أخر الاخبار

 

بيراميدز يفرمل عجلات الانتاج الحربى والمصرى يهزم اف سى

21 اكتوبر 2019 الساعة 10:28 مساء
بيراميدز  يفرمل عجلات الانتاج الحربى  والمصرى يهزم اف سى

مهاب ممدوح 
حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وعاد بيراميدز إلى الانتصارات مرة أخرى، وذلك بعد تعادله مع طلائع الجيش وسموحة الجولتين الماضيتين.رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 11 ليتصدر ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد الإنتاج عند النقطة السادسة بالمركز التاسع.سيطر بيراميدز على الكرة طوال الشوط الأول، فيما اعتمد الإنتاج الحربي على التأمين الدفاعي، والهجمات المرتدة السريعة.
وكانت أخطر فرص الإنتاج في الدقيقة 19، بعد عرضية خطيرة من أحمد شديد قناوي من ركلة حرة في وسط الملعب، ووصلت الكرة إلى بازوكا الذي ارتكب خطأ بعد التحام قوي مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ليفشل الإنتاج في التسجيل.وبالدقيقة 38، دفع ديسابر مدرب بيراميدز بإسلام عيسى بدلا من عبده لومالا لتنشيط الخط الأمامي.وفي الدقيقة 40، مرر عبد الله السعيد تمريرة رائعة إلى إيريك تراوري الذي أعادها إلى السعيد الذي أسكنها في الشباك بقدمه اليُمنى معلنا عن تقدم بيراميدز بالهدف الأول.
وبالدقيقة 45، واصل عبد الله السعيد التألق بتمريرة رائعة إلى إيريك تراوري الذي راوغ مدافع الإنتاج وسدد الكرة قوية لتسكن شباك عامر عامر معلنا تقدم بيراميدز بهدفين دون رد لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، بدأ الإنتاج الحربي في التخلي عن التأمين الدفاعي بحثا عن إحراز هدف، ولكن جاءت الرياح بعكس سير اللقاء، إذ سجل عبد الله السعيد هدفا رائعا من تسديدة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65، ليعلن تقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة.
ويدفع ديسابر بجون أنطوي بدلا من عبد الله السعيد، وعمر لعيوني بدلا من محمد فاروق.وحصل الإنتاج الحربي على ركلة جزاء بعد تسديدة من علاء سلامة لمست يد محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، لينجح معاذ الحناوي لاعب الإنتاج الحربي في تسجيل الهدف الأول لفريقه من اللقاء بالدقيقة 80.
بعدها بثلاث دقائق، فاجئ الإيفواري محمد فييرا الجميع بهدف رائع، من تسديدة قوية من الجهة اليُمنى سكنت شباك الشناوي الذي لم يستطع التعامل معها واكتفى بالمشاهدة، ليحرز الإنتاج الحربي هدفه الثاني في اللقاء.
كثف الإنتاج هجومه بحثا عن إحراز هدف التعادل ولكن دفاع بيراميدز تماسك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على نظيره أف سي مصر بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.بهذا الفوز، رفع المصري رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز الرابع، فيما توقف رصيد أف سي مصر عند النقطة الثالثة بالمركز الرابع عشر.
واستعاد المصري بذلك نغمة الانتصارات بعد الخسارة من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الجولتين الماضيتين.نجح المصري في إحراز هدف مبكر وتحديدا بالدقيقة التاسعة، وذلك عن طريق عماد فتحي الذي وصلت إليه الكرة داخل منطقة جزاء أف سي مصر ليسددها بقوة وتسكن الشباك معلنا تقدم الفريق البورسعيدي.واصل المصري هجماته، وكاد محمود وادي أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية ولكن تسديدته كانت أعلى العارضة.وأنقذ أحمد مسعود حارس المصري فريقه، بعد تسديدة قوية من جانب علاء عطا ظهير أيمن أف سي مصر، تصدى لها مسعود ببراعة.
وبالدقيقة 38، نجح مفتاح طقطق لاعب المصري في التوغل من الجهة اليسرى ومراوغة علاء عطا مدافع أف سي مصر، ليسدد بعدها بقوة بالقدم اليسرى لتغالط وليد توفيق وتسكن الشباك معلنا تقدم المصري بهدفين دون رد.حاول أف سي مصر أن يكثف من هجماته بحثا عن هدف تقليص الفارق ولكن الشوط الأول انتهى بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، اعتمد لاعبو أف سي مصر على التسديدات من خارج منطقة الجزاء تحديدا من جانب الثنائي مصطفى سلطان ورضا الويشي.
وبالدقيقة 70، أنقذ مسعود حارس المصري فريقه من هدف محقق لأ سي مصر، بعدما اخترق مصطفى سلطان منطقة جزاء الفريق البورسعيدي، وسدد الكرة قوية ولكن مسعود نجح في تحويلها إلى ركنية بإنقاذ رائع.وبدأ المصري في السيطرة على الكرة عن طريق التمريرات القصيرة لاستثمار الوقت بشكل شرعي، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد