أخر الاخبار

 

الخطيب يذبح ياسر ريان بعد خناقة مع فتحى مبروك فى لقاء سموحة تعرف على التفاصيل

6 نوفمبر 2019 الساعة 10:25 مساء
الخطيب يذبح ياسر ريان بعد خناقة مع فتحى مبروك  فى لقاء سموحة تعرف على التفاصيل

احمد عادل الشريف
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بـ رئاسة محمود الخطيب إحالة "ياسر ريان" مدرب فريق 2004 إلى التحقيق ، بعد التعدي اللفظي على  فتحي مبروك "رئيس قطاع الناشئين" ، و حصلت مشاداة عنيفة بينهم ، في مباراة الاهلى مواليد 2004 ، امام سموحة التى كانت مقامة على ملعب الاهلى بمدينة نصر بعد ما قام فتحي مبروك بإعطاء اللاعبين تعليمات خلال اللقاء ، و هو ما أدى إلى غضب ياسر ريان و غادر ملعب المباراة بعد بدايتها بـ 20 دقيقة .
وكان ياسر ريان قد ترك القيادة الفنية لفريقه قبل نهاية الشوط الأول مع سموحة، في المباراة التي أقيمت على ملاعب فرع مدينة نصر، متوجها إلى منزله.
حيث كانت تقام مباراة بين فريقي الأهلي وسموحة مواليد 2004 في بطولة الجمهورية، بملاعب القلعة الحمراء في مدينة نصر، ويحضر جميع المباريات هناك الثلاثي "فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين، ونائبه هشام حنفي، وإكرامي المشرف العام على قطاع حراسة المرمي، وكانوا يجلسون في مكان مخصص لهم على أحد جوانب الملعب.
وخلال المباراة، كان الجناح الأيمن لسموحه دائم التواجد خلف الظهير الأيسر لناشئ الأهلي، واستطاع أن يصنع الهدفين الذي سجلهما فريقه، فأجرى فتحي مبروك مدير القطاع اتصالا هاتفيا بـ عبد الله فاروق المدرب العام لفريق ناشئي الاهلي للفت نظره، فأبلغ الأخير المدير الفني ياسر ريان الذي صاح بصوت مرتفع للغاية، وأبدي استياءه الشديد ثم غادر الملعب تاركًا المباراة في شوطها الأول والنتيجة 2-2، فتحرك علي الفور فتحي مبروك لإثنائه عن الموقف ولكنه وجه إليه ألفاظًا قاسية وقال نصا حسب شهود عيان:« أنا ياسر ريان ..لا أحتاج نصائح من أحد، وهذا الكلام لا يحدث في الأهلي» .
وغادر ياسر ريان الملعب إلي منزله وقاد عبدالله فاروق المباراة وحقق الأهلي الفوز 3-2 ، ثم أعد فتحي مبروك مذكرة تفصيلية بما حدث، للجنة التخطيط، دون أن يذكر فيها اي توصية تخص ياسر ريان.

اخبار الزمالك

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد