أخر الاخبار

 

صدمة جديدة للمنتخب الأولمبي قبل أمم افريقيا .. وغريب يتحدث عن الاستعداد للبطولة

7 نوفمبر 2019 الساعة 5:02 مساء
صدمة جديدة للمنتخب الأولمبي قبل أمم افريقيا .. وغريب يتحدث عن الاستعداد للبطولة

هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
تأكد بشكل رسمي إصابة طاهر محمد طاهر مهاجم المنتخب الأوليمبي، بمزق في العضلة الخلفية، ما يؤكد عدم مشاركته مع الفراعنة في البطولة الأفريقية تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتنطلق البطولة الأفريقية، غدا، بمواجهة مصر ومالي في السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي.

ويقع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب أفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا، ويلتقي منتخب غانا مع الكاميرون في العاشرة مساء الغد.
 
غريب.: اي لاعب يتمني اللعب باستاد القاهرة ..وعدم مشاركة الحراس لا يقلقني

من جانبه، ناشد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبي الجماهير المصرية بالحضور لاستاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين وتحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر .
اضاف غريب ان اللعب علي استاد القاهرة شرف لاي لاعب مصري والجميع سواء في جيلنا او جيل 2006 كانو سعداء للغاية بمجرد علمهم بان المباراة باستاد القاهرة.
غريب قال ان عدم مشاركة اي من الحراس الثلاث عمر رضوان و محمد صبحي وعمر صلاح بصفة مستمرة مع انديتهم ومستعد لهذا الامر من خلال الجرعات التدريبية القوية.
وتابع غريب انه راضي عن المعسكر والتزام اللاعبين وايضا الوديات التي خاضها الفريق في ابفترة الاخيرة.



شوقي غريب: الدولة وفرت كل احتياجاتنا وخضنا مباريات ودية كثيرة ومع مدارس مختلفة
كما تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة أمام منتخب مالي في اللقاء المقرر له غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.
وقال غريب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: بدأنا الإعداد منذ فترة، والدولة وفرت كل احتياجاتنا وخضنا مباريات ودية كثيرة جدا ومع مدارس مختلفة.
وتابع مدرب الفراعنة الصغار: "نعتمد على اللاعبين المحليين وجربنا عددا كبيرا من اللاعبين.. كل منتخبات البطولة كبيرة وقوية والجميع يرغب في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
وقال شوقي غريب إن الأدوار الصعبة في البطولات الكبرى تبدأ من دور الثمانية، أقوي 8 منتخبات يشاركون في البطولة.. الهدف الأساسي لنا التأهل لأولمبياد 2020.


شوقي غريب : أتمنى تقديم جيل للكرة المصرية..ونسعي لإسعاد المصريين

كشف شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبي انه يأمل عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية بتحقيق اللقب والتأهل للمونديال وتقديم جيل قوي للكرة المصرية في السنوات المقبلة.
اضاف غريب خلال المؤتمر الصحفي قيل مواجهة مالي غدا في ضربة البداية لكأس الأمم الأفريقية اللاعبين علي موعد مع التاريخ وهذا متوقف عليهم لتحقيق البطولة واثبات انفسهم خاصة ان هناك اكثر من لاعب محط أنظار من الجمييع وامامهم فرصة لاثبات الذات.
تابع غريب انه راضي عن المعسكر والتزام اللاعبين وايضا الوديات التي خاضها الفريق في ابفترة الاخيرة.

وأعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب عن القائمة النهائية التى ستشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية  2019 للمنتخب الأوليمبى تحت 23 سنة يوم 8 نوفمبر المقبل حتى 22 من نفس الشهر التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وجاءت كالتالي: لحراسة المرمى: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي، وفى خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقي، وفى خط الوسط أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر وللهجوم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ومصطفى محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، بينما تم استبعاد كلاً من مصطفى شوبير، ناصر منسى، أحمد حمدي، محمد صادق، أحمد أيمن.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأولمبى المصرى فى المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالى، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية باستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى والتى تتواجد مصر بها باستاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل  ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

مهاب ممدوح ودع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعدما خسر من لايبزج الألماني اليوم بهدفين مقابل هدف. وكان أتلتيكو مدريد ، قد أطاح بفريق ليفربول الإنجليزي ، حامل اللقب الموسم الماضي من دور الستة عشر ولكن الفريق الألماني قضى على

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

الكاتب الصحفي الشهير ، والناقد الرياضي اسامة خليل رئيس تحرير جريدة وموقع الفرسان ، المعروف بصراحته المعهودة قصف جبهة مجلس إدارة الأهلي ، بقوة بمقاله الجديد الذي يحرص موقع اخبار الزمالك ، على نشره فاليكم المقال الذى اشعل مواقع التواصل الإجتماعى ، فى الساعات الأخيرة

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني  ..  تعرف على سر وفاة عصام العريان   .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني .. تعرف على سر وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   وفاة المطرب سمير الاسكندرانى    توفى منذ قليل الفنان سمير الإسكندرانى عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

  هاني عصام أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الساعات الماشية عن مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة برمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاجأة التي سيعلن عنها مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

مُهاب ممدوح عزيزي القارئ، لكي تتقبل هذا المقال بصدر رحب عليك أن تكون موضوعي، وتبتعد عن أي انتماء كي تحكم على الأمور بالشكل الصحيح، وتبتعد عن المسميات الزائفة التي سيطرت على الوسط الرياضي منذ2004 والتي تتحدث عن قوة اسم الأهلي بالنسبة لأي لاعب بالكون! وكأنه النادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد