بالصورسقوط برشلونة وفوز الخفافيش والملكى يرفض الهدية وهزيمة كارثية للبايرن ومونش جلاد باخ يتصدر

2 نوفمبر 2019 الساعة 8:21 مساء
بالصورسقوط برشلونة وفوز الخفافيش والملكى يرفض الهدية  وهزيمة كارثية للبايرن ومونش جلاد باخ يتصدر

 
 
 
مهاب ممدوح  واعداداحمدعادل الشريف
فى مفاجأة من العيار الثقيل وقع فريق برشلونة في فخ الهزيمة من ليفانتي للمرة الثالثة هذا الموسم التى  بنتيجة 3-1 خلال اللقاء الذي أقيم اليوم بالجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.
برشلونة توقف رصيده عند النقطة 22 في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة عن الريال صاحب المركز الثاني، فيما رفع ليفانتي رصيده إلى النقطة 17 بالمركز الثامن.
سجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الوحيد بالدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل جوسيه بالدقيقة 61، ثم أحرز بورجا الهدف الثاني لليفانتي بعدها بدقيقتين فقط في غفلة من دفاعات برشلونة.
وفي الدقيقة 68 اختتم رادوجا لاعب ليفانتي الأهداف بتسجيله الهدف الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
تعد هذه الهزيمة هي الثالثة لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، حيث تجمد رصيده عند 22 نقطة في الصدارة مؤقتًا، وقفز ليفانتي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة.
ورفض ريال مدريد استغلال تعثر برشلونة وخسارته أمام ليفانتي اليوم وتعادل الملكي سلبيا مع ريال بيتيس في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. 

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف المُتصدر برشلونة، ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

واهدر الفرنسي كريم بنزيما اكثر من فرصة محققة على المرمى كما فشل ريال بيتيس في إحراز اي أهداف بعدما أهدر نبيل فقير اكثر من فرصة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
فى لقاء اخر قلب فالنسيا تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه إسبانيول في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

واستعاد فالنسيا بعض اتزانه في المسابقة وعاد لعزف نغمة الانتصارات بالفوز الثمين في مباراة اليوم ليرفع رصيده إلى 17 نقطة وقفز إلى المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد إسبانيول عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي والخامسة في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.


فى الدورى الالمانى تلقى بايرن ميونخ صدمة قوية بالهزيمة أمام فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.
تلقى بايرن صدمة بطرد لاعبه بواتينج في الدقيقة التاسعة، ليستغل فرانكفورت ذلك، ويتقدم بهدفين سجلهما فيليب كوستيتش وجبريل سو في الدقيقتين 25 و33 ولكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي قلص الفارق بتسجيل هدف مهم لبايرن في الدقيقة 37.
ورغم هذا ، استغل أصحاب الأرض التفوق العددي مجددا ووسعوا الفارق مع بايرن في بداية الشوط الثاني بهدف سجله ديفيد أبراهام في الدقيقة 49 ثم ضاعف النمساوي مارتين هينتريجر مدافع إنتراخت من صعوبة المباراة على بايرن بتسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 61 قبل أن يختتم باسيينسيا التسجيل في المباراة بالهدف الخامس لإنتراخت في الدقيقة 85 .
كما شهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر على مضيفه باير ليفركوزن 2 / 1 وبوروسيا دورتموند على فولفسبورج بثلاثية نظيفة ولايبزج على ماينز بثمانية نظيفة وتعادل فيردر بريمن مع فرايبورج 2 / 2.

iframe class="contentVencher" width='100%' height='421px' frameborder='0' scrolling='no' allowfullscreen='true' webkitallowfullscreen='true' mozallowfullscreen='true' src='https://akhbarelzamalek.forstreams.com/embed/6oAOkEAA3W'>

اخبار الزمالك

منتخب مصر  الأولمبي تحت 23  يتأهل الى اولمبياد  طوكيو 2020

منتخب مصر الأولمبي تحت 23 يتأهل الى اولمبياد طوكيو 2020

وضع عبد الرحمن مجدى  قدم منتخب مصرالأولمبي فى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة بعد تسجيل الهدف الثانى، فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء امام جنوب افريقيا بعدها عاد عبد الرحمن مجدى ليسجل الهدف الثالث من تسديدة بعيدة ليتقدم منتخب مصر الاوليمبى بثلاثة

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

نجح رمضان صبحى فى تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر الأولمبي، من ضربة جزاء فى الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني امام جنوب افريقيا،  فى المباراة  المقامة حاليا على ملعب ستاد القاهرة  بالدور قبل النهائي ببطولة  كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة. الهدف جاء اثر ضربة جزاء

الاولاد تحرج منتخب مصر  الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

الاولاد تحرج منتخب مصر الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر الأولمبي، وجنوب إفريقيا المقامة على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. بدأ المنتخب المصري الأولمبي، المباراة بشكل هجومي وأهدر مصطفى محمد فرصة الهدف الأول بالدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليسرى

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

سارة عبد الباقي أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الناشئين الذين تم تصعيدهم في فترة التوقف علي مستوى جيد موجها الشكر لهم ولمدربينهم الذين يتدربون تحت قيادتهم وأن كثيرا من الناشئين الذين شاركوا بالتدريبات والمعسكر واللقاءات الودية،

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

مهاب ممدوح   أعلن شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها الثامنة مساء اليوم، في الدور قبل النهائى من كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام، المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد

الزمالك في الصحف

منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
المزيد