تدريب الزمالك اليوم | انتظام ساسي وزيزو .. وغياب عاشور وتأهيل شيكا وأبو جبل .. وسباقات سرعة ومحاضرة فنية

22 اكتوبر 2019 الساعة 6:56 مساء
تدريب الزمالك اليوم | انتظام ساسي وزيزو .. وغياب عاشور وتأهيل شيكا وأبو جبل .. وسباقات سرعة ومحاضرة فنية

سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة الصربي ميتشو المدير الفني استعدادا لمواجهة جينيرسيون فوت السنغالي بدوري أبطال افريقيا.
وألقي الصربي ميتشو  المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك  ، محاضرة فنية علي اللاعبين بغرفة المحاضرات الخاصة بالفريق قبل تدريب اليوم.
وشرح ميتشو خلال المحاضرة بعض المهام والواجبات الفنية المطلوبة من اللاعبين ، تمهيدا لتنفيذها عمليا خلال التدريبات ، وشرح بعض الامور الخططية الاخري التي ينوي تدريبهم عليها.

وشهد تدريب الزماكل اليوم انتظام الثنائي فرجاني ساسي واحمد سيد زيزو في التدريبات الجماعية اليوم على  ملعب النادي، عقب حصول الثنائي علي راحة من قبل ميتشو المدير الفني من تدريبات الأمس.

فيما حصل امام عاشور صانع ألعاب  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك علي راحة من تدريبات اليوم بناء على رغبة  الصربي ميتشو المدير الفني للفريق ، باراحة عاشور  وذلك في ظل عدم تواجده بلقاء بطل السنغال في دوري أبطال إفريقيا لعدم قيده أفريقيا.

بينما أدى محمد ابوجبل حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ومحمود عبدالرازق شيكابالا صانع الالعاب بالفريق، تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع لأبو جبل وشيكابالا لتجهيزهما للفترة المقبلة للعودة للتدريبات الجماعية.

كما أدى لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة علي هامش مران اليوم ركز خلالها رودريجيز مدرب الاحمال، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني ميتشو ،  مع اللاعبين علي تدريبات  تأهيلية معينة وفقا للبرنامج المتفق عليه.
وخاض اللاعبون سباق سرعات في مسافة قصيرة ، اعقبها تقسيم الملعب لمربعات أدوا خلالها تدريبات بالكرة.
ويستعد الزمالك لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي مساء الخميس المقبل في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، على أن يدخل الزمالك معسكر مغلق غدًا.

اخبار الزمالك

اشرف صبحى يحل مع الخطيب ازمة ديون تركي الشيخ وخبير لوائح يفجر مفاجأة عن التبرعات للاهلى

اشرف صبحى يحل مع الخطيب ازمة ديون تركي الشيخ وخبير لوائح يفجر مفاجأة عن التبرعات للاهلى

  استقبل الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم محمود الخطيب ،رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وتم التباحث حول مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادى الأهلى بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى وفقاً لما ورد بقرار

مصر تقترب من الثلاثين الف مصاب بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الشفاء وتعرف على مستشفيات العزل والفرز فى المحافظات

مصر تقترب من الثلاثين الف مصاب بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الشفاء وتعرف على مستشفيات العزل والفرز فى المحافظات

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 7350 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 8371 حالةالصحة: تسجيل 1079

تعرف على موعد خسوف القمر فى مصر يوم الجمعة ومدته

تعرف على موعد خسوف القمر فى مصر يوم الجمعة ومدته

كشف الراصد الجوي، عضو مركز الفلك الدولي، سامي عبيد الحربي، أن العالم على موعد مع حدث هو الأول من نوعه في 2020 يوم الجمعة المقبل. وقال الحربي في تصريح خاص لصحيفة “عاجل” السعودية، إن “خسوف القمر غير المرئي أو الكاذب سيحدث يوم الجمعة الموافق 5 يونيو وأضاف “سيكون

امير كرارة يفلت من فيروس كورونا وحبس  أحمد الفيشاوي بسبب لينا  ..وأكبر حركة محليات بالمحافظات

امير كرارة يفلت من فيروس كورونا وحبس أحمد الفيشاوي بسبب لينا ..وأكبر حركة محليات بالمحافظات

     قررت محكمة جنح الدقى، قبول معارضة الفنان أحمد الفيشاوى، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا؛ شكلًا وفى الموضوع برفضه وتأييد حبسه سنة.وكانت "ثناء لحظى" المحامية ودفاع أحمد الفيشاوى، قالت فى ، إنه جرى إعلانهم فى القضية فى مكان

وفاة أشهر مناضل سيناوي ..  وإصابة 8 إعلاميين  بالراديو والتلفزيون ...و الصحة تكشف عن أدوية علاج كورونا

وفاة أشهر مناضل سيناوي .. وإصابة 8 إعلاميين بالراديو والتلفزيون ...و الصحة تكشف عن أدوية علاج كورونا

توفى اليوم المناضل السيناوى الشيخ عودة صباح أبوليمى من أبناء عشيرة النديات إحدى عشائر قبيلة الترابين بسيناء .وقال الشيخ عبدالله جهامة، رئيس جمعية مجاهدى سيناء فى تصريح ، أن الشيخ عودة صباح من بين أبطال أبناء قبائل سيناء الذين أدوا دورًا وطنيًا خلال فترة احتلال

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: كواليس مثيرة في مفاوضات الزمالك مع أري بابل .. واتجاه لبيع محمود علاء
 بالأسماء 9 نجوم سوبر على رادار الزمالك والانجولى  على ابواب القلعة البيضاء والاخطر يقترب
الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات
الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
المزيد