تعرف على موقف البدرى من سباعى بيراميدز واستمرار كهربا وحقيقة ضم السعيد واستبعاد كوكا

6 نوفمبر 2019 الساعة 9:46 مساء
تعرف على موقف البدرى من سباعى بيراميدز واستمرار كهربا وحقيقة ضم السعيد واستبعاد كوكا

هانى عصام
أكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن قرار حسام البدري المدير الفني للفراعنة باستبعاد لاعبي بيراميدز نهائي ولا رجعة فيه.
وأعلن البدري بالأمس استبعاد سباعي بيراميدز أحمد منصور، هم عبد الله السعيد ورجب بكار ومحمد حمدي وعمر جابر ومحمد فاروق وإسلام عيسى وذلك على خلفية إدارة ناديهم إرسالهم بالأمس إلى معسكر المنتخب الوطني..
وأشار المصدر إلى أن بعض أعضاء اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم حاولوا حل الأمر بشكل ودي في الساعات الماضية والتوصل لصيغة اتفاق بين الطرفين لكن لم يكلل بالنجاح.
وشدد على أن البدري قراره نهائي ولا رجعة فيه والأمر مرفوض بالنسبة له تمامًا بضم أي لاعب من بين سباعي فريق بيراميدز رغم الحاجة الفنية الضرورية إلى بعضهم.
فى الوقت نفسه حسم الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم موقفه بشأن استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي من القائمة النهائية للفراعنة إستعدادًا للقاءات المقبلة.
ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 من الشهر الجاري في تصفيات بطولة أمم افريقيا.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن القائمة بنسبة كبيرة ستستمر كما هي ولن يتم استبعاد أي لاعب في الأيام المقبلة.
وسبق وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني في وقت سابق عن استبعاد بعض اللاعبين من القائمة النهائية قبل مباراتي كينيا وجزر القمر.
وتسبب كهربا في حالة لغط شديد بسبب مطالب الزمالك باستبعاده من المنتخب، بسبب هروبه إلى فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي وتجاهل تعاقده مع الزمالك، بحسب زعم النادي. 
مصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة أوضح أن البدري استقر على الإبقاء على كل اللاعبين الموجودين في معسكر المنتخب وعدم الإعلان عن أي قائمة نهائية وخوض لقائي كينيا وجزر القمر بكل اللاعبين الذين تم استدعائهم في وقت سابق.
كما أوضح المصدر، أن البدري ينوي اشراك كهربا في احدى المباراتين للاستفادة منه وتجهيزه للفترة المقبلة، لافتًَا إلى أن القرار فني بحث ولا داخل لا أي تفاصيل آخرى في قرار ضمه أو إشراكه.
على صعيد اخر كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن موقفهم بشأن بديل أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة وفريق سبورتنج براجا البرتغالي.
وتعرض كوكا للإصابة مع الفريق البرتغالي وأعلنوا عن غيابه لفترة تصل من 4 إلى 6 أسابيع.
وأكد المصدر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني فضل عدم إستدعاء بديل لأحمد حسن كوكا واستمرار المعسكر كما هو.
ويضم المنتخب الوطني بين صفوفه في خط الهجوم كل من مروان حمدي مهاجم فريق وادي دجلة وأحمد جمعة لاعب المصري وكهربا لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي وحسام حسن مهاجم فريق سموحة.
وترددت بعض الأنباء عن استدعاء عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك ليحل محل كوكا لكن البدري رفض وفضل الإبقاء على القائمة كما هي.
وسبق وضم البدري، عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك للمعسكر الماضي وودية بتسوانا والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف.
ويعتبر كوكا من العناصر الأساسية لدى حسام البدري وسبق وأشركه في ودية بتسوانا ويضع عليه ثقة كبيرة من كل الجوانب لكنه رفض المجازفة به بسبب عدم إصابته وطول فترة غيابه ورفضه الدفع به وهو غير جاهز حتى لا تتفاقم الإصابة.
 
اش@ ختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم، باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، استعدادا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا مساء الخميس. ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبيري في السادسة من مساء الخميس على استاد برج العرب في لقاء ودي استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر والمقرر لهما يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون. واكتملت صفوف الفراعنة وبات عدد اللاعبين 21 لاعبا بعد انضمام كريم طارق لاعب نادي طلائع الجيش بجانب أيمن أشرف لاعب الأهلي للتدريبات التي شهدت جدية وحماس من جانب اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وطارق مصطفى .  

اخبار الزمالك

منتخب مصر  الأولمبي تحت 23  يتأهل الى اولمبياد  طوكيو 2020

منتخب مصر الأولمبي تحت 23 يتأهل الى اولمبياد طوكيو 2020

وضع عبد الرحمن مجدى  قدم منتخب مصرالأولمبي فى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة بعد تسجيل الهدف الثانى، فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء امام جنوب افريقيا بعدها عاد عبد الرحمن مجدى ليسجل الهدف الثالث من تسديدة بعيدة ليتقدم منتخب مصر الاوليمبى بثلاثة

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

نجح رمضان صبحى فى تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر الأولمبي، من ضربة جزاء فى الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني امام جنوب افريقيا،  فى المباراة  المقامة حاليا على ملعب ستاد القاهرة  بالدور قبل النهائي ببطولة  كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة. الهدف جاء اثر ضربة جزاء

الاولاد تحرج منتخب مصر  الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

الاولاد تحرج منتخب مصر الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر الأولمبي، وجنوب إفريقيا المقامة على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. بدأ المنتخب المصري الأولمبي، المباراة بشكل هجومي وأهدر مصطفى محمد فرصة الهدف الأول بالدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليسرى

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

سارة عبد الباقي أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الناشئين الذين تم تصعيدهم في فترة التوقف علي مستوى جيد موجها الشكر لهم ولمدربينهم الذين يتدربون تحت قيادتهم وأن كثيرا من الناشئين الذين شاركوا بالتدريبات والمعسكر واللقاءات الودية،

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

مهاب ممدوح   أعلن شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها الثامنة مساء اليوم، في الدور قبل النهائى من كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام، المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد

الزمالك في الصحف

منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
المزيد