرة لاستثمار الوقت بشكل شرعي، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

هاني عصام   كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة أول أغسطس الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.أكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذ عقد اليوم

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

هاني عصام أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك جاهز للمشاركة أمام أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال افريقيا.ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

هاني عصام   شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الاول بنادي الزمالك بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة والتي انتهت بفوز بطل الكونغو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

سارة عبد الباقي   استأنف الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة اول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. تدريب الزمالك اليوم بدأ بالقاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

مهاب ممدوح نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك في قيادة الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر. كارتيرون جاء خلفا للصربي ميتشو الذي خسر معه الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور

الزمالك في الصحف

لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
بالصور.. هدية خاصة من الاتحاد الإيطالي لرونالدو بعد ضياع الفرانس فوتبول
السعودية تجتاح عمان والبحرين تطيح بالكويت
المزيد