بالصور دموع نجم توتنهام بعد كسر ركبة جوميز

3 نوفمبر 2019 الساعة 11:28 مساء
بالصور دموع نجم توتنهام  بعد كسر ركبة جوميز

مهاب ممدوح واعداد احمدعادل الشريف
دخل سون هيونج لاعب توتنهام في نوبة بكاء بعدما تسبب في إصابة قوية لأندريه جوميز لاعب ايفرتون خلال لقاء الفريقين المقام ضمن منافسات البريميرليج.
وتشير بعض التقارير إلى أن النجم البرتغالي جوميز تعرض لخلع في الركبة نتيجة تدخل سون القوي.
ودخل سون لاعب توتنهام في نوبة من البكاء وتم إشهار البطاقة الحمراء له نتيجة لتدخله القوي.
 
فى الوقت نفسه واصل توتنهام نتائجه المخيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، عقب سقوطه في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه إيفرتون اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.

ورفع توتنهام، رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين ارتفع رصيد إيفرتون إلى 11 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع

وعاد ريتشارليسون لتهديد مرمى توتنهام من جديد، حيث سدد من داخل المنطقة في الدقيقة 43، غير أن تصويبته افتقدت للدقة، لتخرج بعيدة عن المرمى، لينتهي الشوط الأول، الخالي من المتعة والإثارة، بالتعادل بدون أهداف.

كان الشوط الثاني أفضل نسبيا من سابقه، حيث بدأ بهجوم من جانب توتنهام الذي طالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء، عقب سقوط الكوري الجنوبي هيون مين سون داخل منطقة جزاء إيفرتون جراء التحام مع ياري مينا في الدقيقة 50، غير أن الحكم أشار باستمرار اللعب بعد لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 61، عندما تابع دافينسون سانشيز ركلة ركنية من الناحية اليمنى مرت من الجميع، ليمرر الكرة برأسه من الجهة المقابلة، لكن لم تجد من يتابع الكرة ويضعها في المرمى.

وترجم توتنهام سيطرته على الأمور، بعدما أحرز ديلي آلي هدفا لمصلحة الضيوف في الدقيقة 63، عندما انطلق بالكرة حتى وصل بها لمنطقة الجزاء، قبل أن يسدد من على حدود المنطقة تصويبة زاحفة على يمين جوردان بيكفورد، الذي حاول إبعادها دون جدوى لتسكن شباكه.

  
 
 

وكادت النيران الصديقة أن تهدي إيفرتون هدف التعادل في الدقيقة 68، عندما مرر ثيو والكوت كرة عرضية زاحفة لترتطم الكرة بقدم بن دافيز، وتذهب نحو المرمى غير أنها ابتعدت عن القائم الأيمن بقليل لركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

وأجرى إيفرتون تبديله الأول في الدقيقة 69 بنزول جينك توسن بدلا من والكوت في محاولة لتنشيط هجوم أصحاب الأرض.

وطالب لاعبو إيفرتون بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 70، بعدما لمست الكرة يد ديلي آلي داخل منطقة جزاء فريقه، لكن تقنية فار أشارت باستمرار اللعب.

دفع توتنهام بتبديله الأول في الدقيقة 73 بنزول جيوفاني لو سيلسو بدلا من تانجي ندومبيلي.

وأجرى توتنهام تبديله الثاني في الدقيقة 87 بنزول خوان فويث بدلا من سيرج أورييه.

وشدد إيفرتون من هجماته خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذي بلغ 12 دقيقة، خاصة في ظل اضطرار لاعبي توتنهام للجوء إلى الدفاع.

وجاءت الدقيقة السابعة من الوقت الضائع لتشهد هدف التعادل لإيفرتون عن طريق جين توسن، وذلك بعدما مرر ياري مينا كرة عرضية من الناحية اليسرى إلى لوكاس ديني، الذي أرسل عرضية مباشرة من جهة اليمين، قابلها اللاعب التركي بضربة رأس رائعة على يمين حارس توتنهام داخل الشباك.

وحاول إيفرتون خطف هدف الفوز في الوقت المتبقي من المباراة ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل
 

اخبار الزمالك

3 أزمات تهدد عرش «الناظر» في الدراويش

3 أزمات تهدد عرش «الناظر» في الدراويش

يواجه المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، العديد من الأزمات التي تهدد بقاء مجلسه داخل القلعة الصفراء، إلى جانب تراجع فرص فوزه في الانتخابات القادمة، على خلفية تدهور العلاقة بينه وبين جماهير الدراويش التي بدأت تدشن المزيد من الحملات المناهضة لرئيس

تعرف على موعد مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني

 وضعت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم موعداً محتملاً لإقامة مباراة ريال مايوركا وبرشلونة على ملعب "سان مويكس"، ضمن لقاءات الجولة 28 من الدورى الإسباني.وقررت الحكومة الإسبانية إرجاء عودة التدريبات الجماعية لأندية الدرجة الأولى والثانية، حيث نفى سلفادور إيلا وزير

بث مباشر | 4 مواجهات نارية في الدوري الألماني اليوم الثلاثاء .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

بث مباشر | 4 مواجهات نارية في الدوري الألماني اليوم الثلاثاء .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

احمد عادل الشريف   تقام اليوم الثلاثاء 26-5-2020، عدد من المواجهات في ملاعب ألمانيا بالدرجتين الأولى والثانية، أبرزهم لقاء الكلاسيكو بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.وعادت الحياة إلى الكرة في ألمانيا، الأسبوع الماضي، خلف الأبواب المغلقة، بعد تجميد النشاط الرياضي

السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة .. تعرف على قرارات السعودية الجديدة

السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة .. تعرف على قرارات السعودية الجديدة

 ذكرت وكالة السعودية "واس"، أنه تم  تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة ابتداءً من يوم الخميس المقبل حتى نهاية يوم السبت. وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن

" منسيون " مصر افضل من رامبو

" منسيون " مصر افضل من رامبو

بقلم ايهاب شعبان  الإنسان المصري المخلص .. الحس الوطنى لديه عال جدا.. وهو مستعد للتضحية بأى غال ونفيس اذا شعر بأن ذلك سيكون له مردود ايجابي يفيد وطنه..  فحبه لبلده وغيرته عليها بلا حدود .. سهل قوى يقشعر بدنه وتنزل دموعه وهو يسمع نشيد بلاده أو أغنية

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد