بالصورسقوط برشلونة وفوز الخفافيش والملكى يرفض الهدية وهزيمة كارثية للبايرن ومونش جلاد باخ يتصدر

2 نوفمبر 2019 الساعة 8:21 مساء
بالصورسقوط برشلونة وفوز الخفافيش والملكى يرفض الهدية  وهزيمة كارثية للبايرن ومونش جلاد باخ يتصدر

 
 
 
مهاب ممدوح  واعداداحمدعادل الشريف
فى مفاجأة من العيار الثقيل وقع فريق برشلونة في فخ الهزيمة من ليفانتي للمرة الثالثة هذا الموسم التى  بنتيجة 3-1 خلال اللقاء الذي أقيم اليوم بالجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.
برشلونة توقف رصيده عند النقطة 22 في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة عن الريال صاحب المركز الثاني، فيما رفع ليفانتي رصيده إلى النقطة 17 بالمركز الثامن.
سجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الوحيد بالدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل جوسيه بالدقيقة 61، ثم أحرز بورجا الهدف الثاني لليفانتي بعدها بدقيقتين فقط في غفلة من دفاعات برشلونة.
وفي الدقيقة 68 اختتم رادوجا لاعب ليفانتي الأهداف بتسجيله الهدف الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
تعد هذه الهزيمة هي الثالثة لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، حيث تجمد رصيده عند 22 نقطة في الصدارة مؤقتًا، وقفز ليفانتي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة.
ورفض ريال مدريد استغلال تعثر برشلونة وخسارته أمام ليفانتي اليوم وتعادل الملكي سلبيا مع ريال بيتيس في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. 

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف المُتصدر برشلونة، ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

واهدر الفرنسي كريم بنزيما اكثر من فرصة محققة على المرمى كما فشل ريال بيتيس في إحراز اي أهداف بعدما أهدر نبيل فقير اكثر من فرصة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
فى لقاء اخر قلب فالنسيا تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه إسبانيول في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

واستعاد فالنسيا بعض اتزانه في المسابقة وعاد لعزف نغمة الانتصارات بالفوز الثمين في مباراة اليوم ليرفع رصيده إلى 17 نقطة وقفز إلى المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد إسبانيول عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي والخامسة في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.


فى الدورى الالمانى تلقى بايرن ميونخ صدمة قوية بالهزيمة أمام فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.
تلقى بايرن صدمة بطرد لاعبه بواتينج في الدقيقة التاسعة، ليستغل فرانكفورت ذلك، ويتقدم بهدفين سجلهما فيليب كوستيتش وجبريل سو في الدقيقتين 25 و33 ولكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي قلص الفارق بتسجيل هدف مهم لبايرن في الدقيقة 37.
ورغم هذا ، استغل أصحاب الأرض التفوق العددي مجددا ووسعوا الفارق مع بايرن في بداية الشوط الثاني بهدف سجله ديفيد أبراهام في الدقيقة 49 ثم ضاعف النمساوي مارتين هينتريجر مدافع إنتراخت من صعوبة المباراة على بايرن بتسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 61 قبل أن يختتم باسيينسيا التسجيل في المباراة بالهدف الخامس لإنتراخت في الدقيقة 85 .
كما شهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر على مضيفه باير ليفركوزن 2 / 1 وبوروسيا دورتموند على فولفسبورج بثلاثية نظيفة ولايبزج على ماينز بثمانية نظيفة وتعادل فيردر بريمن مع فرايبورج 2 / 2.

iframe class="contentVencher" width='100%' height='421px' frameborder='0' scrolling='no' allowfullscreen='true' webkitallowfullscreen='true' mozallowfullscreen='true' src='https://akhbarelzamalek.forstreams.com/embed/6oAOkEAA3W'>

اخبار الزمالك

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

خرج حسام عاشور ، قائد   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيديو جديد منذ قليل يكشف فيه تفاصيل جديدة في الأزمة مع إدارة القلعة الحمراء.وأكد حسام عاشور ، في الفيديو أن إدارة الأهلي ، أخطأت في الأزمة بعدما اتفقوا على كافة التفاصيل معه ومع المستشار تركي آل

بيان وزارة الصحة : تزايد مرعب في عدد الوفيات .. ومصر تسجل رقم صادم جديد  مصاب بكورونا

بيان وزارة الصحة : تزايد مرعب في عدد الوفيات .. ومصر تسجل رقم صادم جديد مصاب بكورونا

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5693 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6456

تصريح صادم من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا وإصابة ثالث برلماني

تصريح صادم من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا وإصابة ثالث برلماني

 قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، فإن أى أعراض للجهاز التنفسى أو ارتفاع درجة الحرارة أو إسهال سنعتبرها حالة مصابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أنه سيتم إجراء أشعة وتحاليل ومن ثم يتم البدء فى علاج هذه الحالة من الفيروس.

تركي الشيخ يوجه صفعة جديدة للاهلى بسب محمد سراج عضو المجلس

تركي الشيخ يوجه صفعة جديدة للاهلى بسب محمد سراج عضو المجلس

رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي. نشر آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أرجع أسال هوا انت مين عشان أكسر عينك؟ مالكش أي

 بايرن ميونخ يكتسح دوسلدروف وسقوط جديد لشالكه .. وفرانكفورت يفوز  بالدوري الألماني

بايرن ميونخ يكتسح دوسلدروف وسقوط جديد لشالكه .. وفرانكفورت يفوز بالدوري الألماني

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   واصل نادي شالكه الألماني نتائجه السلبية منذ استئناف بطولة الدوري الألماني، عقب خسارته بهدف نظيف من فريق فيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الـ29 من بوندسليجا.وأحرز ليوناردو بيتنكورت هدف المباراة الوحيد لفيردر بريمن في الدقيقة 32 من

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور
الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
المزيد