الزمالك يوزع دعوات مباراة جينيراسيون .. وطاقم التحكيم يصل غدًا

22 اكتوبر 2019 الساعة 1:49 مساء
الزمالك يوزع دعوات مباراة جينيراسيون .. وطاقم التحكيم يصل غدًا

سارة عبد الباقي
 
يقوم  نادي الزمالك بتوزيع دعوات مباراة الفريق الأول امام جينيراسيون فوت السنغالي  اليوم وغدًا على  أعضاء الجمعية بحيث يحصل كل  فرد على دعوة بكارنيه العضوية.
ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال مساء الخميس في اياب دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب السلام.
وكانت الجهات الأمنية المختصة رفضت طلب ادارة القلعة البيضاء بشأن الموافقة على حضور ١٠ آلاف مشجع في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا وتقرر حضور ٥٠٠٠ مشجع من اعضاء الجمعية العمومية.

على الجانب الاخرن يصل إلى القاهرة غدا الأربعاء طاقم الحكام الكاميروني المكلف بإدارة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي والمقرر لها يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.
وكان الكاف أعلن عن تعيين طاقم حكام  كاميروني لادارة المباراة يضم  كل  من: الكاميرونى أليوم نيانت حكم ساحه ويعاونه كل من ايفيس جاى نوبى مساعد أول وساندا أومارو مساعد ثانى وجيانوت فرانك بيتو حكم رابع ويراقب الحكام الغانى محمدوا نور الدين.
وقام الغاني محمدوا نور الدين بزيارة معسكر الفريق السنغالي للمرة الثانية على التوالي حيث زار المعسكر الخاص بهم بالأمس خاصة وأن البعثة السنغالية كانت اشتكت أن مراقب المباراة لم يقم بزيارة البعثة ثم توجه إلي ملعب السلام لتفقده.
ووصل اليوم الثلاثاء، رئيس نادي جينيراسيون السنغالي للقاهرة وتوجه إلي معسكر الفريق السنغالي، ومن المنتظر أن يؤدي الفريق السنغالي تدريبه الاخير غدا  على استاد السلام.

اخبار الزمالك

الزمالك يقترب من الحصول على هذا الاستاد حق انتفاع

الزمالك يقترب من الحصول على هذا الاستاد حق انتفاع

هاني عصاماقترب نادي الزمالك من الاستحواذ على ستاد بتروسبورت بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عامًا، بعد الاتفاق الثلاثي الذي تم بين إدارة النادي والاستاد واحدى الشركات.وتنتظر إدارة الزمالك حاليًا الحصول على الموافقات الأمنية، حول ملعب المباراة الذي من المقرر أن

ثنائي الزمالك يغادر معسكر الفريق بفرمان من رئيس الجمهورية

ثنائي الزمالك يغادر معسكر الفريق بفرمان من رئيس الجمهورية

غادر صباح اليوم الثنائي محمد عبد السلام ومصطفى محمد لاعبا الزمالك معسكر الفريق قبل ساعات من مواجهة اول اغسطس الأنجولي. ويواجه الزمالك بطل أنجولا في التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام في ثاني لقاءات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا. وجاء مغادرة الثانئي للمعسكر لحضور

صاروخ الزمالك الجديد يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة أغسطس

صاروخ الزمالك الجديد يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة أغسطس

سارة عبد الباقي   حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لجمهور القلعة البيضاء قبل لقاء أول أغسطس.ويتقابل الزمالك مع بطل أنجولا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جنش يشعل تويتر ببوست قبل مباراة أول أغسطس

جنش يشعل تويتر ببوست قبل مباراة أول أغسطس

سارة عبد الباقي   حرص محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفري الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لجمهور القلعة البيضاء قبل لقاء أول أغسطس.ويتقابل الزمالك مع بطل أنجولا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال

الزمالك يستقر على استمرار التعاقد مع هذا النجم بعقد جديد

الزمالك يستقر على استمرار التعاقد مع هذا النجم بعقد جديد

سارة عبد الباقي   استقر مسؤولو  نادي الزمالك، على تجديد  عقد حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة الحالية، و ينتهى تعاقد إمام، مع النادي  بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى ناد في شهر يناير المقبل. ورحب حازم إمام، بتجديد تعاقده ولكنه ينتظر تقديره

الزمالك في الصحف

مهاجم الزمالك السابق يقود. الرجاء للفوز خارج الديار
مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
المزيد