أخر الاخبار

 

تعرف على موقف البدرى من سباعى بيراميدز واستمرار كهربا وحقيقة ضم السعيد واستبعاد كوكا

6 نوفمبر 2019 الساعة 9:46 مساء
تعرف على موقف البدرى من سباعى بيراميدز واستمرار كهربا وحقيقة ضم السعيد واستبعاد كوكا

هانى عصام
أكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن قرار حسام البدري المدير الفني للفراعنة باستبعاد لاعبي بيراميدز نهائي ولا رجعة فيه.
وأعلن البدري بالأمس استبعاد سباعي بيراميدز أحمد منصور، هم عبد الله السعيد ورجب بكار ومحمد حمدي وعمر جابر ومحمد فاروق وإسلام عيسى وذلك على خلفية إدارة ناديهم إرسالهم بالأمس إلى معسكر المنتخب الوطني..
وأشار المصدر إلى أن بعض أعضاء اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم حاولوا حل الأمر بشكل ودي في الساعات الماضية والتوصل لصيغة اتفاق بين الطرفين لكن لم يكلل بالنجاح.
وشدد على أن البدري قراره نهائي ولا رجعة فيه والأمر مرفوض بالنسبة له تمامًا بضم أي لاعب من بين سباعي فريق بيراميدز رغم الحاجة الفنية الضرورية إلى بعضهم.
فى الوقت نفسه حسم الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم موقفه بشأن استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي من القائمة النهائية للفراعنة إستعدادًا للقاءات المقبلة.
ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 من الشهر الجاري في تصفيات بطولة أمم افريقيا.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن القائمة بنسبة كبيرة ستستمر كما هي ولن يتم استبعاد أي لاعب في الأيام المقبلة.
وسبق وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني في وقت سابق عن استبعاد بعض اللاعبين من القائمة النهائية قبل مباراتي كينيا وجزر القمر.
وتسبب كهربا في حالة لغط شديد بسبب مطالب الزمالك باستبعاده من المنتخب، بسبب هروبه إلى فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي وتجاهل تعاقده مع الزمالك، بحسب زعم النادي. 
مصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة أوضح أن البدري استقر على الإبقاء على كل اللاعبين الموجودين في معسكر المنتخب وعدم الإعلان عن أي قائمة نهائية وخوض لقائي كينيا وجزر القمر بكل اللاعبين الذين تم استدعائهم في وقت سابق.
كما أوضح المصدر، أن البدري ينوي اشراك كهربا في احدى المباراتين للاستفادة منه وتجهيزه للفترة المقبلة، لافتًَا إلى أن القرار فني بحث ولا داخل لا أي تفاصيل آخرى في قرار ضمه أو إشراكه.
على صعيد اخر كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن موقفهم بشأن بديل أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة وفريق سبورتنج براجا البرتغالي.
وتعرض كوكا للإصابة مع الفريق البرتغالي وأعلنوا عن غيابه لفترة تصل من 4 إلى 6 أسابيع.
وأكد المصدر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني فضل عدم إستدعاء بديل لأحمد حسن كوكا واستمرار المعسكر كما هو.
ويضم المنتخب الوطني بين صفوفه في خط الهجوم كل من مروان حمدي مهاجم فريق وادي دجلة وأحمد جمعة لاعب المصري وكهربا لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي وحسام حسن مهاجم فريق سموحة.
وترددت بعض الأنباء عن استدعاء عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك ليحل محل كوكا لكن البدري رفض وفضل الإبقاء على القائمة كما هي.
وسبق وضم البدري، عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك للمعسكر الماضي وودية بتسوانا والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف.
ويعتبر كوكا من العناصر الأساسية لدى حسام البدري وسبق وأشركه في ودية بتسوانا ويضع عليه ثقة كبيرة من كل الجوانب لكنه رفض المجازفة به بسبب عدم إصابته وطول فترة غيابه ورفضه الدفع به وهو غير جاهز حتى لا تتفاقم الإصابة.
 
اش@ ختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم، باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، استعدادا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا مساء الخميس. ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبيري في السادسة من مساء الخميس على استاد برج العرب في لقاء ودي استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر والمقرر لهما يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون. واكتملت صفوف الفراعنة وبات عدد اللاعبين 21 لاعبا بعد انضمام كريم طارق لاعب نادي طلائع الجيش بجانب أيمن أشرف لاعب الأهلي للتدريبات التي شهدت جدية وحماس من جانب اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وطارق مصطفى .  

اخبار الزمالك

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

أمر «النائب العام» المستشار حمادة الصاوى ، بحبس متحرش ال المتهم «أحمد بسام زكي» ، المعروف بأسم متحرش الجامعة الأمريكية ،  4  أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر

بيان وزارة الصحة اليوم   . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21238 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 969 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 79 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الإثنين، عن خروج 512 متعافيًا من

اخبار الزمالك ..يكشف فايلر يرفض التعاقد مع نجم الزمالك السابق بسبب كهربا ؟؟

اخبار الزمالك ..يكشف فايلر يرفض التعاقد مع نجم الزمالك السابق بسبب كهربا ؟؟

كشف مصدر موثوق به داخل النادى الأهلى ، ان  الأيام الماضية  شهدت إتصالات مكثفة من جانب أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لمناقشة ملفات الصفقات الجديدة وسط الترشيحات العديدة الموجودة بين الإدارة والمفاضلة بينهم واختيار

عاجل  . وفاة اللواء محمد العصار  وزير الانتاج الحربى بعد ساعات من تكريمه   ..تعرف على حقيقة تغيير مسمى وزارة الدفاع

عاجل . وفاة اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربى بعد ساعات من تكريمه ..تعرف على حقيقة تغيير مسمى وزارة الدفاع

أعلنت رئاسة الجمهورية في مصر ،  وفاة وزير الإنتاج الحربي الفريق محمد سعيد العصار مساء اليوم الاثنين.وقالت الرئاسة  ، في بيان لها: "تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الأسى والحزن الفريق محمد سعيد العصار ، وزير الدولة للانتاج الحربي الذي انتقل الي جوار ربه مساء اليوم،

الطاعون الدبلي   ..  الطاعون الرئوي   ..وباء جديد من الصين اخطر من فيروس  كورونا  ..تعرف على الأنواع والأعراض وطرق الوقاية

الطاعون الدبلي .. الطاعون الرئوي ..وباء جديد من الصين اخطر من فيروس كورونا ..تعرف على الأنواع والأعراض وطرق الوقاية

من جديد عادت الصين تشكل خطر داهم على حياة الناس في العالم ، فبعد فيروس كورونا ، الذى اجتاح قارات العالم ،قادما من الصين ، وتسبب في إصابة 11 مليون شخص بخلاف مئات الآلاف من الوفيات واجبار المليارات فى كل دول العالم على الحظر المنزلي ، ظهر وباء جديد تم تصديره من الصين ، هو الطاعون

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد