بالصور دموع نجم توتنهام بعد كسر ركبة جوميز

3 نوفمبر 2019 الساعة 11:28 مساء
بالصور دموع نجم توتنهام  بعد كسر ركبة جوميز

مهاب ممدوح واعداد احمدعادل الشريف
دخل سون هيونج لاعب توتنهام في نوبة بكاء بعدما تسبب في إصابة قوية لأندريه جوميز لاعب ايفرتون خلال لقاء الفريقين المقام ضمن منافسات البريميرليج.
وتشير بعض التقارير إلى أن النجم البرتغالي جوميز تعرض لخلع في الركبة نتيجة تدخل سون القوي.
ودخل سون لاعب توتنهام في نوبة من البكاء وتم إشهار البطاقة الحمراء له نتيجة لتدخله القوي.
 
فى الوقت نفسه واصل توتنهام نتائجه المخيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، عقب سقوطه في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه إيفرتون اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.

ورفع توتنهام، رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين ارتفع رصيد إيفرتون إلى 11 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع

وعاد ريتشارليسون لتهديد مرمى توتنهام من جديد، حيث سدد من داخل المنطقة في الدقيقة 43، غير أن تصويبته افتقدت للدقة، لتخرج بعيدة عن المرمى، لينتهي الشوط الأول، الخالي من المتعة والإثارة، بالتعادل بدون أهداف.

كان الشوط الثاني أفضل نسبيا من سابقه، حيث بدأ بهجوم من جانب توتنهام الذي طالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء، عقب سقوط الكوري الجنوبي هيون مين سون داخل منطقة جزاء إيفرتون جراء التحام مع ياري مينا في الدقيقة 50، غير أن الحكم أشار باستمرار اللعب بعد لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 61، عندما تابع دافينسون سانشيز ركلة ركنية من الناحية اليمنى مرت من الجميع، ليمرر الكرة برأسه من الجهة المقابلة، لكن لم تجد من يتابع الكرة ويضعها في المرمى.

وترجم توتنهام سيطرته على الأمور، بعدما أحرز ديلي آلي هدفا لمصلحة الضيوف في الدقيقة 63، عندما انطلق بالكرة حتى وصل بها لمنطقة الجزاء، قبل أن يسدد من على حدود المنطقة تصويبة زاحفة على يمين جوردان بيكفورد، الذي حاول إبعادها دون جدوى لتسكن شباكه.

  
 
 

وكادت النيران الصديقة أن تهدي إيفرتون هدف التعادل في الدقيقة 68، عندما مرر ثيو والكوت كرة عرضية زاحفة لترتطم الكرة بقدم بن دافيز، وتذهب نحو المرمى غير أنها ابتعدت عن القائم الأيمن بقليل لركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

وأجرى إيفرتون تبديله الأول في الدقيقة 69 بنزول جينك توسن بدلا من والكوت في محاولة لتنشيط هجوم أصحاب الأرض.

وطالب لاعبو إيفرتون بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 70، بعدما لمست الكرة يد ديلي آلي داخل منطقة جزاء فريقه، لكن تقنية فار أشارت باستمرار اللعب.

دفع توتنهام بتبديله الأول في الدقيقة 73 بنزول جيوفاني لو سيلسو بدلا من تانجي ندومبيلي.

وأجرى توتنهام تبديله الثاني في الدقيقة 87 بنزول خوان فويث بدلا من سيرج أورييه.

وشدد إيفرتون من هجماته خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذي بلغ 12 دقيقة، خاصة في ظل اضطرار لاعبي توتنهام للجوء إلى الدفاع.

وجاءت الدقيقة السابعة من الوقت الضائع لتشهد هدف التعادل لإيفرتون عن طريق جين توسن، وذلك بعدما مرر ياري مينا كرة عرضية من الناحية اليسرى إلى لوكاس ديني، الذي أرسل عرضية مباشرة من جهة اليمين، قابلها اللاعب التركي بضربة رأس رائعة على يمين حارس توتنهام داخل الشباك.

وحاول إيفرتون خطف هدف الفوز في الوقت المتبقي من المباراة ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل
 



اخبار الزمالك

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

مهاب ممدوح   تقدم منتخب مصر على نظيره الكيني بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021‪ الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

مهاب ممدوح   فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على سموحة بنتيجة 26-22 في إطار اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي للدوري. وكان الزمالك خسر من الجزيرة في الجولة الماضية، قبل أن يستعيد انتصاراته خلال لقاء اليوم. جدير

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

هاني عصام   أعلن حمادة شادي المنسق الإعلامي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم عن مفاجأة فيما يتعلق بمباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال افريقيا.وكتب شادي عبر حسابه على "فيسبوك" :"الأهلي والزمالك افريقيًا على ستاد القاهرة بعد الموافقات الأمنية".وخاض

بث مباشر | مفاجأة مدوية في تشكيل منتخب مصر أمام كينيا

بث مباشر | مفاجأة مدوية في تشكيل منتخب مصر أمام كينيا

مهاب ممدوح   أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني تشكيل الفراعنة الرسمي لمواجهة كينيا مساء اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2021، والذي حمل مفاجأة من العيار الثقيل بالاعتماد على محمود كهربا في خط الهجوم بالرغم من عدم مشاركته في المباريات منذ فترة طويلة. وجاء تشكيل

بالصور | 8 أهداف في مباراة الزمالك والأميرية الودية .. والسافل يخطف الانظار .. وجنش على البسين

بالصور | 8 أهداف في مباراة الزمالك والأميرية الودية .. والسافل يخطف الانظار .. وجنش على البسين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الأميرية بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب النادي. سجل اهداف الزمالك كل من: كريم بامبو في الدقيقة ٢٦ ويوسف اوباما في الذقيقة ٣٣ من ركلة جزاء،  وعمر السعيد في الدقيقة ٣٥

الزمالك في الصحف

مفاجأة | رونالدو على بعد خطوات من العودة إلى ريال مدريد
إبراهيموفيتش يودع جماهير جالاكسي بسخرية وغرور ويقترب من هذا الفريق العالمي
اليوم | 7 مواجهات ملتهبة في تصفيات أمم أفريقيا 2021 .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
المزيد