بيراميدز يفرمل عجلات الانتاج الحربى والمصرى يهزم اف سى

21 اكتوبر 2019 الساعة 10:28 مساء
بيراميدز  يفرمل عجلات الانتاج الحربى  والمصرى يهزم اف سى

مهاب ممدوح 
حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وعاد بيراميدز إلى الانتصارات مرة أخرى، وذلك بعد تعادله مع طلائع الجيش وسموحة الجولتين الماضيتين.رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 11 ليتصدر ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد الإنتاج عند النقطة السادسة بالمركز التاسع.سيطر بيراميدز على الكرة طوال الشوط الأول، فيما اعتمد الإنتاج الحربي على التأمين الدفاعي، والهجمات المرتدة السريعة.
وكانت أخطر فرص الإنتاج في الدقيقة 19، بعد عرضية خطيرة من أحمد شديد قناوي من ركلة حرة في وسط الملعب، ووصلت الكرة إلى بازوكا الذي ارتكب خطأ بعد التحام قوي مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ليفشل الإنتاج في التسجيل.وبالدقيقة 38، دفع ديسابر مدرب بيراميدز بإسلام عيسى بدلا من عبده لومالا لتنشيط الخط الأمامي.وفي الدقيقة 40، مرر عبد الله السعيد تمريرة رائعة إلى إيريك تراوري الذي أعادها إلى السعيد الذي أسكنها في الشباك بقدمه اليُمنى معلنا عن تقدم بيراميدز بالهدف الأول.
وبالدقيقة 45، واصل عبد الله السعيد التألق بتمريرة رائعة إلى إيريك تراوري الذي راوغ مدافع الإنتاج وسدد الكرة قوية لتسكن شباك عامر عامر معلنا تقدم بيراميدز بهدفين دون رد لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، بدأ الإنتاج الحربي في التخلي عن التأمين الدفاعي بحثا عن إحراز هدف، ولكن جاءت الرياح بعكس سير اللقاء، إذ سجل عبد الله السعيد هدفا رائعا من تسديدة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65، ليعلن تقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة.
ويدفع ديسابر بجون أنطوي بدلا من عبد الله السعيد، وعمر لعيوني بدلا من محمد فاروق.وحصل الإنتاج الحربي على ركلة جزاء بعد تسديدة من علاء سلامة لمست يد محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، لينجح معاذ الحناوي لاعب الإنتاج الحربي في تسجيل الهدف الأول لفريقه من اللقاء بالدقيقة 80.
بعدها بثلاث دقائق، فاجئ الإيفواري محمد فييرا الجميع بهدف رائع، من تسديدة قوية من الجهة اليُمنى سكنت شباك الشناوي الذي لم يستطع التعامل معها واكتفى بالمشاهدة، ليحرز الإنتاج الحربي هدفه الثاني في اللقاء.
كثف الإنتاج هجومه بحثا عن إحراز هدف التعادل ولكن دفاع بيراميدز تماسك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على نظيره أف سي مصر بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.بهذا الفوز، رفع المصري رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز الرابع، فيما توقف رصيد أف سي مصر عند النقطة الثالثة بالمركز الرابع عشر.
واستعاد المصري بذلك نغمة الانتصارات بعد الخسارة من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الجولتين الماضيتين.نجح المصري في إحراز هدف مبكر وتحديدا بالدقيقة التاسعة، وذلك عن طريق عماد فتحي الذي وصلت إليه الكرة داخل منطقة جزاء أف سي مصر ليسددها بقوة وتسكن الشباك معلنا تقدم الفريق البورسعيدي.واصل المصري هجماته، وكاد محمود وادي أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية ولكن تسديدته كانت أعلى العارضة.وأنقذ أحمد مسعود حارس المصري فريقه، بعد تسديدة قوية من جانب علاء عطا ظهير أيمن أف سي مصر، تصدى لها مسعود ببراعة.
وبالدقيقة 38، نجح مفتاح طقطق لاعب المصري في التوغل من الجهة اليسرى ومراوغة علاء عطا مدافع أف سي مصر، ليسدد بعدها بقوة بالقدم اليسرى لتغالط وليد توفيق وتسكن الشباك معلنا تقدم المصري بهدفين دون رد.حاول أف سي مصر أن يكثف من هجماته بحثا عن هدف تقليص الفارق ولكن الشوط الأول انتهى بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، اعتمد لاعبو أف سي مصر على التسديدات من خارج منطقة الجزاء تحديدا من جانب الثنائي مصطفى سلطان ورضا الويشي.
وبالدقيقة 70، أنقذ مسعود حارس المصري فريقه من هدف محقق لأ سي مصر، بعدما اخترق مصطفى سلطان منطقة جزاء الفريق البورسعيدي، وسدد الكرة قوية ولكن مسعود نجح في تحويلها إلى ركنية بإنقاذ رائع.وبدأ المصري في السيطرة على الكرة عن طريق التمريرات القصيرة لاستثمار الوقت بشكل شرعي، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

دونجا الزمالك يهاجم حسام البدري ويؤكد: مصدوم في هذا الثنائي .. والمنتخب الأولمبي قادر على تحقيق اللقب

مهاب ممدوح   انتقد تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق أداء الثنائي الدفاعي لمنتخب مصر محمود علاء وأحمد حجازي. أوضح تامر عبد الحميد في تصريحات إذاعية عبر برنامج في الاستاد إنه مذهول من مستوى دفاع منتخب مصر فحجازي يمر باسوء فتراته مع المنتخب. واردف: ايضا

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

جنش الزمالك في إسبانيا بتوصية من محمد صلاح .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   وصل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى  الزمالك، إلي اسبانيا لخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة في  تدريبات الزمالك، و ينفذ جنش برنامج تأهيلي  لتجهيزه  للعودة إلي المشاركة مع الفريق في المباريات بداية من شهر يناير

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

بعد مباراة جزر القمر | أول تحرك من الزمالك بشأن لاعبيه الدوليين .. وقرار جديد من ميتشو

هاني عصام أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اتصالات مع نظيره الوطني للاطمئنان على الدوليين قبل إستئناف بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بعد خوض الفراعنة لقاء جزر القمر في الجولة الثانية ضمن تصفيات أمم افريقيا. ويتخوف نادي الزمالك من تعرض

الوطن: النجم المغربي يهدد الزمالك .. وميتشو يعتمد على هذا الثنائي .. ويرفض بتروسبورت

الوطن: النجم المغربي يهدد الزمالك .. وميتشو يعتمد على هذا الثنائي .. ويرفض بتروسبورت

رفض خالد بوطيب لاعب الزمالك، كل الحلول الودية التى طرحها مجلس إدارة النادى لفسخ تعاقده بالتراضى، وتمسك اللاعب خلال تفاوض النادى مع وكيله، بالحصول على مبلغ 2 مليون و400 ألف دولار باقى قيمة عقد اللاعب مع الفريق الأبيض، حيث يمتد عقده لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، مر منها موسم

المصري اليوم: الزمالك يصدم مصطفى محمد.. ومرتضى منصور يعود من جديد لأزمة «كهربا»

المصري اليوم: الزمالك يصدم مصطفى محمد.. ومرتضى منصور يعود من جديد لأزمة «كهربا»

رفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تعديل عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول وهداف المنتخب الأوليمبى خلال بطولة إفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليا فى القاهرة والمؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020. وقال مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: إن اللاعب يحصل على

الزمالك في الصحف

فيديو | الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بعد الإطاحة بمنتخب البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
ايطاليا تقهر ارمينيا بفوز قياسى واسبانيا تكتسح رومانيا  وفوز سويسرا بسداسية
المزيد